❞ ديوان لاخر مره بكتبلك  ❝  ⏤ نورهان شعبان

❞ ديوان لاخر مره بكتبلك ❝ ⏤ نورهان شعبان

أما عن ديواني فقد أخذ من روح قلبي قبل أن يأخذ من هذا العالم المتناقض فتجده لتعدد قصائده ومواضيعه قادر على أن يصف ما بداخلي وما بداخلگ وما بداخلهم ولا يعجز عن سرد قصة گل واحد منا أبدًا بل يسردها گما هى قائمة دون زوائد أو نقصان بل في بعض الأحيان يجعلگ تشعر گما لو أن صديقگ المقرب قد أفشى سرگ وأخبرني بما مررت به من تجارب لأگن على هذا القدر من الإلمام فلا تظن أن گل الگلام گلام فهناگ گلام في مقدوره أن يعانق قلبگ وگأنه يخبرگ بأنگ لست وحدگ فبعض الجميع مثلگ وبعض الجميع مثلي..
نورهان شعبان - أحد شعراء دار الكتابة تجمعنا ، متمزة في كتابة الشعر العامي ، تم تواجد كتابها داخل معرض القاهرة الدولي لعام 202
3.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لاخر مره بكتبلك ❝ الناشرين : ❞ الكتابة تجمعنا ❝ ❱
من ديوان شعري كتب الأدب - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
لاخر مره بكتبلك

2023م - 1446هـ
أما عن ديواني فقد أخذ من روح قلبي قبل أن يأخذ من هذا العالم المتناقض فتجده لتعدد قصائده ومواضيعه قادر على أن يصف ما بداخلي وما بداخلگ وما بداخلهم ولا يعجز عن سرد قصة گل واحد منا أبدًا بل يسردها گما هى قائمة دون زوائد أو نقصان بل في بعض الأحيان يجعلگ تشعر گما لو أن صديقگ المقرب قد أفشى سرگ وأخبرني بما مررت به من تجارب لأگن على هذا القدر من الإلمام فلا تظن أن گل الگلام گلام فهناگ گلام في مقدوره أن يعانق قلبگ وگأنه يخبرگ بأنگ لست وحدگ فبعض الجميع مثلگ وبعض الجميع مثلي.. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لاخر مره بكتبلك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نورهان شعبان - Nourhan shabaan

كتب نورهان شعبان أحد شعراء دار الكتابة تجمعنا ، متمزة في كتابة الشعر العامي ، تم تواجد كتابها داخل معرض القاهرة الدولي لعام 202 3. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لاخر مره بكتبلك ❝ الناشرين : ❞ الكتابة تجمعنا ❝ ❱. المزيد..

كتب نورهان شعبان
الناشر:
الكتابة تجمعنا
كتب الكتابة تجمعناأسرع طريق لوصول المعلومة هي كتابتها وبتلك النظرية الصغيرة بدأ الشاب حسن محمد بوضع أول مبادرة عربية شبابية لدعم الكُتاب المصريين خاصة والعرب عامة،لم يكن يعلم أن ثمار بذورة ستطرح سريعًا لم يمر عام على إنشاء المبادرة حيث أنشأها يوم 4 أبريل 2020 والآن المبادرة تحتضن العديد من الكُتاب وقامت المبادرة بتمويل الكثير من الإصدارات غير أنها قامت بإنشاء كورسات تعليمية للشباب مجانًا وتبنت الكاتب من أول مرحلة إعداده إلى مرحلة نشرُه لعملة، قامت المبادرة بعمل مكتبة إلكترونية وصل قارئيها إلى أكثر من 40 ألف مشترك وقارئ حول العالم في أقل من شهر من إصدارها، الطموح ليس له عمر ولا منصب تحتاج فقط للمثابرة والجهد والصبر لتصل، شاب يُحتذى به. وللمبادرة ثمار بعضها مجمعة مثل: هواجس الليل، ما وراء القدر مهموم ناثر، مفترق طرق، مواج ،مسارات القلوب. وبعضهامُفردة مثل: حب مع إيقاف التنفيذ، ليالي باريس، الرضوخ، سالفيان، الماريونت الأزرق، ضمير غائب تقديره هو، زيكولا وأخيرًا خبايا النفوس ولا زالت أخرى قيد التنفيذ. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تمطر بشر ❝ ❞ وحدي في قبر ❝ ❞ ماوراء التكنولوجيا ❝ ❞ أجراس الموتى ❝ ❞ قلبي الذي أحب ❝ ❞ شيزوفرنيا تأليف يمنى العزبى-معتز مجدى. ❝ ❞ فيكنا ❝ ❞ متلازمة نوستالجيا ❝ ❞ لاخر مره بكتبلك ❝ ❞ حكاوي بطوطة ❝ ❱.المزيد.. كتب الكتابة تجمعنا