❞ رواية أرض الضفادع ❝  ⏤ السيد محمد عرفة

❞ رواية أرض الضفادع ❝ ⏤ السيد محمد عرفة

يشعر أبي دائماً أنني مختلفٌ عنه ، لمَ لا يسعد بأني أبحث عن ذاتي ؟ ربما لأنه كان يريد أن يرى صورته في شخصي ، أو ربما لأنه يرى أنه أهم وأفضل شخصية في أرض الضفادع ، وأنا لا أنكر ذلك بل اعجابي بوالدي كبير ربما لا يشعر أبي بذلك، ولمَ لا؟
السيد محمد عرفة - كاتب روائي صاحب رواية بعد مائة عام صادرة عن دار ديوان العرب للنشر والتوزيع
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أرض الضفادع ❝ ❞ حكايات بطحاوي ❝ ❞ بعد مائة عام ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من أدب الدراما الإجتماعية - مكتبة كتب الأدب.


اقتباسات من رواية أرض الضفادع

نبذة عن الكتاب:
أرض الضفادع

2020م - 1445هـ
يشعر أبي دائماً أنني مختلفٌ عنه ، لمَ لا يسعد بأني أبحث عن ذاتي ؟ ربما لأنه كان يريد أن يرى صورته في شخصي ، أو ربما لأنه يرى أنه أهم وأفضل شخصية في أرض الضفادع ، وأنا لا أنكر ذلك بل اعجابي بوالدي كبير ربما لا يشعر أبي بذلك، ولمَ لا؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أرض الضفادع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
السيد محمد عرفة - sayid Arifa

كتب السيد محمد عرفة كاتب روائي صاحب رواية بعد مائة عام صادرة عن دار ديوان العرب للنشر والتوزيع ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أرض الضفادع ❝ ❞ حكايات بطحاوي ❝ ❞ بعد مائة عام ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب السيد محمد عرفة
الناشر:
دار ببلومانيا للنشر والتوزيع
كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع ببلومانيا للنشر والتوزيع دار نشر ومؤسسة طباعة مصرية تم تدشينها عام 2016 ومقرها القاهرة ولها العديد من المشاركات في المعارض الدولية في مصر والسعودية والإمارات العربية والعراق والجزائر ولبنان وألمانيا وتركيا والدنمارك والسويد وغيرها، حيث تقوم بتوزيع إصداراتها من الكتب في أكثر من خمس عشرة دولة ما بين عربية وأوروبية. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ زوجتي من الجن النسخة الأصلية ❝ ❞ الحزن الازرق ❝ ❞ لعنه ايروس ❝ ❞ سكرات الحب ❝ ❞ نفس: أحداث حقيقية ❝ ❞ اعترافات نفسية ❝ ❞ سم الياسمين ❝ ❞ لا أحد No One ❝ ❞ سر الفيلا 33 ❝ ❞ هجرة الطيور ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ببلومانيا للنشر والتوزيع