❞ كتاب الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال وأسرار مثلث برمودا والأطباق الطائرة ❝  ⏤ محمد عيسى داود

❞ كتاب الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال وأسرار مثلث برمودا والأطباق الطائرة ❝ ⏤ محمد عيسى داود

يحاول الكاتب الربط بين العناصر الثلاث "مثلث برمودا والمسيخ الدجال والأطباق الطائرة" من خلال الظواهر التي تحدث والخيوط التي استطاع الامساك بها، والتي بدأت من فرنسا..

كل تلك الخيوط مشدودة في النهاية إلى القلعة الرهيبة التي يشير رأسها إلى أمريكا، ليتأكد أن المخ والعقل المدبّر يقبع هناك

أسرار كثيرة، وأمور غامضة، وظواهر محيّرة، وأسئلة معقدة.. يجيب عنها هذا الكتاب.
محمد عيسى داود - محمد عيسى داود، كاتب ومؤلف ومفكر وباحث مصري، من مواليد المنطقة الشرقية عام 1377هـ/ 1957م.

نشأته وتعليمه:
انتقل محمد عيسى إلى القاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى المراحل العليا. ودرس العلوم الإسلامية معظمها في صباه، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في الآداب من قسم اللغات والدراسات الشرقية في جامعة القاهرة، وكذلك حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار في جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلوم العالي في آثار ما قبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001.

المناصب والاعمال:
بدأ محمد عيسى حياته المهنية بوظيفة صحفي واعلامي بجريدة الأخبار وأخبار اليوم ثم عمل بجريدة الندوة السعودية وارتقى حتى أصبح نائبا لرئيس التحرير لشؤون الفكر والثقافة الإسلامية، ثم شغل منصب المستشار الإعلامي الخاص لمدير المركز الإعلامي في مكة المكرمة.

ولهُ مئات المقالات والأبحاث في الدين واللغة والأدب والسياسة والاجتماع نُشرت في الصحف والمجلات العربية والإسلامية المنوعة، وهو حاصل على عضوية نقابة الصحافيين المصريين، وكذلك عضو في المنظمة الصحافية العالمية (oip).

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝ ❞ رسالة إلى الأخت سوزان التي أسلمت ❝ ❞ المهدي المنتظر على الأبواب ❝ ❞ حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفى كنجور ❝ ❞ ‫الجفر لسيدنا علي بن أبي طالب - أسرار الهاء في الجفر‬ ❝ ❞ الانفجار - زلزال جزيرة العرب والخليج ❝ ❞ المفاجأة .. بشراك ياقدس ❝ ❞ أمريكا التلمودية .. حضارة العم سام تحكم العالم ❝ ❞ إحذروا .. المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة المصطفي للنشر ❝ ❱
من فكر إسلامي الفكر والفلسفة - مكتبة المكتبة التجريبية.

نبذة عن الكتاب:
الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال وأسرار مثلث برمودا والأطباق الطائرة

2017م - 1445هـ
يحاول الكاتب الربط بين العناصر الثلاث "مثلث برمودا والمسيخ الدجال والأطباق الطائرة" من خلال الظواهر التي تحدث والخيوط التي استطاع الامساك بها، والتي بدأت من فرنسا..

كل تلك الخيوط مشدودة في النهاية إلى القلعة الرهيبة التي يشير رأسها إلى أمريكا، ليتأكد أن المخ والعقل المدبّر يقبع هناك

أسرار كثيرة، وأمور غامضة، وظواهر محيّرة، وأسئلة معقدة.. يجيب عنها هذا الكتاب. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال وأسرار مثلث برمودا والأطباق الطائرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمد عيسى داود - Muhammad Issa Dawood

