❞ رواية الصمت  شوساكو اندو ❝  ⏤ شوساكو إندو

❞ رواية الصمت شوساكو اندو ❝ ⏤ شوساكو إندو

وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت. شوساكو إندو - شوساكو إندو (باليابانية: 遠藤周作 إندو شوساكو) كاتب ياباني معروف. وُلد في مدينة طوكيو في 27 مارس 1923، درس الأدب في جامعة ليون وحصل على درجة علمية في اللغة الفرنسية، ثُم عاد إلى اليابان ليصبح واحداً من أهم الأسماء الأدبية اليابانية. توفي في 29 سبتمبر 1996.
. كما أنه واحد من قلة نادرة من الروائيين اليابانيين الذين تنافسوا على عرش الرواية اليابانية بعد انتحار يوكيو ميشيما في 1970. حصل على العديد من الجوائز الأدبية الرفيعة في اليابان مثل جائزتي أكوتاغاوا، وتانيزاكي. وتُرجمت أعماله إلى لغات عالمية كالإنجليزية والفرنسية، والعربية.

❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية الصمت ❝ ❞ الصمت-شوساكو -اندو ❝ ❞ الصمت شوساكو اندو ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ المؤسسة العربية الحديثة للدراسات والنشر ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية.

نُبذة عن الكتاب:
الصمت شوساكو اندو

2006م - 1443هـ
وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف رواية الصمت pdf تأليف (شوساكو إندو) :
يعتبر الكاتب فى هذه الرواية أن البوذية، مثل كل الأديان، تطرح مسألة قوة الإنسان الداخلية التي ليس على الأرض مثيل لها، ولكن بعض الناس لا يرضون عن سعادتهم فيتصرفون كأنهم كثبان رملية، لا يمكنهم الاستقرار في مكان، ويبقون مشتتين طيلة العمر. ويؤكد أندو أن الكثبان الرملية تنتهي بالتلاشي، وهذه الرواية التي تدور أحداثها في القرن 17، تمتلئ بالتساؤلات حول وصول المسيحية إلى اليابان. وبطل الرواية الياباني، يقوم بمرافقة أحد المبشرين القادمين من البرتغال، ويرى الكاتب من خلال مواقف بطله وتحولاته أن حب الله صمت. 

الادب- الادباء- ادبية متنوعة- دراسات ادبية- الادب الكورى واليابانى والصينى- ادب البلدان الغربية- روايات وقصص عالمية



سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 3.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الصمت  شوساكو اندو

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الصمت  شوساكو اندو
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
شوساكو إندو - Shusaku Endo

كتب شوساكو إندو شوساكو إندو (باليابانية: 遠藤周作 إندو شوساكو) كاتب ياباني معروف. وُلد في مدينة طوكيو في 27 مارس 1923، درس الأدب في جامعة ليون وحصل على درجة علمية في اللغة الفرنسية، ثُم عاد إلى اليابان ليصبح واحداً من أهم الأسماء الأدبية اليابانية. توفي في 29 سبتمبر 1996. . كما أنه واحد من قلة نادرة من الروائيين اليابانيين الذين تنافسوا على عرش الرواية اليابانية بعد انتحار يوكيو ميشيما في 1970. حصل على العديد من الجوائز الأدبية الرفيعة في اليابان مثل جائزتي أكوتاغاوا، وتانيزاكي. وتُرجمت أعماله إلى لغات عالمية كالإنجليزية والفرنسية، والعربية. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية الصمت ❝ ❞ الصمت-شوساكو -اندو ❝ ❞ الصمت شوساكو اندو ❝ الناشرين : ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ المؤسسة العربية الحديثة للدراسات والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب شوساكو إندو
الناشر:
المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الأبجدية ❝ ❞ يسمعون حسيسها ❝ ❞ ذاكرة للنسيان ❝ ❞ يا صاحبى السجن ❝ ❞ ذائقة الموت ❝ ❞ رسائل ابن حزم الأندلسي ❝ ❞ ديوان طرفة بن العبد شرح الأعلم الشنتمري ❝ ❞ من تاريخ الإلحاد في الإسلام ❝ ❞ - مقدمة في النقد الأدبي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ أيمن العتوم ❝ ❞ محمود درويش ❝ ❞ محمد عابد الجابرى ❝ ❞ وليم شكسبير ❝ ❞ عبد الرحمن بدوى ❝ ❞ عبد الوهاب المسيري ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ غازي بن عبدالرحمن القصيبي ❝ ❞ د. عبد الله الغذامى ❝ ❞ خليل أحمد خليل ❝ ❞ جبرا إبراهيم جبرا - عبد الرحمن منيف ❝ ❞ عبدالوهاب البياتي ❝ ❞ علي جواد الطاهر ❝ ❞ عبد الرحمن منيف ❝ ❞ برهان غليون ❝ ❞ تيري إيجلتون ❝ ❞ أبو محمد علي بن أحمد بن سعيد بن حزم الأندلسي ❝ ❞ شوساكو إندو ❝ ❞ علي بدر ❝ ❞ فيليب فرانك ❝ ❞ وليم فوكنر ❝ ❞ محى الدين قندور ❝ ❞ عبد الخالق الركابي ❝ ❞ عبدالرحمن منيف ❝ ❞ خالد البسام ❝ ❞ طرفة بن العبد الأعلم الشنتمري ❝ ❞ د. محمد عبد القادر بافقيه ❝ ❞ فيكتور أوستروفسكي ❝ ❞ هاني الراهب ❝ ❞ د. محمد انيس ❝ ❞ غسان زقطان ❝ ❞ سنان أنطون ❝ ❞ حسين يونس ❝ ❞ نجم والي ❝ ❞ اسخولوس ❝ ❞ د. محمد فارس ❝ ❞ د. نادر كاظم ❝ ❞ صلاح جرار ❝ ❞ عادل بشتاوي ❝ ❞ نبيل خالد الأغا ❝ ❞ أوروسيوس ❝ ❞ غازى عبد الرحمن القصيبى ❝ ❞ دكتور سبوك ❝ ❞ جلال برجس ❝ ❞ زياد قاسم ❝ ❞ مؤنس الزاز ❝ ❞ منذر المصرى ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للدراسات والنشر
كتابة على تورتة الخطوبةبرمجة المواقعشخصيات هامة مشهورةكتب قصص و رواياتFacebook Text Artكتب اسلاميةمعنى اسمالكتابة عالصورSwitzerland United Kingdom United States of Americaالمساعدة بالعربيحروف توبيكات مزخرفة بالعربياقتباسات ملخصات كتبكتب الأدبأسمك عالتورتهالطب النبويزخرفة الأسماءقراءة و تحميل الكتبحكم قصيرةخدماتكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب القانون والعلوم السياسيةالتنمية البشريةكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب تعلم اللغاتمعاني الأسماءكتابة أسماء عالصوركتب السياسة والقانون زخرفة أسامي و أسماء و حروف..حكمةالقرآن الكريمالكتب العامةكورسات اونلاينكورسات مجانيةتورتة عيد الميلادOnline يوتيوبكتب الطبخ و المطبخ و الديكورتورتة عيد ميلادكتب التاريخكتابة على تورتة الزفافكتب الروايات والقصصمعاني الأسماءزخرفة توبيكاتاصنع بنفسك

Warning: Unknown: write failed: No space left on device (28) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in Unknown on line 0