❞ ديوان بوح ونوح ❝  ⏤ سهر لقماري

❞ ديوان بوح ونوح ❝ ⏤ سهر لقماري

ديوان شعر فصيح من الشعر العمودي من منشورات دار ديوان العرب للنشر والتوزيع
سهر لقماري - سهر لقماري كاتبة مغربية في عدة أغراض أدبية ومعرفية: القصة والومضة والشعر العمودي والحر والنثري والهايكو وفي أدب الطفل والمقالة والأوراق البحثية.
تمكنت الكاتبة من ترك بصمتها في الساحة الثقافية العربية من خلال مشاركتها في عدة مسابقات وجوائز أدبية وانتمائها لكيانات ومنتديات تعنى بالشأن العربي لغة ومعرفة وأدبا.
للكاتبة عدة أعمال مشتركة تفوق العشرين عملا بين النشر الورقي والإلكتروني مع لفيف من الأدباء والباحثين العرب وغير العرب. بالإضافة للأعمال المشتركة لها أعمال فردية:
- بوح ونوح: ديوان شعر عمودي. -الموسيقى الشرقية من الخصوصية إلى العالمية: دراسة
-حكت لي الطبيعة: مجموعة قصصية للأطفال.
- بنت شفة: ديوان رباعيات.
- مهمل لا يتحلل : ديوان هايكو.
- سائق العصافير : رواية لليافعين .
- أعمال أخرى لم تطبع بعد
من يوميات وخواطر خواطر أدبية - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من ديوان بوح ونوح

نبذة عن الكتاب:
بوح ونوح

2021م - 1446هـ
ديوان شعر فصيح من الشعر العمودي من منشورات دار ديوان العرب للنشر والتوزيع .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة بوح ونوح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سهر لقماري - sahar lakmari

كتب سهر لقماري سهر لقماري كاتبة مغربية في عدة أغراض أدبية ومعرفية: القصة والومضة والشعر العمودي والحر والنثري والهايكو وفي أدب الطفل والمقالة والأوراق البحثية.تمكنت الكاتبة من ترك بصمتها في الساحة الثقافية العربية من خلال مشاركتها في عدة مسابقات وجوائز أدبية وانتمائها لكيانات ومنتديات تعنى بالشأن العربي لغة ومعرفة وأدبا. للكاتبة عدة أعمال مشتركة تفوق العشرين عملا بين النشر الورقي والإلكتروني مع لفيف من الأدباء والباحثين العرب وغير العرب. بالإضافة للأعمال المشتركة لها أعمال فردية:- بوح ونوح: ديوان شعر عمودي. -الموسيقى الشرقية من الخصوصية إلى العالمية: دراسة -حكت لي الطبيعة: مجموعة قصصية للأطفال. - بنت شفة: ديوان رباعيات. - مهمل لا يتحلل : ديوان هايكو. - سائق العصافير : رواية لليافعين .- أعمال أخرى لم تطبع بعد. المزيد..

كتب سهر لقماري
الناشر:
ديوان العرب للنشر و التوزيع
كتب ديوان العرب للنشر و التوزيعديوان العرب للنشر والتوزيع تأسست عام 2018 شاركت في عدة معارض دولية ومحلية وقدمت أعمال تم ترجمتها للانجليزية والفرنسية رئيس مجلس الإدارة: محمد وجيه المدير العام: فادية محمد هندومة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسموديوس ❝ ❞ شمس حمئة ❝ ❞ لعنة ساتان ❝ ❞ أبابة ❝ ❞ اه واحدة لا تكفي ❝ ❞ نسر الدم ❝ ❞ حروف خرساء ❝ ❞ جدار قارون ❝ ❞ رحلة ديميانا ❝ ❞ الحالة 108 ❝ ❱.المزيد.. كتب ديوان العرب للنشر و التوزيع