❞ رواية الصمت  شوساكو اندو ❝  ⏤ شوساكو إندو

❞ رواية الصمت شوساكو اندو ❝ ⏤ شوساكو إندو

وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت. شوساكو إندو - شوساكو إندو (باليابانية: 遠藤周作 إندو شوساكو) كاتب ياباني معروف. وُلد في مدينة طوكيو في 27 مارس 1923، درس الأدب في جامعة ليون وحصل على درجة علمية في اللغة الفرنسية، ثُم عاد إلى اليابان ليصبح واحداً من أهم الأسماء الأدبية اليابانية. توفي في 29 سبتمبر 1996.
. كما أنه واحد من قلة نادرة من الروائيين اليابانيين الذين تنافسوا على عرش الرواية اليابانية بعد انتحار يوكيو ميشيما في 1970. حصل على العديد من الجوائز الأدبية الرفيعة في اليابان مثل جائزتي أكوتاغاوا، وتانيزاكي. وتُرجمت أعماله إلى لغات عالمية كالإنجليزية والفرنسية، والعربية.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية الصمت ❝ ❞ الصمت-شوساكو -اندو ❝ ❞ الصمت شوساكو اندو ❝ ❞ الأبله الرائع ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية.

نبذة عن الكتاب:
الصمت شوساكو اندو

2006م - 1444هـ
وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت. 

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- دراسات ادبية- الادب الكورى واليابانى والصينى- ادب البلدان الغربية- روايات وقصص عالمية



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الصمت  شوساكو اندو

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الصمت  شوساكو اندو
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
شوساكو إندو - Shusaku Endo

كتب شوساكو إندو شوساكو إندو (باليابانية: 遠藤周作 إندو شوساكو) كاتب ياباني معروف. وُلد في مدينة طوكيو في 27 مارس 1923، درس الأدب في جامعة ليون وحصل على درجة علمية في اللغة الفرنسية، ثُم عاد إلى اليابان ليصبح واحداً من أهم الأسماء الأدبية اليابانية. توفي في 29 سبتمبر 1996. . كما أنه واحد من قلة نادرة من الروائيين اليابانيين الذين تنافسوا على عرش الرواية اليابانية بعد انتحار يوكيو ميشيما في 1970. حصل على العديد من الجوائز الأدبية الرفيعة في اليابان مثل جائزتي أكوتاغاوا، وتانيزاكي. وتُرجمت أعماله إلى لغات عالمية كالإنجليزية والفرنسية، والعربية. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية الصمت ❝ ❞ الصمت-شوساكو -اندو ❝ ❞ الصمت شوساكو اندو ❝ ❞ الأبله الرائع ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ دار الرافدين للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب شوساكو إندو
الناشر:
المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ جحا و الحمار الناقص ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ المدخل الي علم النفس الحديث ❝ ❞ يسمعون حسيسها ❝ ❞ جحا والضيف المريض ❝ ❞ ذاكرة للنسيان ❝ ❞ أجرك صوت الدراهم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ أيمن العتوم ❝ ❞ محمود درويش ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ عبدالحميد عبدالمقصود ❝ ❞ محمد عابد الجابرى ❝ ❞ وليم شكسبير ❝ ❞ عبد الرحمن بدوى ❝ ❞ عبد الوهاب المسيري ❝ ❞ فاروق جويدة ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ غازي بن عبدالرحمن القصيبي ❝ ❞ بثينة العيسي ❝ ❞ تامر إبراهيم ❝ ❞ شوقى حسن ❝ ❞ د. عبد الله الغذامى ❝ ❞ خليل أحمد خليل ❝ ❞ عبد الحميد عبد المقصود ❝ ❞ جبرا إبراهيم جبرا - عبد الرحمن منيف ❝ ❞ عبدالوهاب البياتي ❝ ❞ عبد الرحمن منيف ❝ ❞ خالد الصفتي ❝ ❞ هوارد فيليبس لافكرافت ❝ ❞ علي جواد الطاهر ❝ ❞ يوكيو ميشيما ❝ ❞ تزفيتان تودوروف ❝ ❞ أبو محمد علي بن أحمد بن سعيد بن حزم الأندلسي ❝ ❞ شوساكو إندو ❝ ❞ تيري إيجلتون ❝ ❞ برهان غليون ❝ ❞ علي بدر ❝ ❞ أحمد صبري زايد ❝ ❞ غازى عبد الرحمن القصيبى ❝ ❞ جول فيرن ❝ ❞ فيليب فرانك ❝ ❞ وليم فوكنر ❝ ❞ محى الدين قندور ❝ ❞ عبد الخالق الركابي ❝ ❞ عبدالرحمن منيف ❝ ❞ طرفة بن العبد الأعلم الشنتمري ❝ ❞ د. محمد عبد القادر بافقيه ❝ ❞ خالد البسام ❝ ❞ فيكتور أوستروفسكي ❝ ❞ روبرت بلوخ ❝ ❞ حسين يونس ❝ ❞ هاني الراهب ❝ ❞ سنان أنطون ❝ ❞ غسان زقطان ❝ ❞ انعام كجه جى ❝ ❞ د. محمد انيس ❝ ❞ نجم والي ❝ ❞ حلمي مراد ❝ ❞ جبرا ابراهيم جبرا ❝ ❞ اسخولوس ❝ ❞ د. محمد فارس ❝ ❞ عبد الوهاب الكيالي ❝ ❞ محمد سليمان عبد المالك ❝ ❞ أوروسيوس ❝ ❞ عبد الستار الراوي ❝ ❞ كليف باركر ❝ ❞ د. نادر كاظم ❝ ❞ صلاح جرار ❝ ❞ جلال برجس ❝ ❞ عادل بشتاوي ❝ ❞ نبيل خالد الأغا ❝ ❞ زياد قاسم ❝ ❞ دكتور سبوك ❝ ❞ هيرمان ملفيل ❝ ❞ مؤنس الزاز ❝ ❞ سنكلير لويس ❝ ❞ منذر المصرى ❝ ❞ كاتب ياسين ❝ ❞ غازى القصيبى ❝ ❞ زهير هوارى ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر