❞ كتاب أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ❝  ⏤ شحاتة محمد صقر

❞ كتاب أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ❝ ⏤ شحاتة محمد صقر

أما بعد:
فلا يزال أهل النفاق في كل زمان ومكان تنطلق ألسنتهم في المسلمين كذبًا وزورًا، وغدرا وخيانة، بل الأعظم والأدهى من هذا كله أن يتهم سيد البشرية رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في عرضه يتهم في المبرأة من فوق سبع سماوات يتهم في الزاهدة، التقية، الفقيهة، العابدة، الطاهرة، أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - بنت الصديق الخليفة لرسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أبي بكر بن قحافة - رضي الله عنه -.
شحاتة محمد صقر - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دليل الواعظ إلى أدلة المواعظ ج2 ❝ ❞ المولد النبوي هل نحتفل؟ ❝ ❞ رأس السنة هل نحتفل؟ ❝ ❞ شريعة الله لا شريعة البشر حتى لا تغرق السفينة ❝ ❞ الدعوة مهارات وفنون ❝ ❞ أمنا عائشة رضي الله عنها بين حب النبي صلى الله عليه وسلم وبغض الشيعة ❝ ❞ تهذيب اقتضاء الصراط المستقيم لمخالفة أصحاب الجحيم ❝ ❞ شم النسيم هل نحتفل ؟ ❝ ❞ كشف شبهات أعداء السنة ردّ السهام عن سُنة خير الأنام صلى الله عليه وسلم ❝ الناشرين : ❞ دار الخلفاء الراشدين ❝ ❞ دار الخلفاء للكتاب الإسلامي ❝ ❱
من المرأة المسلمة في القرآن والسنة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

أما بعد:
فلا يزال أهل النفاق في كل زمان ومكان تنطلق ألسنتهم في المسلمين كذبًا وزورًا، وغدرا وخيانة، بل الأعظم والأدهى من هذا كله أن يتهم سيد البشرية رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في عرضه يتهم في المبرأة من فوق سبع سماوات يتهم في الزاهدة، التقية، الفقيهة، العابدة، الطاهرة، أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - بنت الصديق الخليفة لرسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أبي بكر بن قحافة - رضي الله عنه -. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أما بعد:
فلا يزال أهل النفاق في كل زمان ومكان تنطلق ألسنتهم في المسلمين كذبًا وزورًا، وغدرا وخيانة، بل الأعظم والأدهى من هذا كله أن يتهم سيد البشرية رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في عرضه يتهم في المبرأة من فوق سبع سماوات يتهم في الزاهدة، التقية، الفقيهة، العابدة، الطاهرة، أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - بنت الصديق الخليفة لرسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - أبي بكر بن قحافة - رضي الله عنه -.
__________
(1) قال تعالى: {يَانِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا (32)} (الأحزاب: 32).
(2) باختصار من مقدمة الإمام بدر الدين الزركشي لرسالته (الإجابة لإيراد ما استدركته عائشة على الصحابة). والمَلَوانِ: اللَّيْلُ والنهارُ.
(1/5)

وقد لا نجد امرأة في تاريخ الإسلام لحقها من الأذى والظلم كأمِّنا عائشة - رضي الله عنها -، فهي وإن برأها الله في كتابه الكريم إلا أن أهل الزيغ والضلال من الشيعة الأنجاس لا يعترفون بحكم القرآن الذي جاء ليدفع عن هذه المرأة الطاهرة ما أصابها من تلك الفرية، لأن لهم أحكامهم الخاصة التي لا تطابق القرآن، وليس هذا بمستغرب فعقيدتهم تقوم أصلا على الحط من شأن كتاب الله والغمز به وإظهاره على أن ما وصلنا منه ليس هو تمام ما أنزله الله وتعهد بحفظه.
ويبقى السؤال الكبير: لمصلحة من هذه الحرب التي تشنها إيران الشيعية وربائبها في المنطقة على سيدة ارتضاها الرسول الكريم زوجًا له ومات وهو راضٍ عنها؟
وهل هذا هو الدين القويم الذي تبشر به إيران؟
سب ولعن وتكفير ونهش بأعراض المسلمين وأولهم سيد الخلق محمد - صلى الله عليه وآله وسلم -؟
(1/6)

