❞ كتاب القرآن الكريم (خط مغربي ملون) ❝  ⏤ كلام الله عز وجل

❞ كتاب القرآن الكريم (خط مغربي ملون) ❝ ⏤ كلام الله عز وجل

في هذه النسخة تم كتابة كل حزب في صفحة واحدة ، وبذلك يكون كل جزء في صفحتين فقط القرآن الكريم (خط مغربي ملون) من المصحف الشريف .
كلام الله عز وجل - .
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلَّا هو. ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له، ولا عديد ولا نديد ولا قسيم ولا شريك له.

يُلحق المُسلمون بشكلٍ دائم عبارة «عَزَّ وجَلّ» بعد ذِكر اسم الله لِما له من العزة والجلال والعظمة، وكذلك تُلحق عبارة «جل جلاله» والتي تعني تجلّت عظمته وكبريائه وملكوته عن كُل شيء.

هذا الركن يتضمن المصاحف الشريفة؛ والتي تتعدد نسخها حسب بعض البلدان وبعض القراءات.. لكنها في جوهرها واحد، لا توجد كلمة ولا حرف واحد يختلف من طبعة إلى أخرى لأن المصحف كلام الله المعصوم المحفوظ.. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصحف التجويد الملون ❝ ❞ القرآن الكريم (خط مغربي ملون) ❝ ❞ مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي ❝ ❞ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، وبالهامش رواية قالون ❝ ❞ القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة الإنجليزية Noble Quran ❝ ❞ القرآن الكريم – مصحف المدينة ❝ ❞ المصحف الشريف المنسوب إلى عثمان بن عفان (مخطوط) ❝ ❞ مصحف المساحة والأميرية ❝ ❞ القران الكريم ❝ الناشرين : ❞ دار المعرفة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ مجمع الملك فهد ❝ ❞ دار الحرمين للطباعة ❝ ❞ مكتبة الرضوان ❝ ❱
من المصحف الشريف - قراءاته ونسخه - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
القرآن الكريم (خط مغربي ملون)

في هذه النسخة تم كتابة كل حزب في صفحة واحدة ، وبذلك يكون كل جزء في صفحتين فقط القرآن الكريم (خط مغربي ملون) من المصحف الشريف . . المزيد..

تعليقات القرّاء:

في هذه النسخة تم كتابة كل حزب في صفحة واحدة ، وبذلك يكون كل جزء في صفحتين فقط القرآن الكريم (خط مغربي ملون) من المصحف الشريف



حجم الكتاب عند التحميل : 49.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة القرآن الكريم (خط مغربي ملون)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل القرآن الكريم (خط مغربي ملون)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كلام الله عز وجل - Word of God

كتب كلام الله عز وجل . الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد، وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود، وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلَّا هو. ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد، ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له، ولا عديد ولا نديد ولا قسيم ولا شريك له. يُلحق المُسلمون بشكلٍ دائم عبارة «عَزَّ وجَلّ» بعد ذِكر اسم الله لِما له من العزة والجلال والعظمة، وكذلك تُلحق عبارة «جل جلاله» والتي تعني تجلّت عظمته وكبريائه وملكوته عن كُل شيء. هذا الركن يتضمن المصاحف الشريفة؛ والتي تتعدد نسخها حسب بعض البلدان وبعض القراءات.. لكنها في جوهرها واحد، لا توجد كلمة ولا حرف واحد يختلف من طبعة إلى أخرى لأن المصحف كلام الله المعصوم المحفوظ.. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مصحف التجويد الملون ❝ ❞ القرآن الكريم (خط مغربي ملون) ❝ ❞ مصحف القيام وبهامشه التقسيم الموضوعي ❝ ❞ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم، وبالهامش رواية قالون ❝ ❞ القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة الإنجليزية Noble Quran ❝ ❞ القرآن الكريم – مصحف المدينة ❝ ❞ المصحف الشريف المنسوب إلى عثمان بن عفان (مخطوط) ❝ ❞ مصحف المساحة والأميرية ❝ ❞ القران الكريم ❝ الناشرين : ❞ دار المعرفة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الفكر للطباعة والنشر بسوريا ❝ ❞ مجمع الملك فهد ❝ ❞ دار الحرمين للطباعة ❝ ❞ مكتبة الرضوان ❝ ❱. المزيد..

كتب كلام الله عز وجل