❞ رواية مقامرة على شرف الليدي ميتسي ❝  ⏤ احمد المرسي

❞ رواية مقامرة على شرف الليدي ميتسي ❝ ⏤ احمد المرسي

ترى ما الذي يجمع ولدًا بدويًا، وسيدةً إنجليزية، وضابطًا متقاعدًا مع سمسارٍ للخيول في مكانٍ واحد؟
في ليلةٍ استثنائية يجد الصبي الفقير “فوزان” نفسه مُجبرًا على خوض سباقٍ للخيول، بأكبر مضمارِ خيولٍ في مصر، حيث يتجمع الملوك والباشَوات من أجل تحقيق أماني ثلاثة غرباء..
بين #الحب_والرغبة ووخز الضمير، ثم الخوف من السقوط في الهاوية.. تتشابك أربعة أقدار تجمعها كلمةُ “الأمل”.بأسلوبٍ #بليغ ورسمٍ #درامي عميق الحِس تكتمل الصورة الحقيقية #لصراعاتٍ_طبقية وأحلام صعبة لكنها مشروعة، وفي مشهدٍ طويل لحكاية تبدو قصيرة يحدث التعلق الأعمى بالأمل داخل كل شخصية، حتى يُضفي الكاتب على الحكاية طابعًا مميزًا يجعلك تعيش مع أبطال الحكاية لحظةٍ بلحظة في ترقُّب وشغف انتظارًا لما قد يحدث لأصحاب الحكاية الأربعة في نهاية المطاف.
احمد المرسي - كاتب، وروائي، وصحفي مصري، من مواليد 1992، حاصل على بكالوريوس الإعلام جامعة القاهرة، قسم الإذاعة والتلفزيون، ويعمل صحفيًّا ومُعد برامج في قناة دريم الفضائية، ومحررًا في شبكة روتانا، بالإضافة إلى عمله في عددٍ من الصحف المصرية والعربية من بينها: صحيفة “الوطن”. صدر له روايتان، هما: «ما تبقى من الشمس» عام 2020، و«مكتوب» 2021، إلا أن الرواية الأولى قد فازت بالمركز الثاني بجائزة ساويرس الثقافية “فئة شباب الكُتَّاب”، وتعد رواية “مقامرة على شرف الليدي ميتسي” هي العمل الأدبي الثالث له.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مقامرة على شرف الليدي ميتسي ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱
من جديد الكتب والروايات - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من رواية مقامرة على شرف الليدي ميتسي

نبذة عن الكتاب:
مقامرة على شرف الليدي ميتسي

2023م - 1445هـ
ترى ما الذي يجمع ولدًا بدويًا، وسيدةً إنجليزية، وضابطًا متقاعدًا مع سمسارٍ للخيول في مكانٍ واحد؟
في ليلةٍ استثنائية يجد الصبي الفقير “فوزان” نفسه مُجبرًا على خوض سباقٍ للخيول، بأكبر مضمارِ خيولٍ في مصر، حيث يتجمع الملوك والباشَوات من أجل تحقيق أماني ثلاثة غرباء..
بين #الحب_والرغبة ووخز الضمير، ثم الخوف من السقوط في الهاوية.. تتشابك أربعة أقدار تجمعها كلمةُ “الأمل”.بأسلوبٍ #بليغ ورسمٍ #درامي عميق الحِس تكتمل الصورة الحقيقية #لصراعاتٍ_طبقية وأحلام صعبة لكنها مشروعة، وفي مشهدٍ طويل لحكاية تبدو قصيرة يحدث التعلق الأعمى بالأمل داخل كل شخصية، حتى يُضفي الكاتب على الحكاية طابعًا مميزًا يجعلك تعيش مع أبطال الحكاية لحظةٍ بلحظة في ترقُّب وشغف انتظارًا لما قد يحدث لأصحاب الحكاية الأربعة في نهاية المطاف. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة مقامرة على شرف الليدي ميتسي

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
احمد المرسي - Ahmed El Morsi

كتب احمد المرسي كاتب، وروائي، وصحفي مصري، من مواليد 1992، حاصل على بكالوريوس الإعلام جامعة القاهرة، قسم الإذاعة والتلفزيون، ويعمل صحفيًّا ومُعد برامج في قناة دريم الفضائية، ومحررًا في شبكة روتانا، بالإضافة إلى عمله في عددٍ من الصحف المصرية والعربية من بينها: صحيفة “الوطن”. صدر له روايتان، هما: «ما تبقى من الشمس» عام 2020، و«مكتوب» 2021، إلا أن الرواية الأولى قد فازت بالمركز الثاني بجائزة ساويرس الثقافية “فئة شباب الكُتَّاب”، وتعد رواية “مقامرة على شرف الليدي ميتسي” هي العمل الأدبي الثالث له.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مقامرة على شرف الليدي ميتسي ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب احمد المرسي
الناشر:
دار دون للنشر والتوزيع
كتب  دار دون للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سوف احكى عنك ❝ ❞ مطلوب حبيب ❝ ❞ فن الكلام ❝ ❞ فكر كأنك طبيب نفسي ❝ ❞ تحدث امام الجميع بجاذبية ❝ ❞ رسائل حريمي جدا ❝ ❞ المعنى في طريقي ❝ ❞ الكاريزما الاكثر تاثيرا ❝ ❞ تفاصيل الوحدة والونس ❝ ❞ ما لا نبوح به ❝ ❱.المزيد.. كتب دار دون للنشر والتوزيع