❞ رواية عالم موازٍ ❝  ⏤ أسماء عامر

❞ رواية عالم موازٍ ❝ ⏤ أسماء عامر

يصبح الشاب (وليد) أمام واقع مرير للحياة في بغداد وغالبًا ما تشكل الأشياء المحيطة به سبب الامتعاض، ومنها جارته (سمر) الفتاة الرقيقة ذات المظهر الجذاب، والتي يميل قلبها إليه دون أن يحاول أن يستثمر ذلك الحب جيدًا.. لكن بعد مواقف متكررة تتغير الأشياء ويبدأ (وليد) باكتشاف (سمر) عن قرب، لكن فجأة تتغير الأمور من حوله، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويتغير الأشخاص كذلك في حياة (وليد) وحينها يكتشف أنه قد ولج عالمًا آخر غير العالم الذي يعرفه، إنه عالمٌ موازٍ له، حيث تغير كل شيءٍ من حوله، وهنا، بعد أن عرف الأشياء من وجهٍ آخر من خلال العالم الموازي، يبدأ رحلته للبحث عن بوابة للعودة إلى عالمه الحقيقي.
أسماء عامر -
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عالم موازٍ ❝ الناشرين : ❞ دار الحلاج للطباعة والنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
عالم موازٍ

يصبح الشاب (وليد) أمام واقع مرير للحياة في بغداد وغالبًا ما تشكل الأشياء المحيطة به سبب الامتعاض، ومنها جارته (سمر) الفتاة الرقيقة ذات المظهر الجذاب، والتي يميل قلبها إليه دون أن يحاول أن يستثمر ذلك الحب جيدًا.. لكن بعد مواقف متكررة تتغير الأشياء ويبدأ (وليد) باكتشاف (سمر) عن قرب، لكن فجأة تتغير الأمور من حوله، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، ويتغير الأشخاص كذلك في حياة (وليد) وحينها يكتشف أنه قد ولج عالمًا آخر غير العالم الذي يعرفه، إنه عالمٌ موازٍ له، حيث تغير كل شيءٍ من حوله، وهنا، بعد أن عرف الأشياء من وجهٍ آخر من خلال العالم الموازي، يبدأ رحلته للبحث عن بوابة للعودة إلى عالمه الحقيقي. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة عالم موازٍ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أسماء عامر - Asma Amer

كتب أسماء عامر ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عالم موازٍ ❝ الناشرين : ❞ دار الحلاج للطباعة والنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب أسماء عامر
الناشر:
دار الحلاج للطباعة والنشر
كتب دار الحلاج للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ وجع غاف ❝ ❞ كيف تكون سعيدا ❝ ❞ مذكرات بيت بغدادي ❝ ❞ أزهار الشوكران ❝ ❞ آخر نساء القرية ❝ ❞ نساء صغيرات ❝ ❞ سفاح بوسطن ❝ ❞ جميع الموتى اسمهم يحيى ❝ ❞ نقطة اللارجوع ❝ ❞ عالم موازٍ ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مارك مانسون ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ علي حسين عيسى الموسوي ❝ ❞ جيف غوينز ❝ ❞ تمارا شاكر ❝ ❞ لويزا ماي ألكوت ❝ ❞ علي الياسين ❝ ❞ زيد عمران ❝ ❞ بان الأمير ❝ ❞ عباس معروفي ❝ ❞ أسماء عامر ❝ ❞ نور المفتي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الحلاج للطباعة والنشر