❞ كتاب برطمان نوتيلا ❝  ⏤ محمود ذكى

❞ كتاب برطمان نوتيلا ❝ ⏤ محمود ذكى

«برطمان نوتيلا» هو أول كتاب مصري يتحدث عن الرجيم والسمنة من وجهة نظر أشخاص خاضوا تجربة التخلص من الوزن الزائد ونجحوا في ذلك، ويسعى الكتاب لتقديم صورة غير نمطية عن التخلص من الدهون بعيدا عن كتب أطباء النظم الغذائية التقليدية. يحمل الكتاب رسالة بأن السمنة في أساسها مرض نفسي ، ويحتاج إلى معاملة خاصة غير التعامل مع الأكل وحده. وبشكل عام هناك فرق بين نصيحة الطبيب أو المدرب الذي تعلم وقرأ عن النظم الغذائية، وشخص مر بنفس التجربة، فالأخير هو من يستطيع الإحساس بنفس المشاكل والآلام، «فرق كبير بين أن تعالج مريضًا وتشعر به، وبين أن تعطيه دواء وتقنعه بتناوله». قسم الكتاب إلى 3 أجزاء، الأول بعنوان «عصور ما قبل الريجيم» ويتحدث عن معاناة مرضى السمنة وأزمتهم النفسية والبدنية بسبب سمنتهم من خلال مواقف حقيقية تقع لهم يوميا، والثاني بعنوان «رحلة الريجيم» وهو الجزء الأكبر في الكتاب الذي يتطرق لكل تفاصيل رحلة الحمية الغذائية سواء نفسية أو مادية وكيفية مواجهتها، والثالث بعنوان «ما بعد الريجيم» ويرصد المشاعر والأسباب التي تجعل التخلص من الدهون هدفا وغاية يجب تحقيقها والشعور بها. صدر الكتاب عام 2015 وجاء ضمن الكتب الأكثر مبيعا في العام نفسه.
محمود ذكى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ برطمان نوتيلا ❝ الناشرين : ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❱
من مقالات النثر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
برطمان نوتيلا

2015م - 1445هـ
«برطمان نوتيلا» هو أول كتاب مصري يتحدث عن الرجيم والسمنة من وجهة نظر أشخاص خاضوا تجربة التخلص من الوزن الزائد ونجحوا في ذلك، ويسعى الكتاب لتقديم صورة غير نمطية عن التخلص من الدهون بعيدا عن كتب أطباء النظم الغذائية التقليدية. يحمل الكتاب رسالة بأن السمنة في أساسها مرض نفسي ، ويحتاج إلى معاملة خاصة غير التعامل مع الأكل وحده. وبشكل عام هناك فرق بين نصيحة الطبيب أو المدرب الذي تعلم وقرأ عن النظم الغذائية، وشخص مر بنفس التجربة، فالأخير هو من يستطيع الإحساس بنفس المشاكل والآلام، «فرق كبير بين أن تعالج مريضًا وتشعر به، وبين أن تعطيه دواء وتقنعه بتناوله». قسم الكتاب إلى 3 أجزاء، الأول بعنوان «عصور ما قبل الريجيم» ويتحدث عن معاناة مرضى السمنة وأزمتهم النفسية والبدنية بسبب سمنتهم من خلال مواقف حقيقية تقع لهم يوميا، والثاني بعنوان «رحلة الريجيم» وهو الجزء الأكبر في الكتاب الذي يتطرق لكل تفاصيل رحلة الحمية الغذائية سواء نفسية أو مادية وكيفية مواجهتها، والثالث بعنوان «ما بعد الريجيم» ويرصد المشاعر والأسباب التي تجعل التخلص من الدهون هدفا وغاية يجب تحقيقها والشعور بها. صدر الكتاب عام 2015 وجاء ضمن الكتب الأكثر مبيعا في العام نفسه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

«برطمان نوتيلا» هو أول كتاب مصري يتحدث عن الرجيم والسمنة من وجهة نظر أشخاص خاضوا تجربة التخلص من الوزن الزائد ونجحوا في ذلك، ويسعى الكتاب لتقديم صورة غير نمطية عن التخلص من الدهون بعيدا عن كتب أطباء النظم الغذائية التقليدية. يحمل الكتاب رسالة بأن السمنة في أساسها مرض نفسي ، ويحتاج إلى معاملة خاصة غير التعامل مع الأكل وحده. وبشكل عام هناك فرق بين نصيحة الطبيب أو المدرب الذي تعلم وقرأ عن النظم الغذائية، وشخص مر بنفس التجربة، فالأخير هو من يستطيع الإحساس بنفس المشاكل والآلام، «فرق كبير بين أن تعالج مريضًا وتشعر به، وبين أن تعطيه دواء وتقنعه بتناوله». قسم الكتاب إلى 3 أجزاء، الأول بعنوان «عصور ما قبل الريجيم» ويتحدث عن معاناة مرضى السمنة وأزمتهم النفسية والبدنية بسبب سمنتهم من خلال مواقف حقيقية تقع لهم يوميا، والثاني بعنوان «رحلة الريجيم» وهو الجزء الأكبر في الكتاب الذي يتطرق لكل تفاصيل رحلة الحمية الغذائية سواء نفسية أو مادية وكيفية مواجهتها، والثالث بعنوان «ما بعد الريجيم» ويرصد المشاعر والأسباب التي تجعل التخلص من الدهون هدفا وغاية يجب تحقيقها والشعور بها. صدر الكتاب عام 2015 وجاء ضمن الكتب الأكثر مبيعا في العام نفسه

الادب- الادباء- النثر العربى- ادبية متنوعة- مقالات- نصوص نثرية



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة برطمان نوتيلا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل برطمان نوتيلا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمود ذكى -

كتب محمود ذكى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ برطمان نوتيلا ❝ الناشرين : ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود ذكى
الناشر:
دار كنوز للنشر والتوزيع
كتب دار كنوز للنشر والتوزيعدار نشر مصرية رائدة، وتعتبر واحدة من أهم وأنشط شركات نشر الكتب وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصص الأنبياء للأطفال ❝ ❞ 30 يوما ❝ ❞ اتقاء الحرام والشبهات في طلب الرزق ❝ ❞ برطمان نوتيلا ❝ ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ❞ لصوص أفريقيا ❝ ❞ حرب الماسونية ❝ ❞ حروب سرية ❝ ❞ قذاف الدم يتحدث: نصف قرن مع القذافي ❝ ❞ الأسد الحزين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مسعد حسين محمد ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ محمد الباز ❝ ❞ محمود ذكى ❝ ❞ مصطفى بكري ❝ ❞ عوض الشكيلي ❝ ❞ مصطفى عاطف ❝ ❞ أحمد بن أحمد محمد عبد الله الطويل ❝ ❞ ساره شريف ❝ ❞ عبد الستار حتيتة ❝ ❞ عبير بسيوني رضوان ❝ ❞ يوسف حسن يوسف ❝ ❞ الصحفية سارة شريف ❝ ❞ توحيد مجدي ❝ ❞ محمد عبدالعزيز ❝ ❞ أحمد عطية صالح ❝ ❞ كريم أمير محمد ❝ ❞ السيد الحزاني ❝ ❞ إيناس مرشد ❝ ❞ مريم الشريف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كنوز للنشر والتوزيع