❞ كتاب Murach's MySQL (3rd Edition) ❝  ⏤ جويل موراخ

❞ كتاب Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ ⏤ جويل موراخ

نبذة عن الكتاب:

هذا التدريب العملي العملي والدليل المرجعي مثالي للمطورين الذين يحتاجون إلى تعلم MySQL. كتبه جويل موراش ، مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "Java Servlets و JSP" و "PHP and MySQL" ، هذا هو بالضبط كتاب قاعدة البيانات الذي يجب أن يكون لدى مطوري الويب على مكاتبهم.

كما تتوقع ، يوضح هذا الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية لإنشاء قاعدة بيانات MySQL والعمل معها. ولكن بعد ذلك ، يوضح هذا الكتاب أيضًا كيفية تصميم قاعدة بيانات ، بما في ذلك كيفية استخدام MySQL Workbench الرسومية لإنشاء نموذج EER. يوضح كيفية الاستفادة من تحسينات MySQL التي لم يتم تناولها في الكتب القديمة ، مثل المفاتيح الخارجية والمعاملات والإجراءات المخزنة والوظائف المخزنة والمشغلات والأحداث. حتى أنه يقدم قسمًا كاملاً عن مهارات مسؤول قاعدة البيانات (DBA)
جويل موراخ -
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (2rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (1rd Edition) ❝ الناشرين : ❞ مايك موراش وشركاه ❝ ❱
من كتب ماي إس كيو إل كتب تطوير المواقع الالكترونيه - مكتبة كتب تقنية المعلومات.

نبذة عن الكتاب:
Murach's MySQL (3rd Edition)

2019م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب:

هذا التدريب العملي العملي والدليل المرجعي مثالي للمطورين الذين يحتاجون إلى تعلم MySQL. كتبه جويل موراش ، مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "Java Servlets و JSP" و "PHP and MySQL" ، هذا هو بالضبط كتاب قاعدة البيانات الذي يجب أن يكون لدى مطوري الويب على مكاتبهم.

كما تتوقع ، يوضح هذا الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية لإنشاء قاعدة بيانات MySQL والعمل معها. ولكن بعد ذلك ، يوضح هذا الكتاب أيضًا كيفية تصميم قاعدة بيانات ، بما في ذلك كيفية استخدام MySQL Workbench الرسومية لإنشاء نموذج EER. يوضح كيفية الاستفادة من تحسينات MySQL التي لم يتم تناولها في الكتب القديمة ، مثل المفاتيح الخارجية والمعاملات والإجراءات المخزنة والوظائف المخزنة والمشغلات والأحداث. حتى أنه يقدم قسمًا كاملاً عن مهارات مسؤول قاعدة البيانات (DBA) .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب:

 

هذا التدريب العملي العملي والدليل المرجعي مثالي للمطورين الذين يحتاجون إلى تعلم MySQL. كتبه جويل موراش ، مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "Java Servlets و JSP" و "PHP and MySQL" ، هذا هو بالضبط كتاب قاعدة البيانات الذي يجب أن يكون لدى مطوري الويب على مكاتبهم.

كما تتوقع ، يوضح هذا الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية لإنشاء قاعدة بيانات MySQL والعمل معها. ولكن بعد ذلك ، يوضح هذا الكتاب أيضًا كيفية تصميم قاعدة بيانات ، بما في ذلك كيفية استخدام MySQL Workbench الرسومية لإنشاء نموذج EER. يوضح كيفية الاستفادة من تحسينات MySQL التي لم يتم تناولها في الكتب القديمة ، مثل المفاتيح الخارجية والمعاملات والإجراءات المخزنة والوظائف المخزنة والمشغلات والأحداث. حتى أنه يقدم قسمًا كاملاً عن مهارات مسؤول قاعدة البيانات (DBA) ، بما في ذلك كيفية تأمين قواعد البيانات ونسخها احتياطيًا. ومثل جميع كتب Murach ، فإنه يستخدم تنسيق "الصفحات المزدوجة" المميز ، الذي يقسم المواد إلى مهارات يمكن التحكم فيها لتسريع التعلم والمراجع. مساعدة كبيرة لمستخدمي MySQL على أي مستوى.

 

This practical, hands-on training and reference guide is perfect for developers who need to learn MySQL. Written by Joel Murach, the author of bestselling "Java Servlets and JSP" and "PHP and MySQL" books, this is exactly the database book that web developers should have on their desks.

As you would expect, this book shows how to code all of the essential SQL statements for creating and working with a MySQL database. But beyond that, this book also shows how to design a database, including how to use the graphical MySQL Workbench to create an EER model. It shows how to take advantage of the MySQL enhancements that aren't covered in older books, such as foreign keys, transactions, stored procedures, stored functions, triggers, and events. It even presents a whole section on database administrator (DBA) skills, including how to secure and back up databases. And like all Murach books, it uses the distinctive "paired pages" format, which breaks the material into manageable skills to speed up both learning and reference. A great help for MySQL users at any level.

كما تتوقع ، يوضح هذا الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية للعمل مع قاعدة بيانات MySQL. ستستخدم هذه العبارات كل يوم لجعل MySQL تقوم بالمزيد من عملك نيابة عنك.

ولكن بعد ذلك ، فإنه يوضح كيفية العمل مع ميزات MySQL الكلاسيكية التي تأخذك إلى مستوى جديد ، مثل استعلامات التلخيص والاستعلامات الفرعية والوظائف وطرق العرض والمعاملات والإجراءات المخزنة والمشغلات والأمان. يوضح كيفية الاستفادة من ميزات MySQL الأحدث مثل وظائف النافذة وتعبيرات الجدول المشترك (CTE) وأدوار أمان قاعدة البيانات. يوضح كيفية تصميم قاعدة بيانات ، بما في ذلك كيفية استخدام MySQL Workbench لإنشاء التصميم وتنفيذه. حتى أنه يقدم مجموعة بداية من المهارات لمسؤول قاعدة البيانات (DBA) إذا كنت مهتمًا بهذا المسار الوظيفي أو إذا كنت بحاجة إلى أن تكون مدير قاعدة بيانات خاص بك.

باختصار ، إنه دليل لا بد منه لمن يعمل مع MySQL ، للمطورين المبتدئين وذوي الخبرة على حدٍ سواء.

 

As you would expect, this book shows how to code all the essential SQL statements for working with a MySQL database. You'll use these statements every day to have MySQL do more of your work for you.

But beyond that, it shows how to work with classic MySQL features that take you to new level, such as summary queries, subqueries, functions, views, transactions, stored procedures, triggers, and security. It shows how to take advantage of newer MySQL features such as window functions, Common Table Expressions (CTE), and roles for database security. It shows how to design a database, including how to use MySQL Workbench to create and implement the design. It even presents a starting set of skills for a database administrator (DBA) if you're interested in that career path or if you need to be your own DBA.

In short, it s a must-have guide for anyone who works with MySQL, beginning and experienced developers alike.



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة Murach's MySQL (3rd Edition)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل Murach's MySQL (3rd Edition)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جويل موراخ -

كتب جويل موراخ ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (2rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (1rd Edition) ❝ الناشرين : ❞ مايك موراش وشركاه ❝ ❱. المزيد..

كتب جويل موراخ
الناشر:
مايك موراش وشركاه
كتب مايك موراش وشركاه ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (2rd Edition) ❝ ❞ Murach's MySQL (1rd Edition) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جويل موراخ ❝ ❱.المزيد.. كتب مايك موراش وشركاه