❞ قصة رعب في الطريق ❝  ⏤ مارتينا عماد فرح

❞ قصة رعب في الطريق ❝ ⏤ مارتينا عماد فرح

ان الجن من مخلوقات الله وهو يعيشون في عالمهم ,ولكن من حكمة الله سبحانه وتعالي ان وضع بيننا وبينهم حجاب فلا نراهم ولكنهم يروننا ,ولكن بعض البشر الخبثاء يحاولون كسر هذا الحاجز ولتواصل مع الجن بهدف تسخيرهم في اذي بشر اخرين . والبعض يدفعه الفضول فقط لفعل ذلك .
مارتينا عماد فرح - الكاتبة مارتينا عمادفرح رزق الله
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رعب في الطريق ❝ ❞ الجن العاشق ❝ ❞ الديك الشجاع ❝ ❞ التوأم والنملة ❝ ❞ الفئران الثلاثة ❝ ❞ ترياق الروح ❝ الناشرين : ❞ اللا رواية للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من روايات رعب - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من قصة رعب في الطريق

نبذة عن الكتاب:
رعب في الطريق

2022م - 1445هـ
ان الجن من مخلوقات الله وهو يعيشون في عالمهم ,ولكن من حكمة الله سبحانه وتعالي ان وضع بيننا وبينهم حجاب فلا نراهم ولكنهم يروننا ,ولكن بعض البشر الخبثاء يحاولون كسر هذا الحاجز ولتواصل مع الجن بهدف تسخيرهم في اذي بشر اخرين . والبعض يدفعه الفضول فقط لفعل ذلك . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ان الجن من مخلوقات الله وهو يعيشون في عالمهم ,ولكن من حكمة الله سبحانه وتعالي ان وضع بيننا وبينهم حجاب فلا نراهم ولكنهم يروننا ,ولكن بعض البشر الخبثاء يحاولون كسر هذا الحاجز ولتواصل مع الجن بهدف تسخيرهم في اذي بشر اخرين . والبعض يدفعه الفضول فقط لفعل ذلك .



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة رعب في الطريق

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل رعب في الطريق
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مارتينا عماد فرح - Martina Imad Farah

كتب مارتينا عماد فرح الكاتبة مارتينا عمادفرح رزق الله ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رعب في الطريق ❝ ❞ الجن العاشق ❝ ❞ الديك الشجاع ❝ ❞ التوأم والنملة ❝ ❞ الفئران الثلاثة ❝ ❞ ترياق الروح ❝ الناشرين : ❞ اللا رواية للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب مارتينا عماد فرح
الناشر:
اللا رواية للنشر الإلكتروني
كتب اللا رواية للنشر الإلكترونياللا رواية للنشر الألكتروني ودعم الكاتبات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رعب في الطريق ❝ ❞ الجن العاشق ❝ ❞ خواطر عبير ❝ ❞ الديك الشجاع ❝ ❞ الفئران الثلاثة ❝ ❞ التوأم والنملة ❝ ❞ قصص رعب ❝ ❞ سيد الظلام ❝ ❞ لن تخرج منهم سالما ❝ ❞ في لمح البصر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ جيهان حمادي ❝ ❞ مارتينا عماد فرح ❝ ❞ عبير حمدي أحمد ❝ ❞ سامي سادات ❝ ❞ سجود شيبوني ❝ ❞ رنا رمضان النحراوي ❝ ❱.المزيد.. كتب اللا رواية للنشر الإلكتروني