❞ كتاب دور دلالة بنى الإضافة وتوسعاتها الاستعارية  ❝  ⏤ الباحثة: حفيضة العمريني

❞ كتاب دور دلالة بنى الإضافة وتوسعاتها الاستعارية ❝ ⏤ الباحثة: حفيضة العمريني

وصف قصير عن الكتاب:

هي مجلة علمية محكّمة مصنفة تهتم بالدراسات المميزة و آخر التطورات على الساحة العلمية معتمدة في ISI وذات عامل تأثير مرتفع 5,883 لعام2020 تهتم بالنشر بمختلف التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها من هندسة وتكنولوجيا و تقانات وتتميز بكادر تحكيمي مميز ومكانة عالية جداً حيث تركز على أهمية النشر للأبحاث المبتكرة والحصرية فقط , يسعى الكثير من الطلاب العرب و الباحثون للنشر فيها لما لها من دور في رفع مكانتهم العلمية والحصول على الترقيات .
الباحثة: حفيضة العمريني - نبذه قصيره عن المؤلف:

هي مجلة علمية محكّمة مصنفة تهتم بالدراسات المميزة و آخر التطورات على الساحة العلمية معتمدة في ISI وذات عامل تأثير مرتفع 5,883 لعام2020 تهتم بالنشر بمختلف التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها من هندسة وتكنولوجيا و تقانات وتتميز بكادر تحكيمي مميز ومكانة عالية جداً حيث تركز على أهمية النشر للأبحاث المبتكرة والحصرية فقط , يسعى الكثير من الطلاب العرب و الباحثون للنشر فيها لما لها من دور في رفع مكانتهم العلمية والحصول على الترقيات .
من المجلة الدولية لنشر الدراسات العلميةIJSSP مجلات التكنولوجيا والعلوم - مكتبة الكتب العلمية.

نُبذة عن الكتاب:
دور دلالة بنى الإضافة وتوسعاتها الاستعارية

2021م - 1443هـ
وصف قصير عن الكتاب:

هي مجلة علمية محكّمة مصنفة تهتم بالدراسات المميزة و آخر التطورات على الساحة العلمية معتمدة في ISI وذات عامل تأثير مرتفع 5,883 لعام2020 تهتم بالنشر بمختلف التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها من هندسة وتكنولوجيا و تقانات وتتميز بكادر تحكيمي مميز ومكانة عالية جداً حيث تركز على أهمية النشر للأبحاث المبتكرة والحصرية فقط , يسعى الكثير من الطلاب العرب و الباحثون للنشر فيها لما لها من دور في رفع مكانتهم العلمية والحصول على الترقيات . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

المجلة الدولية لنشر الدراسات العلمية   ( IJSSP )

International Journal of Scientific Studies Publishing


المجلة الدولية لنشر الدراسات العلمية مجلة علمية محكمة دولياً  تصدر من المملكة الأردنية الهاشمية، تنشر الأبحاث باللغة العربية والإنجليزية،  فهي مجلة معتمدة ذات رصانة علمية مميزة بُنيت عبر هذه السنوات بأسلوب علمي محكم مما أدت الى تشجيع الكثير من الباحثين على نشر بحوثهم وأوراقهم العلمية من خلالها .

بدأت المجلة إنطلاقها في عام 2017 بشكل فصلي دوري لتغطي الكثير من المجالات والتخصصات العلمية المختلفة لدعم وتطوير البحوث المتسمة بالأصالة وفق المعايير العلمية المعتمدة، سواء كانت هذه الأبحاث ، أبحاث ترقية او بهدف تحصيل قبول جامعي لمراحل الدراسات العليا او للحصو ل على مكانة علمية وملكية فكرية لنتاج دراسة أجراها الباحث في مجال تخصصه.تستقبل أيضاً المجلة الدولية لنشر الدراسات العلمية نشر الأبحاث بهدف المشاركة في المؤتمرات العلمية المنظمة من خلال الجامعات ومراكز البحوث العلمية المعتمدة.

