❞ رواية سلمتني أمي للجن ❝  ⏤ آية رمضان

❞ رواية سلمتني أمي للجن ❝ ⏤ آية رمضان

تدور أحداث الرواية عن العالم الأخر وكيفية حمايتنا منه ربما لاتحمل الكثير من المعلومات التي ربما لم تكن تعرفها ,الهدف ليس أحداث كبيرة ,ولكن الهدف هو حمايتك من العالم الأخر.
آية رمضان - أحب القراءه كثيرا ،،
لم تحن فرصة لكي أكمل تعليمي وها أنا ذا اليوم أعود للدراسة الثانوية من جديد أهدي أول عمل لي لمن عشقتها كثيرا ,جدتي لأمي رحمها الله ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سلمتني أمي للجن ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.


اقتباسات من رواية سلمتني أمي للجن

نبذة عن الكتاب:
سلمتني أمي للجن

2020م - 1444هـ
تدور أحداث الرواية عن العالم الأخر وكيفية حمايتنا منه ربما لاتحمل الكثير من المعلومات التي ربما لم تكن تعرفها ,الهدف ليس أحداث كبيرة ,ولكن الهدف هو حمايتك من العالم الأخر. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تدور أحداث الرواية عن العالم الأخر وكيفية حمايتنا منه ربما لاتحمل الكثير من المعلومات التي ربما لم تكن تعرفها ,الهدف ليس أحداث كبيرة ,ولكن الهدف هو حمايتك من العالم الأخر. 

الادب- الادباء- ادبية متنوعة-الرواية والقصص الادبية- الروايات-دراسات ادبية



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سلمتني أمي للجن

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
آية رمضان - Aya Ramadan

كتب آية رمضان أحب القراءه كثيرا ،، لم تحن فرصة لكي أكمل تعليمي وها أنا ذا اليوم أعود للدراسة الثانوية من جديد أهدي أول عمل لي لمن عشقتها كثيرا ,جدتي لأمي رحمها الله ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سلمتني أمي للجن ❝ ❱. المزيد..

كتب آية رمضان
الناشر:
مسار للنشر والتوزيع
كتب مسار للنشر والتوزيعدار مسار لنشر وتوزيع الكتب والتوزيع الإكتروني تحت شعار (نبني بالقراءة أجيال) ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ 5 رعب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حسام جمال ❝ ❱.المزيد.. كتب مسار للنشر والتوزيع