❞ قصة كرتي الغالية ❝  ⏤ محمد عبد اللطيف

❞ قصة كرتي الغالية ❝ ⏤ محمد عبد اللطيف

هبَّتْ رياحٌ حارَّةٌ في هذا الوقتِ من العام، ولا تكادُ الشمسُ تتزَحزح قَيْد أُنمُلَةٍ عن رؤوسنا، ولا أدري ما سبب إصرارها على تعامُدِها على أقفيَتِنا التي أمسَتْ سودَاء محتَرِقة، وأُمَّهات رؤوسِنا التي غَدَت ثقيلةً بليدَة.. أتُرَاها عِقَابَ الرَّبِّ على ما اقترفَتْه أيادينا السوداء على أرضِه؟! أمْ أنَّه أرسَلَها ليُخَفِّفَ عنَّا من حرِّهَا وجحِيمِها إذَا ما صِرنا يومًا إليْه كما يقولُ لنا الأبُ «ماندينكا»؟! أمْ أنَّ الرَّبَّ لا علاقةَ له بما يحدُث؟!..
محمد عبد اللطيف - طبيب بيطري وباحث في علوم الزواحف والبرمائيات ومحقق كتب شرعية ومدقق لغوي وروائي
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نُبذة عن الكتاب:
كرتي الغالية

2020م - 1442هـ
هبَّتْ رياحٌ حارَّةٌ في هذا الوقتِ من العام، ولا تكادُ الشمسُ تتزَحزح قَيْد أُنمُلَةٍ عن رؤوسنا، ولا أدري ما سبب إصرارها على تعامُدِها على أقفيَتِنا التي أمسَتْ سودَاء محتَرِقة، وأُمَّهات رؤوسِنا التي غَدَت ثقيلةً بليدَة.. أتُرَاها عِقَابَ الرَّبِّ على ما اقترفَتْه أيادينا السوداء على أرضِه؟! أمْ أنَّه أرسَلَها ليُخَفِّفَ عنَّا من حرِّهَا وجحِيمِها إذَا ما صِرنا يومًا إليْه كما يقولُ لنا الأبُ «ماندينكا»؟! أمْ أنَّ الرَّبَّ لا علاقةَ له بما يحدُث؟!.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الآن تتشابك أيادينا، لستُ سوى ابنِ تِسْعٍ، وليسَت سِوى دون الخمس، تكاد يدِي على صِغَرِها تعتصر يدَها على دِقَّتِها، وكأنَّني أخشى يومًا تحُولُ فيه الشمسُ التي استحالَ بريقُها لهيبًا، والأرضُ التي أمسى خصْبُها جدْبًا، بيننا، أخشى أنْ تضربَ عواديَ الزمَن على أيادينا الصغيرة بمطرقتها، فنفترق، وليس لي إلَّاهَا، وليس لها سِوَاي..



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 0.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة كرتي الغالية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل كرتي الغالية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد عبد اللطيف - Mohammed Abdullateif

كتب محمد عبد اللطيف طبيب بيطري وباحث في علوم الزواحف والبرمائيات ومحقق كتب شرعية ومدقق لغوي وروائي. المزيد..

كتب محمد عبد اللطيف
الناشر:
جميع الحقوق محفوظة للمؤلف
كتب جميع الحقوق محفوظة للمؤلف.المزيد.. كتب جميع الحقوق محفوظة للمؤلف
كتابة على تورتة الزفافالكتابة عالصورشخصيات هامة مشهورةالطب النبويأسمك عالتورتهزخرفة الأسماءخدماتمعاني الأسماءكتب الأدببرمجة المواقعاقتباسات ملخصات كتبمعاني الأسماءكورسات مجانيةتورتة عيد ميلادزخرفة توبيكاتSwitzerland United Kingdom United States of AmericaFacebook Text Artكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركتب القانون والعلوم السياسيةمعنى اسماصنع بنفسكحكمةحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتب السياسة والقانونكتابة أسماء عالصورالمساعدة بالعربيكتابة على تورتة مناسبات وأعيادكتب للأطفال مكتبة الطفلكتب التاريختورتة عيد الميلاد زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة على تورتة الخطوبةقراءة و تحميل الكتبكورسات اونلاينكتب تعلم اللغاتحكم قصيرةكتب الروايات والقصصOnline يوتيوبالتنمية البشريةكتب قصص و رواياتالقرآن الكريمالكتب العامةكتب اسلامية