❞ رواية وكانت الشولةُ معجزتَنا ❝  ⏤ فاطمة النشاش

❞ رواية وكانت الشولةُ معجزتَنا ❝ ⏤ فاطمة النشاش

"تتشظّى وكأنها قد أصبحت قنبلةً تنبتُ ورودًا على حين غرّةٍ، وباتتْ تقاسي لوعتها ، وكل دروب السعادة قد أحكمَ إغلاقها في وجهها، وكل ألحانها لم تعد تشبه ما سبقها. تجوب وتنتظر، ، تبتسم وتقشعّر، وكأن السفن قد أرست على هضاب متصدعة، والنجاة الحقيقة أصبحت صعبة المنال. دنوتُ منها اكفكفُ سجوم عينها ، وأطلتُ النظر شاردًا في شقوق كفوفها، وخدوشِ رسغها، ولكنها قد تمسكتّ بخطواتها الواثقة، وتقدّمت بعثراتها ولم تتناسى آلامها، فجرحٌ بمثل ما رأيت قد تعدّى من كونها فتاة بعمر الزهور، ولكنني قد التمستُ بها روحًا تشبه روح فتاة الرياح التي لم يعتريها أي شيء قد ضرّ قلبها مثل ما ضرّ ملمسها. "
فاطمة النشاش - فاطمة صبحي أحمد النشاش كاتبة وقارئة الأردن❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وكانت الشولةُ معجزتَنا ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نُبذة عن الكتاب:
وكانت الشولةُ معجزتَنا

2020م - 1442هـ
"تتشظّى وكأنها قد أصبحت قنبلةً تنبتُ ورودًا على حين غرّةٍ، وباتتْ تقاسي لوعتها ، وكل دروب السعادة قد أحكمَ إغلاقها في وجهها، وكل ألحانها لم تعد تشبه ما سبقها. تجوب وتنتظر، ، تبتسم وتقشعّر، وكأن السفن قد أرست على هضاب متصدعة، والنجاة الحقيقة أصبحت صعبة المنال. دنوتُ منها اكفكفُ سجوم عينها ، وأطلتُ النظر شاردًا في شقوق كفوفها، وخدوشِ رسغها، ولكنها قد تمسكتّ بخطواتها الواثقة، وتقدّمت بعثراتها ولم تتناسى آلامها، فجرحٌ بمثل ما رأيت قد تعدّى من كونها فتاة بعمر الزهور، ولكنني قد التمستُ بها روحًا تشبه روح فتاة الرياح التي لم يعتريها أي شيء قد ضرّ قلبها مثل ما ضرّ ملمسها. " .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

"تتشظّى وكأنها قد أصبحت قنبلةً تنبتُ ورودًا  على حين غرّةٍ، وباتتْ تقاسي لوعتها ، وكل دروب السعادة قد أحكمَ إغلاقها في وجهها، وكل ألحانها لم تعد تشبه ما سبقها.

تجوب وتنتظر، ، تبتسم وتقشعّر، وكأن السفن قد أرست على هضاب متصدعة، والنجاة الحقيقة أصبحت صعبة المنال. 

دنوتُ منها اكفكفُ سجوم عينها ، وأطلتُ النظر شاردًا في شقوق كفوفها، وخدوشِ رسغها، ولكنها قد تمسكتّ بخطواتها الواثقة، وتقدّمت بعثراتها ولم تتناسى آلامها، فجرحٌ بمثل ما رأيت قد تعدّى من كونها فتاة بعمر الزهور، ولكنني قد التمستُ بها روحًا تشبه روح فتاة الرياح التي لم يعتريها أي شيء قد ضرّ قلبها مثل ما ضرّ ملمسها. "

 

 كتاب PDF - تحميل جميع مؤلفات فاطمة النشاش pdf

نوء الشولة

نجم النعايم



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة وكانت الشولةُ معجزتَنا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل وكانت الشولةُ معجزتَنا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فاطمة النشاش - Fatima Nashash

كتب فاطمة النشاش فاطمة صبحي أحمد النشاش كاتبة وقارئة الأردن❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وكانت الشولةُ معجزتَنا ❝ ❱. المزيد..

كتب فاطمة النشاش
تورتة عيد ميلادكتب اسلاميةكتابة أسماء عالصوركتب للأطفال مكتبة الطفلكتب تعلم اللغاتتورتة عيد الميلاد زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة على تورتة مناسبات وأعيادكورسات مجانيةالتنمية البشريةكتابة على تورتة الزفافأسمك عالتورتهحروف توبيكات مزخرفة بالعربيالطب النبويكتب القانون والعلوم السياسيةمعاني الأسماءالمساعدة بالعربياقتباسات ملخصات كتبSwitzerland United Kingdom United States of Americaقراءة و تحميل الكتبOnline يوتيوبمعنى اسممعاني الأسماءشخصيات هامة مشهورةكتابة على تورتة الخطوبةكتب السياسة والقانونبرمجة المواقعزخرفة توبيكاتكتب الأدبزخرفة الأسماءكتب التاريخالكتابة عالصوركتب قصص و رواياتحكم قصيرةخدماتكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالكتب العامةكورسات اونلاينFacebook Text Artكتب الروايات والقصصحكمةاصنع بنفسكالقرآن الكريم