❞ كتاب إنترنتيون سعوديون ❝  ⏤ عبدالله المغلوث

❞ كتاب إنترنتيون سعوديون ❝ ⏤ عبدالله المغلوث

كلما تابعت فيديو رائعًا على اليوتيوب أو مشروعا إلكترونيا جميلا على الإنترنت بسواعد سعودية بادرت في البحث عن سيرة مُنفِّذه أو منفذته سعيًا وراء معرفة المزيد عن الشخص الذي يقف وراء هذا العمل؛ لإيماني التام بأن أي عمل إبداعي هو نتيجة مخاض عسير وتجربة مُضنية ومحاولات جمة. لكن أصطدمُ كل مرة بخيبة أمل. لا توجد معلومات كافية عن هؤلاء المبدعين تسد رمقي وتطفئ جوعي. رأيت أن أشعل شمعة بدلاً من أن ألعن الظلام. عملت على البحث عن بعض هؤلاء الجميلين والجميلات بحثا عن استكشاف بداياتهم والصعوبات التي اكتنفت مشوارهم الغض. راسلت الكثير منهم وتجاوب معظمهم معي، وأمدُّوني بإجابات ثرية وملهمة ظلت ترافقني أينما يممت وجهي. نقلت ما قطفته من هؤلاء إلى الأصدقاء والمقربين ووجدت صدى إيجابيّا كبيرا حفزني على تطوير الفكرة وتقاسمها مع أكبر شريحة ممكنة عبر جمعها بين دفتي كتاب.
عبدالله المغلوث - عبد الله المغلوث كاتب وصحفي وخبير اقتصادي سعودي، كتب بالعديد من الصحف المحلية والعربية، عمل في شركة آرامكو السعودية مترأساً وحدة العلاقات الإعلامية في الشركة، انتدب على سبيل الإعارة للعمل في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وهو عضو جمعية الاقتصاد السعودية، ويكتب حالياً في صحيفة الاقتصاد السعودية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن عبد الله المغلوث.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تغريد فى السعادة و التفاؤل و الأمل ❝ ❞ كخه يا بابا ... في نقد الظواهر الاجتماعية ❝ ❞ حلاوة القهوة في مرارتها ❝ ❞ 7:46م ❝ ❞ غدا أجمل ❝ ❞ مضاد حيوي لليأس ❝ ❞ إنترنتيون سعوديون ❝ ❞ الصندوق الأسود : حكايا مثقفين سعوديين ❝ ❞ أرامكويّون: من نهر الهان إلى سهول لومبارديا ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❞ دار مدارك للنشر ❝ ❱
من كتب الإعلام والصحافة - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب إنترنتيون سعوديون

نبذة عن الكتاب:
إنترنتيون سعوديون

2013م - 1444هـ
كلما تابعت فيديو رائعًا على اليوتيوب أو مشروعا إلكترونيا جميلا على الإنترنت بسواعد سعودية بادرت في البحث عن سيرة مُنفِّذه أو منفذته سعيًا وراء معرفة المزيد عن الشخص الذي يقف وراء هذا العمل؛ لإيماني التام بأن أي عمل إبداعي هو نتيجة مخاض عسير وتجربة مُضنية ومحاولات جمة. لكن أصطدمُ كل مرة بخيبة أمل. لا توجد معلومات كافية عن هؤلاء المبدعين تسد رمقي وتطفئ جوعي. رأيت أن أشعل شمعة بدلاً من أن ألعن الظلام. عملت على البحث عن بعض هؤلاء الجميلين والجميلات بحثا عن استكشاف بداياتهم والصعوبات التي اكتنفت مشوارهم الغض. راسلت الكثير منهم وتجاوب معظمهم معي، وأمدُّوني بإجابات ثرية وملهمة ظلت ترافقني أينما يممت وجهي. نقلت ما قطفته من هؤلاء إلى الأصدقاء والمقربين ووجدت صدى إيجابيّا كبيرا حفزني على تطوير الفكرة وتقاسمها مع أكبر شريحة ممكنة عبر جمعها بين دفتي كتاب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.0 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة إنترنتيون سعوديون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل إنترنتيون سعوديون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبدالله المغلوث - Abdullah Al Maglouth

