❞ رواية سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝  ⏤ منى عبد اللطيف

❞ رواية سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ⏤ منى عبد اللطيف

ملخص لفكرة سلسلة الظل
الصادرة عن دار أكوان للنشر والتوزيع
أعدادها (أبل باي ،المتاهة ،بيت الدمى) مجموعة من الاشخاص أصحاب قدرات غير عادية جائوا من أماكن مختلفة و أزمنة مختلفة يتلاعب بهم كيان مظلم فيقعوا ضحية التورط بجرائم بشعة ثم يتم سحبهم لعالم يسمى بعالم الظل بعيدا عن الواقع فتتحرك بعدها الاحداث على خطين متوازيين الابطال في عالم الظل و رحلتهم هناك والتحقيقات في عالمهم الحالي ولكن أين هي الحقيقة؟ وهل كل ما تراه بالضرورة يكون حقيقيا؟ ومن هو مرتكب تلك الجرائم؟
من خلال الاحداث و رحلتك مع أبطالنا خلال كل عدد من أعداد السلسلة ستكشف لغزا جديدا ومن خلاله ستضح لك العديد من الأسرار التي ستجعلك تعيد النظر في كل ما حولك من جديد...
منى عبد اللطيف - كاتبة ومستشارة ودبلوماسية وعضوة بمنظة حقوق الإنسان من أعمالها رواية سموم ، رواية العنقاء ، رواية أسطورة الأساطير، مجموعة قصصية بعنوان صندوق الدنيا ، لهل قصة تم نشرها في مجلة الفنون والإعلام ومقالات متعددة في جريدة الوطن ، كتبت عنهخالا عدة صحف ولها لقاءات تليفزيونية متعددة.
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سلسلة الظل: بيت الدمى ❝ ❞ العنقاء ❝ ❞ سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ❞ سموم (وسالت دماء الطفولة) ❝ ❞ أسطورة الأساطير ❝ ❞ سلسلة الظل: المتاهة ❝ ❞ صندوق الدنيا - مجموعة قصصية ❝ ❞ ما لا تدركه الأبصار ❝ ❞ اغتصاب ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة ❝ ❱
من سلسلة روايات فانتازيا روايات فانتازيا عربية و عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى)

نبذة عن الكتاب:
سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى)

2023م - 1445هـ
ملخص لفكرة سلسلة الظل
الصادرة عن دار أكوان للنشر والتوزيع
أعدادها (أبل باي ،المتاهة ،بيت الدمى)

مجموعة من الاشخاص أصحاب قدرات غير عادية جائوا من أماكن مختلفة و أزمنة مختلفة يتلاعب بهم كيان مظلم فيقعوا ضحية التورط بجرائم بشعة ثم يتم سحبهم لعالم يسمى بعالم الظل بعيدا عن الواقع فتتحرك بعدها الاحداث على خطين متوازيين الابطال في عالم الظل و رحلتهم هناك والتحقيقات في عالمهم الحالي ولكن أين هي الحقيقة؟ وهل كل ما تراه بالضرورة يكون حقيقيا؟ ومن هو مرتكب تلك الجرائم؟
من خلال الاحداث و رحلتك مع أبطالنا خلال كل عدد من أعداد السلسلة ستكشف لغزا جديدا ومن خلاله ستضح لك العديد من الأسرار التي ستجعلك تعيد النظر في كل ما حولك من جديد... .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
منى عبد اللطيف - Mona AbdelLatif

كتب منى عبد اللطيف كاتبة ومستشارة ودبلوماسية وعضوة بمنظة حقوق الإنسان من أعمالها رواية سموم ، رواية العنقاء ، رواية أسطورة الأساطير، مجموعة قصصية بعنوان صندوق الدنيا ، لهل قصة تم نشرها في مجلة الفنون والإعلام ومقالات متعددة في جريدة الوطن ، كتبت عنهخالا عدة صحف ولها لقاءات تليفزيونية متعددة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سلسلة الظل: بيت الدمى ❝ ❞ العنقاء ❝ ❞ سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ❞ سموم (وسالت دماء الطفولة) ❝ ❞ أسطورة الأساطير ❝ ❞ سلسلة الظل: المتاهة ❝ ❞ صندوق الدنيا - مجموعة قصصية ❝ ❞ ما لا تدركه الأبصار ❝ ❞ اغتصاب ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار العنقاء للنشر والتوزيع‏ والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب منى عبد اللطيف
الناشر:
دار أكوان للنشر والتوزيع
كتب دار أكوان للنشر والتوزيعنشر وترجمة وتوزيع الإصدارات الأدبية المختلفة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العنقاء ❝ ❞ عاهرة قرطاج ❝ ❞ نقطة بداية ❝ ❞ سلسلة الظل: بيت الدمى ❝ ❞ سلسلة الظل العدد الأول (أبل باى) ❝ ❞ في أحد قصور تركيا ❝ ❞ أسطورة الأساطير ❝ ❞ سلسلة الظل: المتاهة ❝ ❞ صندوق الدنيا ❝ ❞ أبعد مدينة في العالم ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أكوان للنشر والتوزيع