❞ كتاب  المذاكرة  ❝  ⏤ ياسمين المهدي

❞ كتاب المذاكرة ❝ ⏤ ياسمين المهدي

قد حصلت مكتبة الكتب على نسخة من كتاب يتحدث عن تربية الاطفال
صعوبات الدراسة والمذاكرة تواجه العديد من الأمهات، وتتسبب في مشكلات كثيرة بين الأهالي وأبنائهم.
إنَّ هذا الكتاب هو خلطة تعليمية تربوية فريدة، مزجتُ فيها طُرقَ المذاكرة مع طُرقِ التربية كي تتخففوا معًا مِن عبء المذاكرة وقلق الدراسة، حيث ستجدين رصدًا لأكثر مشكلاتِ الدراسة والمذاكرة التي تواجه أولادنا
من بداية دخولهم المدرسة مرورًا بمراحل التعليم المختلفة، وحلولًا عملية واقعية للمشكلات التي تواجه الأمهات في الدراسة في مصر والوطن العربي، والتي ستؤدي إلى جَعْل أولادنا يكتسبون الثقة والكفاءة لتقليل التوتر والقلق بشأن المذاكرة والامتحانات.
ياسمين المهدي - الأستاذة الدكتورة ياسمين المهدي هي أستاذة في كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، مصر. وهي حاليًا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. وهي كاتبة ومدربة دولية معتمدة، ولديها خبرة أكثر من 20 عامًا في التدريس والتدريب والإدارة. وهي مدربة معتمدة من مؤسسة Hand in Hand للتربية بالتواصل، ولايف كوتش معتمد من اتحاد الكوتشينج الدولي ICF. وهي حاصلة على دبلومة تعديل السلوك من جامعة نوتنج هيل البريطانية، ومعتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية كمدربة دولية، وحاصلة على دبلومة البرمجة اللغوية العصبية من INLPTA، ودبلوم التسويق الإلكتروني digital marketing من الغرفة الكندية. وهي رئيس تحرير المجلة العلمية للكلية، وشاركت في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية حول تربية الأطفال والصحة النفسية. وهي مؤلفة للعديد من الكتب، منها:

كيف تربين فتاة واثقة من نفسها
افهميني يا ماما
كتاب المذاكرة - تربية طالب متفوق دراسيا
كيف تربين فتاة؟
الدكتورة ياسمين المهدي هي شخصية مؤثرة في مجال تربية الأطفال، وتعمل على نشر الوعي حول أهمية تربية الأطفال على الثقة في النفس ومواجهة التحديات. تؤمن الدكتورة المهدي بأن كل طفل لديه القدرة على النجاح، وأن دورها هو مساعدة الآباء والأمهات في تنمية قدرات أطفالهم وتحقيق أهدافهم.



❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تربين فتاة واثقة من نفسها ❝ ❞ افهمينى ياماما ❝ ❞ المذاكرة ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ابداع للنشر والتوزيع ❝ ❱
من تربية الاطفال - مكتبة كتب الأطفال قصص ومجلات.


اقتباسات من كتاب المذاكرة

نبذة عن الكتاب:
المذاكرة

2023م - 1445هـ
قد حصلت مكتبة الكتب على نسخة من كتاب يتحدث عن تربية الاطفال
صعوبات الدراسة والمذاكرة تواجه العديد من الأمهات، وتتسبب في مشكلات كثيرة بين الأهالي وأبنائهم.
إنَّ هذا الكتاب هو خلطة تعليمية تربوية فريدة، مزجتُ فيها طُرقَ المذاكرة مع طُرقِ التربية كي تتخففوا معًا مِن عبء المذاكرة وقلق الدراسة، حيث ستجدين رصدًا لأكثر مشكلاتِ الدراسة والمذاكرة التي تواجه أولادنا
من بداية دخولهم المدرسة مرورًا بمراحل التعليم المختلفة، وحلولًا عملية واقعية للمشكلات التي تواجه الأمهات في الدراسة في مصر والوطن العربي، والتي ستؤدي إلى جَعْل أولادنا يكتسبون الثقة والكفاءة لتقليل التوتر والقلق بشأن المذاكرة والامتحانات. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة  المذاكرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ياسمين المهدي - Yasmine Elmahdy

كتب ياسمين المهدي الأستاذة الدكتورة ياسمين المهدي هي أستاذة في كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، مصر. وهي حاليًا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. وهي كاتبة ومدربة دولية معتمدة، ولديها خبرة أكثر من 20 عامًا في التدريس والتدريب والإدارة. وهي مدربة معتمدة من مؤسسة Hand in Hand للتربية بالتواصل، ولايف كوتش معتمد من اتحاد الكوتشينج الدولي ICF. وهي حاصلة على دبلومة تعديل السلوك من جامعة نوتنج هيل البريطانية، ومعتمدة من جامعة كامبريدج البريطانية كمدربة دولية، وحاصلة على دبلومة البرمجة اللغوية العصبية من INLPTA، ودبلوم التسويق الإلكتروني digital marketing من الغرفة الكندية. وهي رئيس تحرير المجلة العلمية للكلية، وشاركت في العديد من المؤتمرات والندوات الدولية حول تربية الأطفال والصحة النفسية. وهي مؤلفة للعديد من الكتب، منها: كيف تربين فتاة واثقة من نفسها افهميني يا ماما كتاب المذاكرة - تربية طالب متفوق دراسيا كيف تربين فتاة؟ الدكتورة ياسمين المهدي هي شخصية مؤثرة في مجال تربية الأطفال، وتعمل على نشر الوعي حول أهمية تربية الأطفال على الثقة في النفس ومواجهة التحديات. تؤمن الدكتورة المهدي بأن كل طفل لديه القدرة على النجاح، وأن دورها هو مساعدة الآباء والأمهات في تنمية قدرات أطفالهم وتحقيق أهدافهم. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تربين فتاة واثقة من نفسها ❝ ❞ افهمينى ياماما ❝ ❞ المذاكرة ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ابداع للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ياسمين المهدي
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ تفسير الاحلام ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع