❞ رواية سجين الرواية  ❝  ⏤ مجدي عمر

❞ رواية سجين الرواية ❝ ⏤ مجدي عمر

وصف قصير عن الكتاب

احترق كلما أراني افقد قدرتي علي التعامل مع البشر ، كل الاشياء كما هي الا أنا فقد زاد الخراب بداخلي ، اصوات الصريخ اصبحت تدوي صداها في أعماقي البالية ، رغبة في البكاء أو الاختباء بعيدآ عن ذلك العالم الذي جعلني اخرج أسوء ما بي ؛ لمواجهه أقبح ما فيه ،بيت كماء يتأخد شكل الاناء الموضوع فيه يتشكل مع تفاصيله دون النظر لرغبته أو لأرادته حتي انني لم استطع أن احمي روحي من الانطفاء فمن ينتظر ذلك اللا مكترث أن يكمل ما بدأ ، من سيقوم روحه من الاعوجاج من ينتظر عودته ... لا أحد
مجدي عمر - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سجين الرواية ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱
من أفضل مئة رواية عربية كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

نبذة عن الكتاب:
سجين الرواية

2022م - 1444هـ
وصف قصير عن الكتاب

احترق كلما أراني افقد قدرتي علي التعامل مع البشر ، كل الاشياء كما هي الا أنا فقد زاد الخراب بداخلي ، اصوات الصريخ اصبحت تدوي صداها في أعماقي البالية ، رغبة في البكاء أو الاختباء بعيدآ عن ذلك العالم الذي جعلني اخرج أسوء ما بي ؛ لمواجهه أقبح ما فيه ،بيت كماء يتأخد شكل الاناء الموضوع فيه يتشكل مع تفاصيله دون النظر لرغبته أو لأرادته حتي انني لم استطع أن احمي روحي من الانطفاء فمن ينتظر ذلك اللا مكترث أن يكمل ما بدأ ، من سيقوم روحه من الاعوجاج من ينتظر عودته ... لا أحد .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصف قصير عن الكتاب

 

احترق كلما أراني افقد قدرتي علي التعامل مع البشر ، كل الاشياء كما هي الا أنا فقد زاد الخراب بداخلي ، اصوات الصريخ اصبحت تدوي صداها في أعماقي البالية ، رغبة في البكاء أو الاختباء بعيدآ عن ذلك العالم الذي جعلني اخرج أسوء ما بي ؛ لمواجهه أقبح ما فيه ،بيت كماء يتأخد شكل الاناء الموضوع فيه يتشكل مع تفاصيله دون النظر لرغبته أو لأرادته حتي انني لم استطع أن احمي روحي من الانطفاء فمن ينتظر ذلك اللا مكترث أن يكمل ما بدأ ، من سيقوم روحه من الاعوجاج من ينتظر عودته ..



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سجين الرواية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجدي عمر - Majdi Omar

كتب مجدي عمر ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سجين الرواية ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب مجدي عمر
الناشر:
دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة
كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خُلقنا للظلام ❝ ❞ نيلاموس ❝ ❞ طاقة القبر ❝ ❞ الآله أسون ❝ ❞ اقدار ❝ ❞ اساطير حية ❝ ❞ حكايات يرويها الشيطان ❝ ❞ علي طريقة الشيطان ❝ ❞ كوابيس سليمان (الموسم الاول) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ منصور عبد الحكيم ❝ ❞ محمود وهبة ❝ ❞ أسماء يماني ❝ ❞ عمر صلاح ❝ ❞ اسلام سمير عبد الرحمن ❝ ❞ اندرو شريف ❝ ❞ نيروز احمد ❝ ❞ مروة طلعت ❝ ❞ أحمد سليمان ❝ ❞ محمود محمد ❝ ❞ الكاتب وائل عبد المجيد ❝ ❞ أحمد السيد المنسي ❝ ❞ نور شاهين ❝ ❞ الكاتب محمود عبد العال ❝ ❞ عمرو ممدوح الزعفراني ❝ ❞ هبة كمال ❝ ❞ ياسمين رحمي ❝ ❞ إبراهيم الطرابيلي ❝ ❞ د.محمود صلاح ❝ ❞ الكاتبه روضة محمد ❝ ❞ محمد شيبة ❝ ❞ نرمين حسين السطالي ❝ ❞ مجدي عمر ❝ ❞ رحمة شاذلي ❝ ❞ عزة كمال ❝ ❞ إيمان الوكيل ❝ ❞ عفت بشندي ❝ ❞ منى سراج ❝ ❞ أماني عبد الجواد ❝ ❞ فاتن أمين ❝ ❞ أدولفو ألبيرتازي ❝ ❞ رودي سعد ❝ ❞ محمد مصطفى أبو حمزة ❝ ❞ سهير صدقي ❝ ❞ محمود عبد الحليم حسن ❝ ❞ أيمن العسقلاني ❝ ❞ أسماء إدريس ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة