❞ ديوان أمواج  ❝  ⏤ صفاء صلاح سيف

❞ ديوان أمواج ❝ ⏤ صفاء صلاح سيف

مواج
بتاخدنا و بتودينا
في حياة
بنعيشها وبتموت فينا
أمواج
هادية وراضية علينا
وأمواج
عالية غدرت بينا
واهي دنيا في مراكبها مشينا صفاء صلاح سيف - ليسانس آداب قسم إعلام
الخبرات السابقة:

خبرة في مجال الصحافة وهى إعلامية مما ساعدها في ذلك فى ابراز موهبتها الشعرية

الأعمال الكتابية:

لديك ديوان شعر غنائي بعنوان "أمواج"
تم نشره عن طريق دار فكر للنشر والتوزيع
لديها عمل جديد في انتظار النشر وفي انتظار مستقبل مبهر لها





❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أمواج ❝ الناشرين : ❞ فكر للنشر والتوزيع ❝ ❱
من الشعر والشعراء - مكتبة .


اقتباسات من ديوان أمواج

نبذة عن الكتاب:
أمواج

2023م - 1445هـ
مواج
بتاخدنا و بتودينا
في حياة
بنعيشها وبتموت فينا
أمواج
هادية وراضية علينا
وأمواج
عالية غدرت بينا
واهي دنيا في مراكبها مشينا
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أمواج

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
صفاء صلاح سيف - Safa Salah Saif

كتب صفاء صلاح سيف ليسانس آداب قسم إعلام الخبرات السابقة: خبرة في مجال الصحافة وهى إعلامية مما ساعدها في ذلك فى ابراز موهبتها الشعرية الأعمال الكتابية: لديك ديوان شعر غنائي بعنوان "أمواج" تم نشره عن طريق دار فكر للنشر والتوزيع لديها عمل جديد في انتظار النشر وفي انتظار مستقبل مبهر لها ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أمواج ❝ الناشرين : ❞ فكر للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب صفاء صلاح سيف
الناشر:
فكر للنشر والتوزيع
كتب فكر للنشر والتوزيعشركة فِكر للنشر والتوزيع هي شركة نشر وتوزيع مصرية. تعمل الشركة في مجال نشر الكتب وتوزيعها في السوق المصري والعربي. تهدف شركة فِكر إلى تعزيز الثقافة والمعرفة من خلال نشر الأعمال الأدبية والثقافية المتنوعة. تقدم فِكر خدمات النشر للكتّاب والمؤلفين، حيث تقوم بتحرير وتنسيق وطباعة الكتب، بالإضافة إلى تصميم الغلاف والتخطيط النهائي للكتاب. تسعى الشركة للعمل مع المؤلفين الموهوبين وتشجيعهم على إظهار أعمالهم للجمهور. وبالإضافة إلى النشر، تعمل شركة فِكر على توزيع الكتب في الأسواق المحلية والعربية. تقوم بتوزيع الكتب إلى المكتبات والمؤسسات التعليمية والمعارض والمعارض الدولية، مما يسهل وصول الكتب إلى القراء المهتمين. تعتمد شركة فِكر على التكنولوجيا الحديثة في عمليات النشر والتوزيع، حيث توفر الإصدارات الرقمية والكتب الإلكترونية لتلبية احتياجات القراء الرقميين. باختصار، فِكر للنشر والتوزيع هي شركة مصرية تعمل في مجال نشر وتوزيع الكتب، وتسعى لتعزيز الثقافة والمعرفة وتوفير الكتب للجمهور في مصر والعالم العربي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ نفس ❝ ❞ أمواج ❝ ❞ العودة من الظلام ❝ ❞ وردة الحب الغاضبة ❝ ❞ ماذا بعد الكلام المعسول ❝ ❞ مريخيا ❝ ❞ يا وعدي ❝ ❞ وللهندسة ذاكرة ❝ ❞ خبايا قسم ٢٤ . ❝ ❞ الملك والناس والفتنة ❝ ❱.المزيد.. كتب فكر للنشر والتوزيع