فاليوم كما في الأمس وكما هو شأن الشيعة في كل زمان، تنطلق النوايا الخبيثة والعمائم القذرة لتنال من عرض الطاهرة المطهرة، من خلال إقامة حفل كبير في لندن في السابع عشر من رمضان ابتهاجا بيوم وفاة السيدة عائشة - رضي الله عنها -، ويصعد منبر الخسة والدناءة الشيعي أحد أشباه الرجال ـ وما هو برجل ـ المدعو ياسر الحبيب، ذلك الفاجر الخبيث، ذائع الصيت بسب الصحابة وأمهات المؤمنين - رضي الله عنهم -، ليصدر أحكاما قاطعة بأن عائشة - رضي الله عنها - هي عدوة الله وعدوة رسوله - صلى الله عليه وآله وسلم -، وأنها في النار بل في قعر النار، وأنها سيدة نساء النار، ويقسم أنها الآن تعذب العذاب الشديد، وينبري بعد ذلك بعض مخنثي الشيعة من نفايات زمن الرذيلة والمتعة والعمالة ليقولوا شعرًا في الصِّدِّيقَة تكاد تخر الجبال منه هدًّا، فهذا يتهمها في شعره الوضيع بالفاحشة، وذاك بلسانه القذر يمطرها بدعوات اللعن والعذاب.
 



حجم الكتاب عند التحميل : 14.3MB .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
شحاتة محمد صقر - Shehata Mohammed Saqr

كتب شحاتة محمد صقر ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دليل الواعظ إلى أدلة المواعظ ج2 ❝ ❞ المولد النبوي هل نحتفل؟ ❝ ❞ رأس السنة هل نحتفل؟ ❝ ❞ شريعة الله لا شريعة البشر حتى لا تغرق السفينة ❝ ❞ الدعوة مهارات وفنون ❝ ❞ أمنا عائشة رضي الله عنها بين حب النبي صلى الله عليه وسلم وبغض الشيعة ❝ ❞ تهذيب اقتضاء الصراط المستقيم لمخالفة أصحاب الجحيم ❝ ❞ شم النسيم هل نحتفل ؟ ❝ ❞ كشف شبهات أعداء السنة ردّ السهام عن سُنة خير الأنام صلى الله عليه وسلم ❝ الناشرين : ❞ دار الخلفاء الراشدين ❝ ❞ دار الخلفاء للكتاب الإسلامي ❝ ❱. المزيد..

كتب شحاتة محمد صقر
الناشر:
دار الخلفاء الراشدين
كتب دار الخلفاء الراشدين ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ منة الرحمن في تعليم الأطفال القرآن ❝ ❞ أبواب المغفرة ❝ ❞ معارج الجنة - نظم كتاب ( المنة شرح اعتقاد أهل السنة ) ❝ ❞ نظم فاتحة الآداب ❝ ❞ أمنا عائشة رضي الله عنها بين حب النبي صلى الله عليه وسلم وبغض الشيعة ❝ ❞ شرح فقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ❝ ❞ كشف شبهات أعداء السنة ردّ السهام عن سُنة خير الأنام صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ الجامع لأحكام الصيام وأعمال شهر رمضان ❝ ❞ أمنا عائشة حبيبة نبينا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد أشرف حجازي ❝ ❞ ياسر برهامي ❝ ❞ لطيفة قزامل ❝ ❞ شحاتة محمد صقر ❝ ❞ محمد بن عبدالسلام بن علي ❝ ❞ أحمد حطيبة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الخلفاء الراشدين