❞ قصة بمداد الفؤاد ❝  ⏤ خالد حميدة

❞ قصة بمداد الفؤاد ❝ ⏤ خالد حميدة

نبذة من القصة :-

أيُّها الياسمينُ إليكِ عنّي بوحاً أنهكَ الرّوحَ وأدماها.
بوحٌ فيهِ حطامُ أمنياتٍ وأشلاءَ ماضٍ بهيجٍ...
تضجُّ التعابيرُ ونراقصُ الألمَ بذواتِنا المقطَّعةِ...
فيميسُ بساحتِنا الموتُ به من الحبورِ أعظمُهُ، يكفي أن يضحكَ الموتُلتبكيَ
الحياةُ....
خالد حميدة - خالد عمر حميدة من مواليد حلب / سوريا عام 1990تعليم أساسي

" من زمني الأول راودني شغف الكتابة ذلك أنها نافذتي على الحياة ولا زلتُ أقتبس حتى اللحظة من مدرسة الحياة مستعينا بالمعين – تبارك في عُلاه – وببحار الفكر.
بفضل الله تنوعت نصوصي بين الخاطرة والقصة والقصة القصيرة جداً والرسائل والرواية وكم كتبتُ الألم؟ ذلك أنه يصقل القلب ويجعله مخبتاً لله ولنا برسله أسوة حسنة والأيام أكبر الشواهد. "❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نقاء ❝ ❞ إلى البتول ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ أمل ❝ ❞ المأساة ❝ ❞ طواف اليراع ❝ ❞ بمداد الفؤاد ❝ ❞ غريب في الحلم ❝ ❞ باب الحارة - الجزء العشرون ❝ الناشرين : ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار حفد للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كتابات جديدة للنشر والتوزيع الإلكتروني ❝ ❱
من روايات وقصص ادبية النثر العربى - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نُبذة عن الكتاب:
بمداد الفؤاد

2017م - 1442هـ
نبذة من القصة :-

أيُّها الياسمينُ إليكِ عنّي بوحاً أنهكَ الرّوحَ وأدماها.
بوحٌ فيهِ حطامُ أمنياتٍ وأشلاءَ ماضٍ بهيجٍ...
تضجُّ التعابيرُ ونراقصُ الألمَ بذواتِنا المقطَّعةِ...
فيميسُ بساحتِنا الموتُ به من الحبورِ أعظمُهُ، يكفي أن يضحكَ الموتُلتبكيَ
الحياةُ.... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

على ضفاف عمر بدأ ينفذ قيل: وراءك أيام ثكالى ترثي حالها؛ تصبو الإياب؛ تنغي لحن الرجوع، لكن هيهات هيهات وتموسقالمنى والأمل، حين السكرة الأخيرة أفلت الروح.

لا ريب أن الدهشة من أهم العناصر في عديد الأجناس الأدبية، وفي هذا العمل أردتُ أن أقدم للقرّاء الكرام الدهشة بألوان عديدة وقد جعلتها في فن الهايكو الياباني وفي فن القصة الومضة وفي فن الخاطرة وفي فن القصة القصيرة جدا ليكون هذا العمل وجبة أدبية متنوعة سهلة مستخدماً لغة بليغة سلسة فيها عنصر الادهاش الغالب، وقد تم جعل الكتاب قسمين ولكنه ينطوي على جمال فريد وحكمة بديعة.

حياة كل فرد مدرسة قائمة بحد ذاتها ينهل منها الآخرون وبهذا العمل سلطتُ الضوء على مسيرة أحد شباب سورية في ظل الأزمة الحاصلة من فترة ليست ببعيدة، مستخدماً لغة سلسة بليغة معاصرة، وقد نهلت من خبراء بالرواية أثناء الكتابة لتخرج بهذا الشكل متنوعة بين الحوار والسرد مستعيناً ببعض الموروث العربي الأدبي العريق.

أسرارُ الألم ما علمت بها سوى روحها، غربة النفس أدهى وأمرّ من غربة الجسد؛ ويمتد سرطان الأسى وينمو حتى ينخر جدران الفؤاد، هكذا أيقنت في ذاتها، فجأة انفجر بركان بؤس حين تجلى القيد سوار ذهب.

أيُّها الياسمينُ إليكِ عنّي بوحاً أنهكَ الرّوحَ وأدماها.
بوحٌ فيهِ حطامُ أمنياتٍ وأشلاءَ ماضٍ بهيجٍ...
تضجُّ التعابيرُ ونراقصُ الألمَ بذواتِنا المقطَّعةِ...
فيميسُ بساحتِنا الموتُ به من الحبورِ أعظمُهُ، يكفي أن يضحكَ الموتُلتبكيَ
الحياةُ....



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 0.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة بمداد الفؤاد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل بمداد الفؤاد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
خالد حميدة - Khaled Hamida

كتب خالد حميدة خالد عمر حميدة من مواليد حلب / سوريا عام 1990تعليم أساسي " من زمني الأول راودني شغف الكتابة ذلك أنها نافذتي على الحياة ولا زلتُ أقتبس حتى اللحظة من مدرسة الحياة مستعينا بالمعين – تبارك في عُلاه – وببحار الفكر. بفضل الله تنوعت نصوصي بين الخاطرة والقصة والقصة القصيرة جداً والرسائل والرواية وكم كتبتُ الألم؟ ذلك أنه يصقل القلب ويجعله مخبتاً لله ولنا برسله أسوة حسنة والأيام أكبر الشواهد. "❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نقاء ❝ ❞ إلى البتول ❝ ❞ أوتار الحياة ❝ ❞ أمل ❝ ❞ المأساة ❝ ❞ طواف اليراع ❝ ❞ بمداد الفؤاد ❝ ❞ غريب في الحلم ❝ ❞ باب الحارة - الجزء العشرون ❝ الناشرين : ❞ دار حروف منثورة للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار حفد للنشر الإلكتروني ❝ ❞ دار شجن الحروف الادبية للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كتابات جديدة للنشر والتوزيع الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب خالد حميدة
الناشر:
دار كتابات جديدة للنشر والتوزيع الإلكتروني
كتب دار كتابات جديدة للنشر والتوزيع الإلكتروني.المزيد.. كتب دار كتابات جديدة للنشر والتوزيع الإلكتروني
كتب الأدباصنع بنفسكمعاني الأسماءتورتة عيد الميلادحكم قصيرةالطب النبويالكتابة عالصورقراءة و تحميل الكتبزخرفة توبيكاتكورسات اونلاينكتب قصص و روايات زخرفة أسامي و أسماء و حروف..خدماتكتب الروايات والقصصOnline يوتيوباقتباسات ملخصات كتبحكمةالتنمية البشريةمعنى اسمFacebook Text Artتورتة عيد ميلادكتابة أسماء عالصوركتابة على تورتة الخطوبةكتب السياسة والقانونزخرفة الأسماءكتب للأطفال مكتبة الطفلكتابة على تورتة مناسبات وأعيادشخصيات هامة مشهورةالقرآن الكريممعاني الأسماءكتابة على تورتة الزفافكتب القانون والعلوم السياسيةكتب تعلم اللغاتكورسات مجانيةالمساعدة بالعربيحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتب التاريخالكتب العامةبرمجة المواقعكتب الطبخ و المطبخ و الديكورأسمك عالتورتهكتب اسلاميةSwitzerland United Kingdom United States of America