❞ كتاب تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث ❝  ⏤ الصادق عبد الرحمن الغرياني

❞ كتاب تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث ❝ ⏤ الصادق عبد الرحمن الغرياني


الصادق عبد الرحمن الغرياني - الصادق عبد الرحمن علي الغرياني (مواليد 1942م) يشغل منذ فبراير 2012 منصب (مفتي المجلس الوطني الإنتقالي) في ليبيا.

الغرياني هو عالم دين إسلامي وأستاذ جامعي من سكان ضاحية تاجوراء في طرابلس، أصول عائلته ترجع قرية انطاطات قرب مدينة غريان في الجبل الغربي. تخرج من جامعة محمد بن علي السنوسي كلية الشريعة عام 1969، في البيضاء، ليبيا. عين معيدا في الجامعة عام 1970.

حصل على الماجستير من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر عام 1972 ـ شعبة الفقه المقارن. حصل على درجة الدكتوراه في الفقه المقارن من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، عام 1979. حصل على شهادة دكتوراه أخرى من قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية من جامعة إكستر في بريطانيا في عام 1984.

أمضى في التدريس الجامعي أكثر من ثلاثين سنة، تولى الإشراف والتدريس في شعبة الدراسات العليا بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب بجامعة الفاتح آنذاك.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث ❝ ❱
من كتب قضايا الإصلاح الدعوة والدفاع عن الإسلام - مكتبة كتب إسلامية.

نُبذة عن الكتاب:
تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث

1989م - 1442هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1989م / 1409هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الصادق عبد الرحمن الغرياني - Sadiq Abdul Rahman Ghariani

كتب الصادق عبد الرحمن الغرياني الصادق عبد الرحمن علي الغرياني (مواليد 1942م) يشغل منذ فبراير 2012 منصب (مفتي المجلس الوطني الإنتقالي) في ليبيا. الغرياني هو عالم دين إسلامي وأستاذ جامعي من سكان ضاحية تاجوراء في طرابلس، أصول عائلته ترجع قرية انطاطات قرب مدينة غريان في الجبل الغربي. تخرج من جامعة محمد بن علي السنوسي كلية الشريعة عام 1969، في البيضاء، ليبيا. عين معيدا في الجامعة عام 1970. حصل على الماجستير من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر عام 1972 ـ شعبة الفقه المقارن. حصل على درجة الدكتوراه في الفقه المقارن من كلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، عام 1979. حصل على شهادة دكتوراه أخرى من قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية من جامعة إكستر في بريطانيا في عام 1984. أمضى في التدريس الجامعي أكثر من ثلاثين سنة، تولى الإشراف والتدريس في شعبة الدراسات العليا بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب بجامعة الفاتح آنذاك.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تحقيق نصوص التراث في القديم والحديث ❝ ❱. المزيد..

كتب الصادق عبد الرحمن الغرياني
زخرفة الأسماءتورتة عيد ميلادحكم قصيرةبرمجة المواقعالطب النبويكتب الأدبحكمةكتب اسلاميةكتب تعلم اللغاتكتب قصص و رواياتالمساعدة بالعربيOnline يوتيوبمعاني الأسماءSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركتب القانون والعلوم السياسيةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيزخرفة توبيكاتكتب للأطفال مكتبة الطفلخدماتمعنى اسمكتابة على تورتة الخطوبة زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب التاريخشخصيات هامة مشهورةFacebook Text Artالقرآن الكريمالكتابة عالصورالكتب العامةاصنع بنفسككتب الروايات والقصصكتب السياسة والقانونكورسات مجانيةكتابة أسماء عالصورتورتة عيد الميلادكتابة على تورتة الزفافكتابة على تورتة مناسبات وأعيادأسمك عالتورتهاقتباسات ملخصات كتبمعاني الأسماءكورسات اونلاينالتنمية البشريةقراءة و تحميل الكتب