كتب محمد عيسى داود محمد عيسى داود، كاتب ومؤلف ومفكر وباحث مصري، من مواليد المنطقة الشرقية عام 1377هـ/ 1957م. نشأته وتعليمه: انتقل محمد عيسى إلى القاهرة في سن الخامسة حيث نشأ وتربى وتعلم بها جميع المراحل التعليمية من الإبتدائية حتى المراحل العليا. ودرس العلوم الإسلامية معظمها في صباه، وهو حاصل على شهادة بكالوريوس في الآداب من قسم اللغات والدراسات الشرقية في جامعة القاهرة، وكذلك حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار في جامعة القاهرة بتقدير جيد جدا، وحصل أيضا منها على إجازة الدبلوم العالي في آثار ما قبل التاريخ بتقدير ممتاز عام 2001. المناصب والاعمال: بدأ محمد عيسى حياته المهنية بوظيفة صحفي واعلامي بجريدة الأخبار وأخبار اليوم ثم عمل بجريدة الندوة السعودية وارتقى حتى أصبح نائبا لرئيس التحرير لشؤون الفكر والثقافة الإسلامية، ثم شغل منصب المستشار الإعلامي الخاص لمدير المركز الإعلامي في مكة المكرمة. ولهُ مئات المقالات والأبحاث في الدين واللغة والأدب والسياسة والاجتماع نُشرت في الصحف والمجلات العربية والإسلامية المنوعة، وهو حاصل على عضوية نقابة الصحافيين المصريين، وكذلك عضو في المنظمة الصحافية العالمية (oip). ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى ❝ ❞ رسالة إلى الأخت سوزان التي أسلمت ❝ ❞ المهدي المنتظر على الأبواب ❝ ❞ حوار صحفي مع الجني المسلم مصطفى كنجور ❝ ❞ ‫الجفر لسيدنا علي بن أبي طالب - أسرار الهاء في الجفر‬ ❝ ❞ الانفجار - زلزال جزيرة العرب والخليج ❝ ❞ المفاجأة .. بشراك ياقدس ❝ ❞ أمريكا التلمودية .. حضارة العم سام تحكم العالم ❝ ❞ إحذروا .. المسيخ الدجال يغزو العالم من مثلث برمودا ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مدبولي ❝ ❞ مكتبة ابن سينا ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة المصطفي للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عيسى داود
الناشر:
دار البشير للثقافة والعلوم
كتب دار البشير للثقافة والعلومليس كل ما يُكتب يُنشر،وليس كل ما يُنشر يُقرأ،الكتابة والنشر والقراءة منظومة تفاعلية آمنت بها دار البشير،لذا فمن أول يوم كنّا حريصين على أن ندقق في اختياراتنا ،فكانت دار البشير معكم على الطريق منذ عام 1982. نقدم ما ينفعُ ونُضيف إلى القارئ والمكتبة العربية ما يُثري الفكر ويُنمي الوعي ويُغذي شريان الثقافة دائما،مُحكّمين في البداية ضمير الناشر الحي على المحتوى الثمين ،مستلهمن رسالة التنوير الحقيقي ،متواصلون مع كل فنون الكتابة ،مدركين لرسالة القلم النبيلة،في أول أمة ما نزل عليها من الوحي هو التوجيه ب “اقرأ”،ومازلنا مستمرين…. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ غزل البنات ❝ ❞ كوني صحابية ❝ ❞ منارات الحب ❝ ❞ الهالة المقدسة ❝ ❞ رجال من التاريخ ج1 ❝ ❞ ممنوع الضحك ❝ ❞ الصهيونية من بابل إلى بوش ❝ ❞ خريف شجرة الرمان ❝ ❞ ليالى تركستان ❝ ❞ السمو الروحي الأعظم والجمال الفني في البلاغة النبوية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حنان لاشين ❝ ❞ كاتب غير معروف ❝ ❞ علي الطنطاوي ❝ ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ ابن عساكر ❝ ❞ خالد أبو شادى ❝ ❞ نجيب الكيلانى ❝ ❞ آمال عطية ❝ ❞ محمد أحمد الراشد ❝ ❞ د. فضل حسن عباس ❝ ❞ محمود ماهر على ❝ ❞ أبو هلال العسكري ❝ ❞ محبوبة محمد سلامة ❝ ❞ محمد عيسى داود ❝ ❞ عبد الحميد كشك ❝ ❞ ياسمين قنديل ❝ ❞ محمود مصطفى ❝ ❞ أورخان محمد علي ❝ ❞ نعمان عبد الرزاق السامرائي ❝ ❞ د. محمد عمر شابرا ❝ ❞ ساميه احمد ❝ ❞ عثمان بن أحمد بن قائد النجدي ❝ ❞ طارق البشري ❝ ❞ مجدي فتحي السيد ❝ ❞ وصال تقة ❝ ❞ محمد عبد القادر أبو فارس ❝ ❞ محمد الشرقاوي ❝ ❞ حلمي محمد القاعود ❝ ❞ محمد عبد الرحمن عوض ❝ ❞ صابر عبد الدايم ❝ ❞ محمد عطية ❝ ❞ السيد الباز العريني السيد أحمد خليل محمد فتحي الشنقيطي فؤاد عبدالمعطي الصياد محمد عبد الغني سعودي ❝ ❞ أحمد الجدع ❝ ❞ نادية مصطفى ❝ ❞ خليل بن كيكلدي العلائي ❝ ❞ محمد سالم الرشيدي ❝ ❞ د. محمود النجيري ❝ ❞ د. مأمون فريز جرار ❝ ❞ أحمد السعيد مراد ❝ ❞ عبير جمال الدين ❝ ❞ د. فتحي محمد الزغبي ❝ ❞ عايدة العزب موسى ❝ ❞ ياسر الغرباوي ❝ ❞ أبو الحسن الندوى ❝ ❞ أحمد عادل ❝ ❞ خالد فهمي وأبو الحسن الجمال ❝ ❞ خالد الأنصاري ❝ ❞ الدكتور احمد حجازي السقا ❝ ❞ إبراهيم الحارتي ❝ ❞ موريس ديكوبرا ❝ ❞ عبد الفتاح ماضي ❝ ❞ حنان الشيمى ❝ ❞ جاستون ليرو ❝ ❞ عمار الزين ❝ ❞ أسامة يوسف شهاب ❝ ❞ علي جاد مطر ❝ ❞ سعد ابو الرضا ❝ ❞ ابى يحى الغرناطى ❝ ❞ عبد العزيز عبد الرحمن قارة ❝ ❞ عز الدين بن جماعة ❝ ❞ صفاء الفقي ❝ ❞ د. محمد هلال ❝ ❞ محمد رامز عبد الفتاح مصطفى العزيزي ❝ ❞ محمد عبد الله الشرقاوي ❝ ❞ عادل الشويخ ❝ ❞ عائشة عثمان أوغلي ❝ ❞ نادية مصطفي-سيف عبد الفتاح-ماجدة ابراهيم ❝ ❞ علي أحمد العثمان ❝ ❞ محمد عبدالحكيم سليم ❝ ❞ ممدوح جميل النيربيه ❝ ❞ عبد الكريم بن أحمد مطهر ❝ ❞ الطبيب سليمان قوش ❝ ❞ اسماء دقماق ❝ ❞ عمر حسن القيام ❝ ❞ قحطان عبد الرحمن الدوري ❝ ❞ محمد رامز العزيزي ❝ ❞ أحمد خيري حافظ, أسماء علاء الدين ❝ ❞ ستانفورد ج شو ❝ ❞ عامر صالح ❝ ❞ إيناس فوزي مكاوي ❝ ❞ شيماء عادل ❝ ❞ سماح حسني صالح ❝ ❞ معتز أشرف ❝ ❱.المزيد.. كتب دار البشير للثقافة والعلوم