❞ كتاب أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة ❝  ⏤ بول سعادة

❞ كتاب أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة ❝ ⏤ بول سعادة

الكتاب ضمن سلسلة "أفكار جديدة للعالم العربي"

وتتميّز هذه السلسلة بأنها تطرح مواضيع تثار للمرة الأولى في العالم العربي باللغة العربية ويشكل هذا الكتاب خلاصة أطروحة الدكتوراه التي قدّمها في فرنسا.
بول سعادة - "بول سعادة: دكتور في الطبّ، واختصاصيّ في علم الأعصاب من جامعة مونبلييه فرنسا، كما هو دكتور في حقل العلوم الإنسانيّة، مجال التحليل النفسيّ بفرنسا، بعد ان درس الفلسفة واللاهوت. باحث وأستاذ جامعيّ، اهتمّ بمسألة التوريث والبنوّة، من خلال دراسة علميّة وأطروحة عن الهبة. له كتب مميّزة في هذا الحقل باللغتين الفرنسيّة والعربيّة. ومن كتبه: La Demeure du don, éditions Orizons, Paris, 2013 صراعات اللاوعي، بين نزوة الموت وهبة الحياة، دار سائر المشرق، 2019 عوارض التملّك في الحبّ والنرجسيّة، ""أولادكم ليسوا لكم""، دار سائر المشرق، 2019. ""أبي، ألا ترى أنّني أحترق؟"" مقام الأبوّة، دار سائر المشرق، 2020. "
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة ❝ الناشرين : ❞ دار سائر المشرق للنشر والتوزيع ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة

2020م - 1445هـ
الكتاب ضمن سلسلة "أفكار جديدة للعالم العربي"

وتتميّز هذه السلسلة بأنها تطرح مواضيع تثار للمرة الأولى في العالم العربي باللغة العربية ويشكل هذا الكتاب خلاصة أطروحة الدكتوراه التي قدّمها في فرنسا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
بول سعادة - paul saada

كتب بول سعادة "بول سعادة: دكتور في الطبّ، واختصاصيّ في علم الأعصاب من جامعة مونبلييه فرنسا، كما هو دكتور في حقل العلوم الإنسانيّة، مجال التحليل النفسيّ بفرنسا، بعد ان درس الفلسفة واللاهوت. باحث وأستاذ جامعيّ، اهتمّ بمسألة التوريث والبنوّة، من خلال دراسة علميّة وأطروحة عن الهبة. له كتب مميّزة في هذا الحقل باللغتين الفرنسيّة والعربيّة. ومن كتبه: La Demeure du don, éditions Orizons, Paris, 2013 صراعات اللاوعي، بين نزوة الموت وهبة الحياة، دار سائر المشرق، 2019 عوارض التملّك في الحبّ والنرجسيّة، ""أولادكم ليسوا لكم""، دار سائر المشرق، 2019. ""أبي، ألا ترى أنّني أحترق؟"" مقام الأبوّة، دار سائر المشرق، 2020. " ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة ❝ الناشرين : ❞ دار سائر المشرق للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب بول سعادة
الناشر:
دار سائر المشرق للنشر والتوزيع
كتب دار سائر المشرق للنشر والتوزيع دار نشر وتوزيع للمؤلّفات والدراسات المتعلّقة بتاريخ الشرق الأوسط والشرق الأدنى وبشؤونهما السياسية والاجتماعية والديموغرافية. تولي "سائر المشرق" اهتمامًا خاصًا بالباحثين الشباب في السياسة والفلسفة والروائيين الذين يحرصون على الجمع بين الفكر والجمالية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حارس قبر الجمهورية ❝ ❞ الهجرة اللبنانية إلى الأرجنتين ❝ ❞ أجمل التاريخ كان غدا ❝ ❞ أبي ألا ترى إنني أحترق - مقام الأبوة ❝ ❞ القيادة الفاضلة ❝ ❞ كفرشليم ❝ ❞ أناشيد حياة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فايز قزي ❝ ❞ دريد زهر الدين ❝ ❞ بول سعادة ❝ ❞ ألكسندر ديانين ❝ ❞ إيلي زرفلي ❝ ❞ ميشال الشماعي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار سائر المشرق للنشر والتوزيع