❞ كتاب إن الله معنا  ❝  ⏤ فهد البشارة

❞ كتاب إن الله معنا ❝ ⏤ فهد البشارة

جملة كانت هي المواساة للنبي وصاحبه في الغار
ولكل من عرف هذه الجملة ستكون هي مواساته
اللهم لك الحمد كتابي القادم بإذن إن الله معنا
كلمات كتبتها من القلب لتصل إلى القلب
نعم..! إن الله معنا في كل وقت وفي كل حين فلا تحزن


إلى مَنْ أنهكه الألم والتعب، وإلى مَنْ تعسَّرت أموره وتأخرت أمنياته، أو تكدر خاطره، وإلى مَنْ أثقله الهم والغم، أو التفكير في المستقبل، وإلى مَنْ أسهره الخوف، وأفزعه القلق في مواجهة ظروف الحياة، إليك هذه الكلمات والعبارات والخواطر العابرة مع تدبُّر بعض الآيات، ووقفات مع الدعاء وأثره، وتأمُّلات فيها جرعة من الصبر وحسن الظن، والتفاؤل بالله، وعدم اليأس والإحباط والتشاؤم في هذه الحياة.
فهد البشارة - كاتب لمجموعة كتب: ( إن الله معنا،فاستجبنا له،سَتَمُر…)،شريك ومؤسس شغف
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إن الله معنا ❝ ❞ فاستجبنا له ❝ ❞ ستمر ❝ الناشرين : ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب إن الله معنا

نبذة عن الكتاب:
إن الله معنا

2022م - 1445هـ
جملة كانت هي المواساة للنبي وصاحبه في الغار
ولكل من عرف هذه الجملة ستكون هي مواساته
اللهم لك الحمد كتابي القادم بإذن إن الله معنا
كلمات كتبتها من القلب لتصل إلى القلب
نعم..! إن الله معنا في كل وقت وفي كل حين فلا تحزن


إلى مَنْ أنهكه الألم والتعب، وإلى مَنْ تعسَّرت أموره وتأخرت أمنياته، أو تكدر خاطره، وإلى مَنْ أثقله الهم والغم، أو التفكير في المستقبل، وإلى مَنْ أسهره الخوف، وأفزعه القلق في مواجهة ظروف الحياة، إليك هذه الكلمات والعبارات والخواطر العابرة مع تدبُّر بعض الآيات، ووقفات مع الدعاء وأثره، وتأمُّلات فيها جرعة من الصبر وحسن الظن، والتفاؤل بالله، وعدم اليأس والإحباط والتشاؤم في هذه الحياة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة إن الله معنا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فهد البشارة - Fahd Al Bishara

كتب فهد البشارة كاتب لمجموعة كتب: ( إن الله معنا،فاستجبنا له،سَتَمُر…)،شريك ومؤسس شغف❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إن الله معنا ❝ ❞ فاستجبنا له ❝ ❞ ستمر ❝ الناشرين : ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب فهد البشارة
الناشر:
شغف للنشر والتوزيع
كتب شغف للنشر والتوزيعدار نشر شبابية كويتية هدفها نشر الوعي والثقافة بمختلف المجالات نؤمن نحن بشغف بأن الشاب هو عامود أساسي في الحياة وكما نؤمن أن لكل شاب أفكار ابداعية وقلم واعي لتثقيف المجتمع بشتى المجالات، وأسست هذه الدار لتحقيق هذا الهدف السامي .. لهذا نحن من الشباب ومع الشباب ننمو بكل حب وشغف ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إن الله معنا ❝ ❞ سيدهشك الله يوماً ما ❝ ❞ لن يخذلك الله أبداً ❝ ❞ ازمة رجولة ❝ ❞ فاستجبنا له ❝ ❞ متشرد فى باريس ولندن ❝ ❞ لتصبح ناجحا تأكد اولا من ان لديك حلم ❝ ❞ لعلها تستجاب ❝ ❞ ابنة القس ❝ ❞ تبا للكتب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عصام كرم الطوخي ❝ ❞ فاتن حمود ❝ ❞ ستيف هارفي ❝ ❞ محمد السالم ❝ ❞ جورج أورويل ❝ ❞ ستيفن كوفي ❝ ❞ علياء الكاظمي ❝ ❞ أوستن كليون ❝ ❞ فهد البشارة ❝ ❞ مشعل حمد ❝ ❞ د.ساجد العبدلي ❝ ❞ فواز محمد باقر ❝ ❞ كمال رحيم ❝ ❞ عزت القمحاوي ❝ ❱.المزيد.. كتب شغف للنشر والتوزيع