❞ كتاب ان ربي لطيف ❝  ⏤ عبد الرحمن مسعد

❞ كتاب ان ربي لطيف ❝ ⏤ عبد الرحمن مسعد

يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم.
عبد الرحمن مسعد - عبد الرحمن مسعد قارئ القرآن ، كاتب وكاتب يحمل الجنسية المصرية ، ولد في إحدى مدن مصر ونشأ في مدينة مصر. مدينة الرياض. هو عاصمة المملكة العربية السعودية ولا يزال يقيم هنا حتى هذا الوقت ، وقد برز بين أقرانه بصوت حلو وهو يقرأ القرآن عندما كان صغيراً في المدرسة ، ومنذ ذلك الحين بدأ في حفظ كتاب الله. كان عمره خمس سنوات وانتهى من حفظه بالكامل وهو في الثانية عشرة من عمره ، وبسبب صوته الجميل وحفظه لكتاب الله ، شارك في العديد من المسابقات حول القرآن في المدارس والمساجد في منطقته ، ونال العديد من الجوائز والأوسمة. يكرم لتقديم فقرة من القرآن باستمرار على الراديو المدرسي.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ان ربي لطيف ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب ان ربي لطيف

نبذة عن الكتاب:
ان ربي لطيف

2021م - 1445هـ
يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف قصير عن الكتاب:

كتاب ان ربي لطيف pdf، تحميل كتاب ان ربي لطيف للكاتب عبد الرحمن مسعد مجانا، كتاب ربي لطيف للكاتب عبد الرحمن مسعد كتاب عظيم يتحدث عن شخصية النبي محمد جيدة جدًا ، وكان لطيفًا جدًا مع كل من حوله لم يسمح لنفسه أبدًا بأن يغضب عندما يسيء معاملته ، وكان دائمًا يغفر لمن أساء معاملته أو خانه يحتوي هذا الكتاب أيضًا على العديد من القصص عن الأنبياء الذين أرسلوا قبل محمد ، ويشرح أيضًا بعض معجزاتهم، نرفق لكم النسخة الالكترونية من الكتاب pdf.

المؤلف هو عبد الرحمن مسعد من مواليد القدس ونشأ في رام الله درس الأدب العربي في جامعة بيرزيت ، وتابع الأدب المقارن في الجامعة الأمريكية في بيروت قام بتدريس الأدب والنظريات والنقد العربي في جامعة بيرزيت منذ عام 1990.

تشمل اهتمامات مسعد الأدب الفلسطيني ، والنظرية والنقد الأدبي ، والحداثة وما بعد الحداثة ،

والرواية (الرومانسية ، وما بعد الاستعمار وما بعد الحداثة) ، والدراسات الثقافية (النسوية / الجنس دراسات)

ودراسات الصدمات (الهولوكوست كتجربة تكوينية) وكذلك دراسات الأفلام (خاصة السينما الإيرانية)

تشمل مؤلفاته:

1) وسائل الإعلام: لمحة تاريخية نشرة الدراسات الثقافية العربية 1994.



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ان ربي لطيف

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عبد الرحمن مسعد - Abdul Rahman Massad

