❞ كتاب رسائل سقطت من زاجل ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب رسائل سقطت من زاجل ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

مرحباً بك عزيزي القارئ في عالمنا الخفيّ.
هُنا سنبحر من أرض الواقع إلى أرض الأحلام، باستخدام عباراتنا الجياشة، وألفاظنا الدقيقة؛ لتوصيل إحساسٍ خافتٍ نبع من هذا القلب لذاك العقل، فكل فصلٍ له لمسته الساحرة، وكل موضوعٍ سيضع بصمته الخاصة على فؤادك.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من رسائل النثر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب رسائل سقطت من زاجل

نبذة عن الكتاب:
رسائل سقطت من زاجل

مرحباً بك عزيزي القارئ في عالمنا الخفيّ.
هُنا سنبحر من أرض الواقع إلى أرض الأحلام، باستخدام عباراتنا الجياشة، وألفاظنا الدقيقة؛ لتوصيل إحساسٍ خافتٍ نبع من هذا القلب لذاك العقل، فكل فصلٍ له لمسته الساحرة، وكل موضوعٍ سيضع بصمته الخاصة على فؤادك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة رسائل سقطت من زاجل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
مؤسسة أرسطو
كتب مؤسسة أرسطوالتقليد ليس من شِيَمِنا، فقد جُبِلنا على التجديد المستمر تُنشيء المؤسسة المهرجانات والمنتديات لتكريم المواهب الشابة ودعمهم وحثهم على الاستمرار في وجود الإعلاميين والمستشارين والمشاهير. وأيضاً وِرَش كتابة؛ لدعم الكُتَّاب المبتدئين على الاستمرار، بشرحٍ مُبسطٍ للألوان الأدبية وتوضيح الفروق بينهم، مع مراعاةٍ للتدقيق اللغوي. مجموعة شاملة من الكورسات والدورات في مختلف المجالات (دورة حفظ كتاب الله تعالى، دورة العلوم الشرعية، كورس الديزاين، كورس النحو والصرف، كورس التدقيق اللغوي، كورس اللغات الأجنبية، .....) ليس هذا فقط بل تدعم المبادرة أيضاً الكتب الورقية والإلكترونية الفردية، والمجمعة بعددٍ قليلٍ؛ لتحث الكاتب المبتدئ على الخروج للملأ وعرض محتواه وتأهيله لكتابه الفردي. وتقوم أيضاً المبادرة بإنشاء العديد من المسابقات لتشجيع المواهب على الاستمرار وتطوير أعمالهم. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إنهم مراهقون لكن ليسوا سيئين ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة أرسطو