تتطلع المجلة بأن لتكون دورية وقاعدة بيانات كبيرة تتبنى كافة البحوث والدراسات المختلفة من الباحثين في كافة الدول العربية والدولية .

يتم متابعة عمليات النشر للباحثين وفق قواعد واجراءات رسمية ومتسلسلة تبدأ من استقبال البحوث الى تحكيمها واصدار القبول الرسمي للباحث بموافقة النشر لبحثة العلمي ومن ثم نشره بالأعداد الصادرة من المجلة ، حيث تصدر المجلة الأعداد 3 مرات في السنة  وتشجيعاً من المجلة على النشر العلمي تم تحويل نظام النشر بها بشكل دوري شهري في تاريخ 15 من كل شهر ميلادي.

تعتبر المجلة الدولية لنشر الدراسات العلمية ، مجلة علمية محكمة ومعتمدة في العديد من الدول ، حيث تعتبر المجلة الدولية مجلة علمية محكمة معتمدة في السعودية ودول الخليج كافة وبلاد الشام و جميع الدول في الوطن العربي وخارجه .

 تهتم بالنشر بمختلف التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها من هندسة وتكنولوجيا و تقانات , وهي دورية ربع سنوية تصدرثلاث مرات في السنة, أول أعدادها صدرت عام2017 في المملكة الأردنية الهاشمية الأردنية , تنشر باللغة العربية فقط , تتميز بكادر تحكيمي مميز ومكانة عالية جداً حيث تركز على أهمية النشر للأبحاث المبتكرة والحصرية فقط , يسعى الكثير من الطلاب العرب و الباحثون للنشر فيها لما لها من دور في رفع مكانتهم العلمية والحصول على الترقيات .



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دور دلالة بنى الإضافة وتوسعاتها الاستعارية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دور دلالة بنى الإضافة وتوسعاتها الاستعارية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الباحثة: حفيضة العمريني - Hafida Al Amrani

كتب الباحثة: حفيضة العمريني نبذه قصيره عن المؤلف: هي مجلة علمية محكّمة مصنفة تهتم بالدراسات المميزة و آخر التطورات على الساحة العلمية معتمدة في ISI وذات عامل تأثير مرتفع 5,883 لعام2020 تهتم بالنشر بمختلف التخصصات العلمية في جميع مجالات العلوم بمختلف تخصصاتها من هندسة وتكنولوجيا و تقانات وتتميز بكادر تحكيمي مميز ومكانة عالية جداً حيث تركز على أهمية النشر للأبحاث المبتكرة والحصرية فقط , يسعى الكثير من الطلاب العرب و الباحثون للنشر فيها لما لها من دور في رفع مكانتهم العلمية والحصول على الترقيات .. المزيد..

كتب الباحثة: حفيضة العمريني
الناشر:
المجلة الدولية لنشر الدراسات العلميةIJSSP
كتب المجلة الدولية لنشر الدراسات العلميةIJSSP.المزيد.. كتب المجلة الدولية لنشر الدراسات العلميةIJSSP
كورسات اونلاين زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتب السياسة والقانونأسمك عالتورتهزخرفة الأسماءكتب الروايات والقصصكتابة أسماء عالصوركتابة على تورتة مناسبات وأعيادبرمجة المواقعكتب اسلاميةخدماتالكتابة عالصورمعنى اسمالقرآن الكريمالمساعدة بالعربيكتب تعلم اللغاتFacebook Text Artتورتة عيد الميلادمعاني الأسماءكتب قصص و رواياتاصنع بنفسكحكمةكتب التاريخكورسات مجانيةOnline يوتيوبكتب الطبخ و المطبخ و الديكورالطب النبويالتنمية البشريةكتابة على تورتة الخطوبةالكتب العامةتورتة عيد ميلادكتب القانون والعلوم السياسيةكتب الأدبزخرفة توبيكاتحروف توبيكات مزخرفة بالعربيكتب للأطفال مكتبة الطفلشخصيات هامة مشهورةحكم قصيرةSwitzerland United Kingdom United States of Americaاقتباسات ملخصات كتبقراءة و تحميل الكتبكتابة على تورتة الزفافمعاني الأسماء