❞ رواية قضية الغوريلا المبتسمة  ❝  ⏤ إيرل ستانلي جاردنر

❞ رواية قضية الغوريلا المبتسمة ❝ ⏤ إيرل ستانلي جاردنر


إيرل ستانلي جاردنر - إرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ (17 يوليو 1889، مالدن في الولايات المتحدة - 11 مارس 1970، تيميكولا في الولايات المتحدة)؛ محامي، كاتب وروائي أمريكي.

ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة.

في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه.

في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضية الوجه البديل ❝ ❞ قضية الغوريلا المبتسمة ❝ الناشرين : ❞ دار إضافة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من روايات رعب - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
قضية الغوريلا المبتسمة

2022م - 1445هـ
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة قضية الغوريلا المبتسمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
إيرل ستانلي جاردنر - Erle Stanley Gardner

كتب إيرل ستانلي جاردنر إرل ستانلي غاردنر (بالإنجليزية: Erle Stanley Gardner)‏ (17 يوليو 1889، مالدن في الولايات المتحدة - 11 مارس 1970، تيميكولا في الولايات المتحدة)؛ محامي، كاتب وروائي أمريكي. ولد إيرل ستانلي غاردنر في ولاية ماساتشوستس في عام 1889 وتوفي في عام 1970. وكان سيد الخيال الغموض الأمريكي. كان غاردنر محاميًا في مجال الحقوق المدنية قبل أن يصبح مؤلفًا ، ونتيجة لذلك ، تحتوي حبكات قصصه على مؤامرات معقدة ومعقدة. في مهنة امتدت خمسة عقود ، كتب غاردنر 146 كتابًا ، منها 85 كتابًا عن المحامي الشهير بيري ماسون. أصبح المحامي الخيالي أساسًا لمسلسل تلفزيوني شهير ، حيث حقق سجلاً يحسد عليه في الفوز بقضاياه. في ذروة شهرته في الستينيات ، كان غاردنر يبيع ما معدله 26 ألف نسخة من رواياته يوميًا. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قضية الوجه البديل ❝ ❞ قضية الغوريلا المبتسمة ❝ الناشرين : ❞ دار إضافة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب إيرل ستانلي جاردنر
الناشر:
دار إضافة للنشر والتوزيع
كتب دار إضافة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ اللعبة الخطرة ❝ ❞ قضية الوجه البديل ❝ ❞ التوحد والعلاج بالمساج ❝ ❞ مجدو ❝ ❞ قضية الغوريلا المبتسمة ❝ ❞ من الخوف إلى الحب ❝ ❞ أسبوع الموضة ❝ ❞ خمر خل قش ❝ ❞ نساء ملهمات ❝ ❞ قرءاءت في إشكاليات مصرية معاصرة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد خضيري نعمان ❝ ❞ زيد عمران ❝ ❞ إيرل ستانلي جاردنر ❝ ❞ ويليام هاريس ❝ ❞ لويزا سيلفا ❝ ❞ زينب الباز ❝ ❞ ريهام عصام الدين ❝ ❞ أحمد محمد أبو النجا ❝ ❞ سليمان عبد الوهاب البحيري ❝ ❞ محمود الجمل ❝ ❞ أميرة مصطفى ❝ ❱.المزيد.. كتب دار إضافة للنشر والتوزيع