❞ رواية سقوط أوديلا ❝  ⏤ شروق إبراهيم

❞ رواية سقوط أوديلا ❝ ⏤ شروق إبراهيم

أوديلا فتاة تبلغ من العمر الرابعة وعشرون عام تقرر بأنها سترحل عن بلادها لعدم توافق الحظ معها وتترك خَطييها أدم ، تسقط الطائرة بها في غابة كبيرة تُسمى الغابة السوداء في دولة ألمانيا الذي تعتبر غابة مُخيقة وهُناك ستتعرف على أربعة أصدقاء وهم (أرغد ، ويزيد و نورهان و دُرة ) وقعوا أيضاً باستثناء واحدٌ وهو يزيد كان في رحلة سفاري مع أصدقائه وضاع منهم بالخطأ ، سيحكي كلاٌ منهم قصتهُ وتجربتهُ مع الحياة ومصاعبها والدرس الذي أستفاد منه في الحياة مِثل أرغد الشاب الذي عانى من الخذلان من كُل شئ ، ونورهان الفتاة التي تسرعت بالحكم على خطيبها وتركتهُ .
شروق إبراهيم -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سقوط أوديلا ❝ الناشرين : ❞ دار تراث للنشر الاكتروني ❝ ❱
من سلسلة روايات حالات خاصة كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
سقوط أوديلا

2022م - 1445هـ
أوديلا فتاة تبلغ من العمر الرابعة وعشرون عام تقرر بأنها سترحل عن بلادها لعدم توافق الحظ معها وتترك خَطييها أدم ، تسقط الطائرة بها في غابة كبيرة تُسمى الغابة السوداء في دولة ألمانيا الذي تعتبر غابة مُخيقة وهُناك ستتعرف على أربعة أصدقاء وهم (أرغد ، ويزيد و نورهان و دُرة ) وقعوا أيضاً باستثناء واحدٌ وهو يزيد كان في رحلة سفاري مع أصدقائه وضاع منهم بالخطأ ، سيحكي كلاٌ منهم قصتهُ وتجربتهُ مع الحياة ومصاعبها والدرس الذي أستفاد منه في الحياة مِثل أرغد الشاب الذي عانى من الخذلان من كُل شئ ، ونورهان الفتاة التي تسرعت بالحكم على خطيبها وتركتهُ . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سقوط أوديلا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
شروق إبراهيم - shorouk ibrahim

كتب شروق إبراهيم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سقوط أوديلا ❝ الناشرين : ❞ دار تراث للنشر الاكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب شروق إبراهيم
الناشر:
دار تراث للنشر الاكتروني
كتب دار تراث للنشر الاكتروني تُراث موقع إلكتروني أو مدونة تم رفع أكتر من ٢٠٠ كِتاب علىٰ المدونة. كان هدف المدونة الأول هي مُساعدة الشباب اللي في سني ما بين ٢٠ سنة أو أقل في إن الكاتب يعمل لنفسه جمهور قبل الاقبال علىٰ خطوة النشر الورقي؛ لأن كُلّنا عارفين إن الدور الورقية دلوقت معظمها بيبقى مهتم بالناس اللي عندها عدد مُتابعين كبير فـ كانت الخطوة اللي قدامنا إننا نعمل المدونة، الحمد لله مع الوقت في ناس كتير أكبر من سن الـ ٢٠ نشروا ومكنش في أيّ مشكلة. بدأنا بخطة نشر أنا وضعتها علشان نسهل علىٰ نفسنا وعلىٰ الناس اللي هتستفسر. كان من ضمن خِطة النشر دي إن العمل لازم يكون مُدقق لغويًا علشان وجهة الكاتب قدام جمهوره. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أمنيات مفقودة ❝ ❞ نالين ❝ ❞ نوفيلا ضمير الغائب ❝ ❞ نقابها سبب التزامي ❝ ❞ الروح الخالدة ❝ ❞ رفع الهمه لبلوغ القمه ❝ ❞ الرماديون قادمون ❝ ❞ ما وراء الظلام ❝ ❞ غربه بأرض الله ❝ ❞ الحب لا يعرف المستحيل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ سلمى عناني ❝ ❞ سيد احمد أمين ❝ ❞ أحمد عادل عثمان ❝ ❞ غاده الحداد ❝ ❞ ميادة نصر ❝ ❞ نورهان إبراهيم ❝ ❞ ندا حسن ❝ ❞ عبد الرحمن أشرف ❝ ❞ ايمان ابراهيم ❝ ❞ سلوي الطريفي ❝ ❞ ضحي عربي ❝ ❞ الاء رأفت ❝ ❞ ياسمين عصمان ❝ ❞ مصطفي شعبان ❝ ❞ رشا عنتر ❝ ❞ منة محمد ❝ ❞ إسراء مصطفي بهنسي ❝ ❞ إسراء علي الحاج ❝ ❞ سارة اشرف ❝ ❞ علياء عبد الجواد ❝ ❞ شروق إبراهيم ❝ ❞ هايدي ياسر الخضري ❝ ❞ نورهان كحلة ❝ ❞ أميرة على عبداللطيف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار تراث للنشر الاكتروني