❞ كتاب العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض  ❝  ⏤ محمد الباز

❞ كتاب العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ⏤ محمد الباز

لماذا رفعت ابنة عمر سليمان الكفن عن وجه أبيها والتقطت له صورة قبل دفنه؟، هل قتله الإخوان.. ولماذا صمت المجلس العسكري على إهانته حيًا وميتًا؟، لماذا وثق فيه مبارك... وهل رفع جمال مبارك مسدسه في وجهه بقصر الاتحادية؟، لماذا تكرهه الجماعات الإسلامية.... وهل كان يمارس التعذيب بيده في سجون المخابرات؟، هل خانه المشير طنطاوي... ولماذا قال إن الإخوان سيشكلون حرسًا ثوريًا لمواجهة الجيش والشرطة بعد وصولهم إلى الحكم؟

هنا فقط يمكن أن تجد عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض كما لم تقرأ عنه من قبل. إجابات على تساؤلات حائرة، ورسم دقيق لصورة رجل قرر أن ينقذ نظام مبارك فإذا به يغرقه ويعلن بيان تنحيه.
محمد الباز - محمد الباز (12 ديسمبر 1973-)، كاتب وإعلامي مصري، ورئيس تحرير جريدة الدستور، يقدم حاليآ برنامج آخر النهار على قناة النهار الفضائية المصرية، وبرنامج «مش حسبة برما» على إذاعة نغم إف إم. قدم سابقًا برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، وبرنامج باب الله على قناة الغد الفضائية.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ❞ خارطة الطريق إلى عالم الفرنشايز ❝ ❞ التسويق من الالف للياء ❝ ❞ إمام وزعيم ❝ ❞ اتقان فن البيع والاقناع ❝ ❞ ادارة المخاطر للشركات ❝ ❞ المحيط الأزرق -كيف تخلق أسواق بدون منافس ❝ ❞ آدم الأول ❝ ❞ المسار الوظيفي ❝ الناشرين : ❞ دار تشكيل للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ملهمون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ريشة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب السير و المذكرات التراجم والأعلام - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض

2013م - 1445هـ
لماذا رفعت ابنة عمر سليمان الكفن عن وجه أبيها والتقطت له صورة قبل دفنه؟، هل قتله الإخوان.. ولماذا صمت المجلس العسكري على إهانته حيًا وميتًا؟، لماذا وثق فيه مبارك... وهل رفع جمال مبارك مسدسه في وجهه بقصر الاتحادية؟، لماذا تكرهه الجماعات الإسلامية.... وهل كان يمارس التعذيب بيده في سجون المخابرات؟، هل خانه المشير طنطاوي... ولماذا قال إن الإخوان سيشكلون حرسًا ثوريًا لمواجهة الجيش والشرطة بعد وصولهم إلى الحكم؟

هنا فقط يمكن أن تجد عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض كما لم تقرأ عنه من قبل. إجابات على تساؤلات حائرة، ورسم دقيق لصورة رجل قرر أن ينقذ نظام مبارك فإذا به يغرقه ويعلن بيان تنحيه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تناول الباحث في هذا الكتاب سيرة وحياة الجنرال الغامض عمر سليمان وتفصيلا لذلك تناول الباحث عشرة فصول بين في كل فصل مرحلة من حياته حيث تحدث في الفصل الاول عن الجنرال القتيل وبين فيه السبب وراء اختفاء التقارير من المستشفى الذي تعالج فيها. وجاء في الفصل الثاني عن الذين قتلوه وفي الفصل الثالث المطرود من جنة الرئاسة وفي الفصل الرابع جاء صديق الجماعة وفي الفصل الخامس موضوع العقرب السام وفي الفصل السادس والسابع والثامن جاءت موضوعات 141 يوما :لماذا اختار مبارك سليمان نائبا له ، وضد محاولات الاغتيالات التي كانت تستهدفه من قبل طائرة اثيوبية ,ورجل للاخيال، وهذه الفصول فقد تحدث فيها عن مراحل حياة مبارك سليمان من طوق النجاة الى طوق الغرق وجاء ايضا سؤال ماذا تبقى من عمر سليمان؟.



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمد الباز - Mohammad Al Baz

كتب محمد الباز محمد الباز (12 ديسمبر 1973-)، كاتب وإعلامي مصري، ورئيس تحرير جريدة الدستور، يقدم حاليآ برنامج آخر النهار على قناة النهار الفضائية المصرية، وبرنامج «مش حسبة برما» على إذاعة نغم إف إم. قدم سابقًا برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، وبرنامج باب الله على قناة الغد الفضائية.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ❞ خارطة الطريق إلى عالم الفرنشايز ❝ ❞ التسويق من الالف للياء ❝ ❞ إمام وزعيم ❝ ❞ اتقان فن البيع والاقناع ❝ ❞ ادارة المخاطر للشركات ❝ ❞ المحيط الأزرق -كيف تخلق أسواق بدون منافس ❝ ❞ آدم الأول ❝ ❞ المسار الوظيفي ❝ الناشرين : ❞ دار تشكيل للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ملهمون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كنوز للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ريشة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد الباز
الناشر:
دار كنوز للنشر والتوزيع
كتب دار كنوز للنشر والتوزيعدار نشر مصرية رائدة، وتعتبر واحدة من أهم وأنشط شركات نشر الكتب وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ قصص الأنبياء للأطفال ❝ ❞ 30 يوما ❝ ❞ اتقاء الحرام والشبهات في طلب الرزق ❝ ❞ برطمان نوتيلا ❝ ❞ العقرب السام عمر سليمان جنرال المخابرات الغامض ❝ ❞ لصوص أفريقيا ❝ ❞ حرب الماسونية ❝ ❞ حروب سرية ❝ ❞ قذاف الدم يتحدث: نصف قرن مع القذافي ❝ ❞ الأسد الحزين ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مسعد حسين محمد ❝ ❞ ياسر ثابت ❝ ❞ محمد الباز ❝ ❞ محمود ذكى ❝ ❞ مصطفى بكري ❝ ❞ عوض الشكيلي ❝ ❞ مصطفى عاطف ❝ ❞ أحمد بن أحمد محمد عبد الله الطويل ❝ ❞ ساره شريف ❝ ❞ عبد الستار حتيتة ❝ ❞ عبير بسيوني رضوان ❝ ❞ يوسف حسن يوسف ❝ ❞ الصحفية سارة شريف ❝ ❞ توحيد مجدي ❝ ❞ محمد عبدالعزيز ❝ ❞ أحمد عطية صالح ❝ ❞ كريم أمير محمد ❝ ❞ السيد الحزاني ❝ ❞ إيناس مرشد ❝ ❞ مريم الشريف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كنوز للنشر والتوزيع