❞ قصة اسمي سي اوزير ❝  ⏤ دينا عفيفي

❞ قصة اسمي سي اوزير ❝ ⏤ دينا عفيفي

كان يحين دَوْر كل منا، وكان السحرة يأخذون من يخضع للاختبار في صمت إلى الغرفة المجهولة المخيفة، وجاء دور زملاء آخرين لي من دفعة السحرة في بيت الحياة، لكننا لم نكن نرى أيًّا من زملائنا بعد انتهاء الاختبار. كان هذا من المحرمات تمامًا. ثم جاء دوري! شعرت أن الأرض تميد بي. كنت خائفًا جدًّا لدرجة لم أعهدها في نفسي من قبل، فلم أعتد على مشاعر الخوف تلك، فكنت أظن نفسي جسورًا شجاعًا لا أهاب شيئًا أيًّا كان أبدًا، لكن اتضح أن في هذه الدنيا أمورًا نجهلها تمامًا، وربما هذا الجهل هو مصدر أكبر خوف نشعر به."
دينا عفيفي - دينا عفيفي كاتبة ومترجمة مصرية.
عملت صحفية في وكالة رويترز للأنباء ثم تفرغت بعد ذلك للكتابة والترجمة الحرة.
صدرت لها قبل ذلك قصة "أنا وصديقي آندي" و"رحلة جاسمين" و"ماذا تفعل يا نوبوتوشي في قرطبة" وهذه هي القصة الرابعة.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اسمي سي اوزير ❝ الناشرين : ❞ دار جاردينيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من سلسلة روايات مغامرات س كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
اسمي سي اوزير

2023م - 1445هـ
كان يحين دَوْر كل منا، وكان السحرة يأخذون من يخضع للاختبار في صمت إلى الغرفة المجهولة المخيفة، وجاء دور زملاء آخرين لي من دفعة السحرة في بيت الحياة، لكننا لم نكن نرى أيًّا من زملائنا بعد انتهاء الاختبار. كان هذا من المحرمات تمامًا. ثم جاء دوري! شعرت أن الأرض تميد بي. كنت خائفًا جدًّا لدرجة لم أعهدها في نفسي من قبل، فلم أعتد على مشاعر الخوف تلك، فكنت أظن نفسي جسورًا شجاعًا لا أهاب شيئًا أيًّا كان أبدًا، لكن اتضح أن في هذه الدنيا أمورًا نجهلها تمامًا، وربما هذا الجهل هو مصدر أكبر خوف نشعر به." .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة اسمي سي اوزير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
دينا عفيفي - Dina Afifi

كتب دينا عفيفي دينا عفيفي كاتبة ومترجمة مصرية. عملت صحفية في وكالة رويترز للأنباء ثم تفرغت بعد ذلك للكتابة والترجمة الحرة. صدرت لها قبل ذلك قصة "أنا وصديقي آندي" و"رحلة جاسمين" و"ماذا تفعل يا نوبوتوشي في قرطبة" وهذه هي القصة الرابعة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اسمي سي اوزير ❝ الناشرين : ❞ دار جاردينيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب دينا عفيفي
الناشر:
دار جاردينيا للنشر والتوزيع
كتب دار جاردينيا للنشر والتوزيع تهتم دار جاردينيا للنشر والتوزيع بنشر كل الأعمال الأدبية والعلمية، ويعتبر المدير التنفيذي لها الأستاذ/ حسام الدين مصطفى، رئيس مجلس الإدارة، ورحاب عصمت شاعرة الشاطىء. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ يوميات شاردة ❝ ❞ تيسير رب البرية في إعراب المقدمة الجزرية ❝ ❞ أنا وهي والشاكوش ❝ ❞ نقص الغبار عن تاريخ أغبار ❝ ❞ القوة الناعمة ❝ ❞ عقدة نور ❝ ❞ 100 لون ❝ ❞ حاولت تجاوزك وتخطيك ❝ ❞ اسمي سي اوزير ❝ ❞ شباك تذاكر ❝ ❱.المزيد.. كتب دار جاردينيا للنشر والتوزيع