❞ كتاب شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة ❝  ⏤ ستيوارت دوجلاس

❞ كتاب شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة ❝ ⏤ ستيوارت دوجلاس

سُجِن ظلمًا. بعد استدعائه للكشف على مَريضٍ وهمي؛ يجد الطبيب واطسون نفسه مقبوضًا عليه بتهمة القتل العمد لسيدة مُسِنَّة. يُحبس في سجن هالاواي وتتكدَّس الأدلة ضده، يصبح أمل واطسون الوحيد هو أن يكشف شيرلوك هولمز هوية القاتل الحقيقي.
ستيوارت دوجلاس - دوغلاس ستيوارت ‏ كاتب ومصمم أزياء أمريكي اسكتلندي. حازت روايته الأولى شوجي باين على جائزة بوكر لعام 2020.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة

2023م - 1445هـ
سُجِن ظلمًا. بعد استدعائه للكشف على مَريضٍ وهمي؛ يجد الطبيب واطسون نفسه مقبوضًا عليه بتهمة القتل العمد لسيدة مُسِنَّة. يُحبس في سجن هالاواي وتتكدَّس الأدلة ضده، يصبح أمل واطسون الوحيد هو أن يكشف شيرلوك هولمز هوية القاتل الحقيقي. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ستيوارت دوجلاس - Douglas stuart

كتب ستيوارت دوجلاس دوغلاس ستيوارت ‏ كاتب ومصمم أزياء أمريكي اسكتلندي. حازت روايته الأولى شوجي باين على جائزة بوكر لعام 2020.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شيرلوك هولمز...سجين فوق العادة ❝ الناشرين : ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ستيوارت دوجلاس
الناشر:
دار كيان للنشر والتوزيع
كتب  دار كيان للنشر والتوزيعنشأت كيان للنشر في العام 2013 كدار نشر مصرية لنشر وتوزيع الكتب الأدبية, وعلى الرغم من تداعيات الأوضاع الإقتصادية في السنوات التي تلت إنشاء الدار إلا أنها تمكنت من الظهور على الساحة وأحتلال مكانة قوية وضعتها في مصاف أشهر دور النشر في مصر في سنوات قليلة, تبحث كيان دومًا عن الموهبة الحقيقية في الكتَّاب الشباب, موجهة كل إمكاناتها في البحث عن تلك المواهب وصقلها ومساعدتها على الوصول إلى القرّاء بأفضل شكل ممكن. طورت كيان أساليب مختلفة من الدعاية لتنشيط سوق الكتاب المصري والوصول إلى أكبر شرائح من القراء ولم يقف الأمر عند القراء المصريين فقط, فوصلت كتب كيان الى أغلب ربوع العالم العربي. حققت كتب كيان على مدى السنوات الأولى العديد من الإنجازات ووصل الكثير من كتبها إلى قوائم الكتب الأكثر مبيعًا في أكبر مكتبات مصر والعالم العربي. وحققت انتشارًا بين شباب القرّاء في مصر والعالم العربي. توزع كيان أكثر من 100 ألف كتاب سنويًا. وتتطلع أن يتضاعف هذا الرقم في العام 2017/2018.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ أين المفر ❝ ❞ شذا العرف في فن الصرف ❝ ❞ أن تبقى ❝ ❞ غربة الياسمين ❝ ❞ كيف تكون نجما إجتماعيا ❝ ❞ سر الغرفة 207 ❝ ❞ أرني أنظر إليك ❝ ❞ الحافة ❝ ❞ ياسمين العودة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كيان للنشر والتوزيع