❞ رواية ما لم يكتبه كافكا ❝  ⏤ ليث عذال

❞ رواية ما لم يكتبه كافكا ❝ ⏤ ليث عذال

عندما قالوا لي في المستشفى أن زوجتي ماتت، لم أعرف حينها ماذا أفعل، كنت أريد أن أذهب إلى المنزل لأخبرها بما حصل، لكي تقول لي هي ماذا أفعل.

#اقتباسات

"ميلينا انا بحاجة الى المزيد من القلق عليكِ كي تتجدد طاقة الكتابة لدي "

" ميلينا انا اخاف ان اسند ظهري على جدار لم تكن لك صورة معلقة عليه"
ليث عذال - ليث عذال القيسي كاتب روائي من مواليد 1997 من جمهوية العراق، مهتم بالادب المترجم ومتأثر بالكاتب كافكا والفيلسوف ايميل سيوران ، فاز بالعمل ( الى لا احد ) ضمن المبادرة المقدمة من الدار المصرية السودانية الاماراتية كاحد ال10 الفائزين بالعمل. يدرس قانون والعلوم السياسية.

من أعماله:
- الى لا احد
- مالم يكتبه كافكا
- بعد ان اعتزلت الكتابة
وفي ساعة كورونا عن طريق دار ببلومانيا
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إلى لا أحد ❝ ❞ بعد أن اعتزلت الكتابة ❝ ❞ ما لم يكتبه كافكا ❝ الناشرين : ❞ دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
ما لم يكتبه كافكا

2020م - 1445هـ
عندما قالوا لي في المستشفى أن زوجتي ماتت، لم أعرف حينها ماذا أفعل، كنت أريد أن أذهب إلى المنزل لأخبرها بما حصل، لكي تقول لي هي ماذا أفعل.

#اقتباسات

"ميلينا انا بحاجة الى المزيد من القلق عليكِ كي تتجدد طاقة الكتابة لدي "

" ميلينا انا اخاف ان اسند ظهري على جدار لم تكن لك صورة معلقة عليه" .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ما لم يكتبه كافكا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ليث عذال - Laith Adhal

كتب ليث عذال ليث عذال القيسي كاتب روائي من مواليد 1997 من جمهوية العراق، مهتم بالادب المترجم ومتأثر بالكاتب كافكا والفيلسوف ايميل سيوران ، فاز بالعمل ( الى لا احد ) ضمن المبادرة المقدمة من الدار المصرية السودانية الاماراتية كاحد ال10 الفائزين بالعمل. يدرس قانون والعلوم السياسية. من أعماله: - الى لا احد - مالم يكتبه كافكا - بعد ان اعتزلت الكتابة وفي ساعة كورونا عن طريق دار ببلومانيا ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إلى لا أحد ❝ ❞ بعد أن اعتزلت الكتابة ❝ ❞ ما لم يكتبه كافكا ❝ الناشرين : ❞ دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ليث عذال
الناشر:
دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع
كتب دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قطار الحياة ❝ ❞ جناح وعكاز ❝ ❞ بروتوسكا: وهل كل جرح نستطيع مداواته ❝ ❞ حكايات الدومينو ❝ ❞ سيكولوجيا ❝ ❞ مورفيا ❝ ❞ سبع عجاف ❝ ❞ سلسلة أعلام التحطيب في صعيد مصر ❝ ❞ E S P الحاسة السادسة ❝ ❞ متاهة قلب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ غادة العليمي ❝ ❞ رشا كامل ❝ ❞ بحبح فكري الحباظي ❝ ❞ يارا زين ❝ ❞ عبدالرحمن ناصر الملحوق ❝ ❞ خالد محمد فاروق ❝ ❞ ميرنا أشرف ❝ ❞ بسمة ممدوح ❝ ❞ أحمد ابوزيد ❝ ❞ ميادة ضيف ❝ ❞ ليث عذال ❝ ❞ بانسيه محمد فضل ❝ ❞ إيمان عادل رخا ❝ ❞ سمر سعيد ❝ ❞ ياسر ابو الريش ❝ ❞ أحمد سعيد أبو زيد ❝ ❞ الصادق عبد الشافع زايد ❝ ❞ احمد علي عبد الكريم ❝ ❞ محمد آدم ❝ ❞ شيما أبو جزر ❝ ❞ عفاف حسين ❝ ❞ مها المقداد ❝ ❞ نيڤين جابر ❝ ❞ عبير ضاهر ❝ ❞ ولاء جمال ❝ ❞ سلمان أسامة أحمد ❝ ❞ جهاد جودة ❝ ❞ خلود عبد الرحمن ❝ ❞ سيف شكر ❝ ❞ إيمان علاء ❝ ❞ أمل فايز ❝ ❞ عادل اليافعي ❝ ❞ مروان زلط ❝ ❞ سارة خطاب ❝ ❞ أمين صابر ❝ ❞ محمد عضمة ❝ ❞ ياسين طارق ❝ ❞ ولاء عطا الله ❝ ❞ هناء ابو السعود ❝ ❱.المزيد.. كتب دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع