❞ رواية حالة طارئة من الوجود ❝  ⏤ زياد عوض

❞ رواية حالة طارئة من الوجود ❝ ⏤ زياد عوض

أنا آسف لكل الذين سلبت من أعينهم طرائق الدهشة ثم انصرفت خلسة مثل لص، آسف لكل الذين اكتشفوا - متأخرين- قدرتي الفريدة في تحويل اللطافة إلى مشاعر أخرى غير مريحة ومعاكسة، آسف لكل الذين خدعتهم حديقة قلبي الأمامية، حين تورطوا بالخراب الذي في الداخل، لكم وددت لو أن في عينيّ شريط تحذيري، عبارة ذات وقع شديد ومنفر، مثل تلك التي توضع على مسرح جريمة، لتخبر الآخرين عن حمام الدم الذي بالداخل، عن جريمة فظيعة وموحشة توجب أخذ مسافة كافية للأمان، ولكنني أعلم عدم امتلاكي لذلك، أعلم جيدًا أن كل الكلام المورّد المخضّر الذي أبثه في الأوردة، يضيع يضيع يضيع، مثل أي قشة تواجه غضب العاصفة دون ذنب، أعلم جيدًا .. ويؤلمني أنني أعلم، أن كل خدش في قلبي من الأيام، أرده إلى الآخرين دون ذنب منهم .. بلا سبب، هكذا مثل سفاح.
زياد عوض - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حالة طارئة من الوجود ❝ الناشرين : ❞ دار ميلاد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.


اقتباسات من رواية حالة طارئة من الوجود

نبذة عن الكتاب:
حالة طارئة من الوجود

2016م - 1444هـ
أنا آسف لكل الذين سلبت من أعينهم طرائق الدهشة ثم انصرفت خلسة مثل لص، آسف لكل الذين اكتشفوا - متأخرين- قدرتي الفريدة في تحويل اللطافة إلى مشاعر أخرى غير مريحة ومعاكسة، آسف لكل الذين خدعتهم حديقة قلبي الأمامية، حين تورطوا بالخراب الذي في الداخل، لكم وددت لو أن في عينيّ شريط تحذيري، عبارة ذات وقع شديد ومنفر، مثل تلك التي توضع على مسرح جريمة، لتخبر الآخرين عن حمام الدم الذي بالداخل، عن جريمة فظيعة وموحشة توجب أخذ مسافة كافية للأمان، ولكنني أعلم عدم امتلاكي لذلك، أعلم جيدًا أن كل الكلام المورّد المخضّر الذي أبثه في الأوردة، يضيع يضيع يضيع، مثل أي قشة تواجه غضب العاصفة دون ذنب، أعلم جيدًا .. ويؤلمني أنني أعلم، أن كل خدش في قلبي من الأيام، أرده إلى الآخرين دون ذنب منهم .. بلا سبب، هكذا مثل سفاح. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

أنا آسف لكل الذين سلبت من أعينهم طرائق الدهشة ثم انصرفت خلسة مثل لص، آسف لكل الذين اكتشفوا - متأخرين- قدرتي الفريدة في تحويل اللطافة إلى مشاعر أخرى غير مريحة ومعاكسة، آسف لكل الذين خدعتهم حديقة قلبي الأمامية، حين تورطوا بالخراب الذي في الداخل، لكم وددت لو أن في عينيّ شريط تحذيري، عبارة ذات وقع شديد ومنفر،  مثل تلك التي توضع على مسرح جريمة، لتخبر الآخرين عن حمام الدم الذي بالداخل، عن جريمة فظيعة وموحشة توجب أخذ مسافة كافية للأمان،  ولكنني أعلم عدم امتلاكي لذلك، أعلم جيدًا أن كل الكلام المورّد المخضّر الذي أبثه في الأوردة، يضيع يضيع يضيع، مثل أي قشة تواجه غضب العاصفة دون ذنب، أعلم جيدًا .. ويؤلمني أنني أعلم، أن كل خدش في قلبي من الأيام، أرده إلى الآخرين دون ذنب منهم .. بلا سبب، هكذا مثل سفاح. 



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة حالة طارئة من الوجود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
زياد عوض - Ziad Awad

كتب زياد عوض ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حالة طارئة من الوجود ❝ الناشرين : ❞ دار ميلاد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب زياد عوض
الناشر:
دار ميلاد للنشر والتوزيع
كتب دار ميلاد للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قبيلة نساء ❝ ❞ حالة طارئة من الوجود ❝ ❞ معراج قلب ❝ ❞ 3NOV ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ خالد الزايدي ❝ ❞ صفاء عباس ❝ ❞ راكان العنزي ❝ ❞ زياد عوض ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ميلاد للنشر والتوزيع