❞ كتاب أبواب مادلين ❝  ⏤ أشرف الصباغ

❞ كتاب أبواب مادلين ❝ ⏤ أشرف الصباغ

مجموعة قصصية للروائي والقاص المصري "أشرف الصباغ"، تضم بين صفحاتها خمس قصص تختلف فيما بينها من حيث الطول وإن كانت جميعها طويلة نسبياً، ومن هذه القصص "أبواب مادلين" و "سيدة الحج تزور مادلين في المنام" و "باب الوصول".
أشرف الصباغ - أشرف الصباغ ناشط مصري في مجال الأدب والصحافة تنوعت مجالات إنتاجه مابين قصة ورواية والعديد من الكتب المترجمة عن الادب والنقد.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أول فيصل ❝ ❞ أبواب مادلين ❝ الناشرين : ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من كتاب أبواب مادلين

نبذة عن الكتاب:
أبواب مادلين

2021م - 1445هـ
مجموعة قصصية للروائي والقاص المصري "أشرف الصباغ"، تضم بين صفحاتها خمس قصص تختلف فيما بينها من حيث الطول وإن كانت جميعها طويلة نسبياً، ومن هذه القصص "أبواب مادلين" و "سيدة الحج تزور مادلين في المنام" و "باب الوصول". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

قال الشاعر عاطف عبد العزيز إن المجموعة القصصية "أبواب مادلين" للقاص أشرف الصباغ تبدو في مستوياتها أشبه بأبواب الصوفية. نجد أنفسنا أمام عمل ملهم، إنها خمس قصص طويلة نسبية، أحد الشخصيات في تلك المجموعة هي مادلين روز، بدت القصة الأولى نابعة الحنان، رسم فيها الكاتب صورة صوفية للحارة التي نشأ فيها، ويستحضر الكاتب في موقع اخر وصف بالغ الخيال بكلمات تشبه الأبنية التي نحيا فيها.
وأضاف: في قصة باب الوصول يأخذنا الكاتب في رحلة روحية، بدا فيها الناس في حالة صافية نقية.



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة أبواب مادلين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أشرف الصباغ - Ashraf Al Sabbagh

كتب أشرف الصباغ أشرف الصباغ ناشط مصري في مجال الأدب والصحافة تنوعت مجالات إنتاجه مابين قصة ورواية والعديد من الكتب المترجمة عن الادب والنقد.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أول فيصل ❝ ❞ أبواب مادلين ❝ الناشرين : ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أشرف الصباغ
الناشر:
روافد للنشر والتوزيع
كتب روافد للنشر والتوزيعروافد دار نشر عربية تأسست عام 2010 بالقاهرة. تنشر روافد كتب عربية ومترجمة في مجالات "العلوم الاجتماعية، والأدب، والدراسات الفكرية والنقدية". خلال السنوات السابقة شجعت ودعمت دار روافد العديد من الكتاب الشباب المصريين والعرب في مجالات الرواية والقصة القصيرة والشعر، وخاصة شعراء قصيدة النثر. أصدرت روافد كذلك سلسلة "كراسات فكرية" وهى عبارة عن كتيبات تقدم مدخل للنظريات الفلسفية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية بلغة ممتعة وأسلوب بسيط. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر العربي وسيسيولوجيا الفشل ❝ ❞ لعب مع الكون ❝ ❞ أنياب القديس ❝ ❞ ترويض الاستبداد ❝ ❞ الدكتاتورية الجديدة ❝ ❞ ثقافتنا والإبداع ❝ ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ أول فيصل ❝ ❞ رسائل رطبة ❝ ❞ مقامات ❝ ❱.المزيد.. كتب روافد للنشر والتوزيع