❞ رواية إنها تنتهي بنا  ❝  ⏤ كولين هوفر

❞ رواية إنها تنتهي بنا ❝ ⏤ كولين هوفر

تدور القصة حول العلاقة بين والدة هوفر ووالدها. وصفه هوفر في عام 2016 بأنه «أصعب كتاب كتبته على الإطلاق». اعتبارًا من عام 2019، بيعت أكثر من مليون نسخة حول العالم وترجمت إلى أكثر من عشرين لغة.
كولين هوفر - نُشرت رواية كولين هوفر الأولى ، Slammed ، بنفسها في يناير 2012. وضربت نيويورك تايمز بعد بضعة أشهر ، تلاها تكملة ، Point of Retreat. ثم وقعت الروايتين مع Atria Books ، قسم سيمون وشوستر. نشرت بنفسها روايتها الثالثة ، ميؤوس منها. كان هذا أول عنوان منشور ذاتيًا يصل إلى المرتبة الأولى في نيويورك تايمز وأصبح العنوان الأكثر مبيعًا للنشر الذاتي في أمازون لهذا العام. وقّعت منذ ذلك الحين سبع روايات صدرت مع Atria Books ، وتصدرت جميعها قائمة أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز. فازت اثنتان من روايات كولين ، Confess and It Ends With Us ، بجائزة Goodreads Choice لعامي 2015 و 2016 لأفضل قصة رومانسية على التوالي. تم اختيار Confess بعد ذلك بواسطة Awestruck كمسلسل لـ go90 ويتم بثه الآن عبر الإنترنت.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إنها تنتهي بنا ❝ ❞ فيريتي ❝ ❞ حقيقة ❝ ❞ ما يذكرني بك ❝ ❞ يبدأ معنا ❝ ❞ Ugly Love ❝ ❞ نادمة عليك ❝ ❞ 9 نوفمبر ❝ ❞ ميئووس منه ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ New York : Atria Books ❝ ❱
من جديد الكتب والروايات - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
إنها تنتهي بنا

2016م - 1445هـ
تدور القصة حول العلاقة بين والدة هوفر ووالدها. وصفه هوفر في عام 2016 بأنه «أصعب كتاب كتبته على الإطلاق». اعتبارًا من عام 2019، بيعت أكثر من مليون نسخة حول العالم وترجمت إلى أكثر من عشرين لغة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة إنها تنتهي بنا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
كولين هوفر - Colleen Hoover

كتب كولين هوفر نُشرت رواية كولين هوفر الأولى ، Slammed ، بنفسها في يناير 2012. وضربت نيويورك تايمز بعد بضعة أشهر ، تلاها تكملة ، Point of Retreat. ثم وقعت الروايتين مع Atria Books ، قسم سيمون وشوستر. نشرت بنفسها روايتها الثالثة ، ميؤوس منها. كان هذا أول عنوان منشور ذاتيًا يصل إلى المرتبة الأولى في نيويورك تايمز وأصبح العنوان الأكثر مبيعًا للنشر الذاتي في أمازون لهذا العام. وقّعت منذ ذلك الحين سبع روايات صدرت مع Atria Books ، وتصدرت جميعها قائمة أفضل الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز. فازت اثنتان من روايات كولين ، Confess and It Ends With Us ، بجائزة Goodreads Choice لعامي 2015 و 2016 لأفضل قصة رومانسية على التوالي. تم اختيار Confess بعد ذلك بواسطة Awestruck كمسلسل لـ go90 ويتم بثه الآن عبر الإنترنت.❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ إنها تنتهي بنا ❝ ❞ فيريتي ❝ ❞ حقيقة ❝ ❞ ما يذكرني بك ❝ ❞ يبدأ معنا ❝ ❞ Ugly Love ❝ ❞ نادمة عليك ❝ ❞ 9 نوفمبر ❝ ❞ ميئووس منه ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ New York : Atria Books ❝ ❱. المزيد..

كتب كولين هوفر