كتب عبد الرحمن مسعد عبد الرحمن مسعد قارئ القرآن ، كاتب وكاتب يحمل الجنسية المصرية ، ولد في إحدى مدن مصر ونشأ في مدينة مصر. مدينة الرياض. هو عاصمة المملكة العربية السعودية ولا يزال يقيم هنا حتى هذا الوقت ، وقد برز بين أقرانه بصوت حلو وهو يقرأ القرآن عندما كان صغيراً في المدرسة ، ومنذ ذلك الحين بدأ في حفظ كتاب الله. كان عمره خمس سنوات وانتهى من حفظه بالكامل وهو في الثانية عشرة من عمره ، وبسبب صوته الجميل وحفظه لكتاب الله ، شارك في العديد من المسابقات حول القرآن في المدارس والمساجد في منطقته ، ونال العديد من الجوائز والأوسمة. يكرم لتقديم فقرة من القرآن باستمرار على الراديو المدرسي.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ان ربي لطيف ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد الرحمن مسعد
الناشر:
دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع
كتب دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع دار زحمة كُتّاب مؤسسة ثقافية، تهتم بنشر المؤلفات والترجمات الأدبية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ لكنود ❝ ❞ البسي واسع ❝ ❞ ان ربي لطيف ❝ ❞ زاد أغنياء الجنة ❝ ❞ بداية طريق ❝ ❞ المعجزة الخضراء التمثيل الضوئي ❝ ❞ خذها بالقوة ❝ ❞ سلمتك قلبي ❝ ❞ لاقيت الفضفضة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسلام جمال ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أبو حامد الغزالى ❝ ❞ هارون يحي ❝ ❞ سير آرثر كونان دويل ❝ ❞ ابتسام القاضى ❝ ❞ تشارلز ديكنز ❝ ❞ محمد حسين هيكل ❝ ❞ برام ستوكر ❝ ❞ عبد الرحمن مسعد ❝ ❞ جاك لندن ❝ ❞ لويس كارول ❝ ❞ مرغريت ميتشل ❝ ❞ غادة العليمي ❝ ❞ محسن ماهر ❝ ❞ حسام عبد العزيز ❝ ❞ د.أحمد علي سليمان ❝ ❞ دانيل ديفو ❝ ❞ رانيا رمضان ❝ ❞ علاء أبو شحاته ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ أنس زيدان ❝ ❞ سعاد محمد ❝ ❞ وليم هوب هودسون ❝ ❞ د. محمد عبد العال ❝ ❞ راشيل كارسون ❝ ❞ تركي بن سليمان بن حمد المحيسني ❝ ❞ أحمد فضل العودي ❝ ❞ إيمان الوكيل ❝ ❞ حسام قنديل ❝ ❞ جاين أوستن ❝ ❞ يوسف نبيل ❝ ❞ حسام الدين محمد مدبولي ❝ ❞ مريم حجي ❝ ❞ عمرو سواح ❝ ❞ لمياء أحمد عثمان ❝ ❞ خالد محزري ❝ ❞ يسرا النوبي ❝ ❞ سندس الشاوي ❝ ❞ أميرة ضيف الله ❝ ❞ أحمد اليمني ❝ ❞ أحمد الحداد ❝ ❞ منة الله رأفت ❝ ❞ طاهر عثمان ❝ ❞ شيماء الشكر ❝ ❞ حنان إسماعيل ❝ ❞ عبد العزيز آدم ❝ ❞ محمود حسن دسوقي ❝ ❞ هاني أبو طالب ❝ ❞ نوار النجار ❝ ❞ السيد نجم ❝ ❞ شعاع اليوسف ❝ ❞ كواعب البراهيمي ❝ ❞ جميلة الخزاعي ❝ ❞ سارة خميس ❝ ❞ أسامة الفرماوي ❝ ❞ منى عبد العزيز ❝ ❞ جمال طاهر ❝ ❞ شادن صلاح ❝ ❞ وائل بن عبد العزيز ❝ ❞ عمار مبارك ❝ ❞ عاطف رضوان المومني ❝ ❞ سيمون هنري ليدر ❝ ❞ كريم سالم ❝ ❞ أسامة أحمد خوجلي ❝ ❞ محمد حمدون ❝ ❞ محمد مار ماديوك بيكثال ❝ ❞ مروة سمير ❝ ❞ أوكفيل عبد الحكيم ❝ ❞ ممدوح حسب الله ❝ ❞ ماجدة شاهين ❝ ❞ مشهور بن عوض العنزي ❝ ❞ نهاد محمد ❝ ❞ بسنت تامر ❝ ❞ لويز مالكوت ❝ ❞ رفيق عفيفي ❝ ❞ إيهاب رضا ❝ ❞ عبد العزيز بن مبروك الصحفي ❝ ❞ سعد صبرة نظير إبراهيم ❝ ❞ يعقوب صروف ❝ ❞ خالد محرزي ❝ ❞ محمد السميران الخمعلي العنزي ❝ ❞ عطية جابر الثقفي ❝ ❞ أشرف صبري منصور ❝ ❞ أميرة الزفزافي ❝ ❞ هند عادل ❝ ❞ ستيفن كرين ❝ ❞ ميسرة بنت محمد عدنان الجاروشة ❝ ❞ مجدي سراج الشال ❝ ❞ صالح عبد الله الصعيري ❝ ❞ علي فتحي ❝ ❞ يارا سعيد ❝ ❞ نجلاء شهاب ❝ ❞ محمد المهيري ❝ ❞ هلال بن سعيد بن محمد السعدي ❝ ❞ أحمد إبراهيم مكاوي ❝ ❞ جهاد حسن زنون ❝ ❞ سهى قاسم ❝ ❞ هندة مصباحي التنسي ❝ ❞ كنزة مصباحي التنسي ❝ ❞ محمد الساكت ❝ ❞ يهوذا بن قريش ❝ ❞ كفاح رشيد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار زحمة كتاب للنشر والتوزيع