كتب عبدالله المغلوث عبد الله المغلوث كاتب وصحفي وخبير اقتصادي سعودي، كتب بالعديد من الصحف المحلية والعربية، عمل في شركة آرامكو السعودية مترأساً وحدة العلاقات الإعلامية في الشركة، انتدب على سبيل الإعارة للعمل في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية، وهو عضو جمعية الاقتصاد السعودية، ويكتب حالياً في صحيفة الاقتصاد السعودية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن عبد الله المغلوث. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تغريد فى السعادة و التفاؤل و الأمل ❝ ❞ كخه يا بابا ... في نقد الظواهر الاجتماعية ❝ ❞ حلاوة القهوة في مرارتها ❝ ❞ 7:46م ❝ ❞ غدا أجمل ❝ ❞ مضاد حيوي لليأس ❝ ❞ إنترنتيون سعوديون ❝ ❞ الصندوق الأسود : حكايا مثقفين سعوديين ❝ ❞ أرامكويّون: من نهر الهان إلى سهول لومبارديا ❝ الناشرين : ❞ العبيكان للنشر ❝ ❞ دار مدارك للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب عبدالله المغلوث
الناشر:
دار مدارك للنشر
كتب دار مدارك للنشردار مدارك للنشر التي يمتلكها الإعلامي السعودي تركي الدخيل هي مؤسسة ثقافية تأسست في العاصمة اللبنانية بيروت العام 2010 لتكون واحدة من أهم دور النشر المهتمة بصناعة الكتاب العربي، وترجمة مختارات من الإصدارات العالمية إلى العربية، تهتم مدارك بحقول: السياسة، الثقافة، الفكر الديني المعاصر، الرواية، الأدب، السير الذاتية، البحوث الاجتماعية، والدراسات المعمقة، إضافة إلى كتب الأطفال، ومن كتاب الدار الدائمين تركي الحمد، علي حرب، ياسر حارب، محمد الرميحي، محمد محفوظ، عبد الرحمن شلقم، رشيد الخيون، خالص جلبي. يتوزع فريق عملها بين بيروت ومدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، شاركت الدار في عدة معارض عربية، لم تقصر نفسها على جمهور إقليمي محدد أو قطري، بل سعت في اختياراتها لأن تخاطب القارئ العربي أين كان مقره، وأياً كان توجهه الفكري، خالعة عنها عباء الدار المؤدلجة، ومعتمدة في اختياراتها للنصوص، على لجنة علمية من الباحثين الذين يقيمون المؤلفات التي تصلهم، وفق معايير خاصة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرقص مع الحياة ❝ ❞ وصايا ❝ ❞ اقرأ: كيف تجعل القراءة جزءا من حياتك ❝ ❞ تغريد فى السعادة و التفاؤل و الأمل ❝ ❞ كخه يا بابا ... في نقد الظواهر الاجتماعية ❝ ❞ بيكاسو وستاربكس ❝ ❞ حلاوة القهوة في مرارتها ❝ ❞ اخلع حذاءك ❝ ❞ كلمة وكلمتين تأملات وأفكار حول جوهر النجاح والسعادة في الحياة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مهدي الموسوي ❝ ❞ عبدالله المغلوث ❝ ❞ ياسر حارب ❝ ❞ محمد الرطيان ❝ ❞ خالد الراجحي ❝ ❞ د.ساجد العبدلي ❝ ❞ ساجد العبدلى ❝ ❞ خالد الباتلي ❝ ❞ ثامر عدنان شاكر ❝ ❞ جورج طرابيشي ❝ ❞ إياد عاشور ❝ ❞ عادل باهميم ❝ ❞ دكمال عبد الملك، منى الكحلة ❝ ❞ رائد السمهوري ❝ ❞ سليمان الهتلان ❝ ❞ تركى الدخيل ❝ ❞ رشيد الخيون ❝ ❞ ليمبك آنا ❝ ❱.المزيد.. كتب دار مدارك للنشر