❞ كتاب الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝  ⏤ ماجد صالح السامرائي

❞ كتاب الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝ ⏤ ماجد صالح السامرائي

أحد مؤلفات الكاتب والاديب ماجد صالح السامرائي، يعرض فيها بموضوعية ونظرة نقدية قراءة ادبية لفكر طه حسين.
ماجد صالح السامرائي -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بدر شاكر السياب: شاعر عصر التجديد الشعري ❝ ❞ الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝ ❞ أزمة المشروع النهضوي العربي ❝ الناشرين : ❞ مركز دراسات الوحدة العربية ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب النقد الأدبي - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين

نبذة عن الكتاب:
الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين

2023م - 1445هـ
أحد مؤلفات الكاتب والاديب ماجد صالح السامرائي، يعرض فيها بموضوعية ونظرة نقدية قراءة ادبية لفكر طه حسين. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

هذه الصفحات كتبت موضوعاتها مستقلة بعضها عن البعض الأخر الأمر الذي جعل فكره ما أو قضية من القضايا تتكرر هنا أو هناك على نحو أو أخر ولا نجد من هذا ضير ما دامت الغاية مما كتبناه تنصب على الحواتر مع فكر طه حسين وقراءته بعيدًا عن كل توثين فكري أو ثقافي فهو بما مثل من تجربه تاريخية في ثقافة عصرنا ليس بمقدور أحد إنكار دور أو الغض من أهميته في ثقافة عصره انها تجربة ينبغي أن تعلمنا أو نتعلم منها كيفيه اتخاذ سبيل الثورة والتجديد على كل إمتثال وتقليد .



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ماجد صالح السامرائي - MAGD SALH ALSAMRAEI

كتب ماجد صالح السامرائي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بدر شاكر السياب: شاعر عصر التجديد الشعري ❝ ❞ الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝ ❞ أزمة المشروع النهضوي العربي ❝ الناشرين : ❞ مركز دراسات الوحدة العربية ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ماجد صالح السامرائي
الناشر:
روافد للنشر والتوزيع
كتب روافد للنشر والتوزيعروافد دار نشر عربية تأسست عام 2010 بالقاهرة. تنشر روافد كتب عربية ومترجمة في مجالات "العلوم الاجتماعية، والأدب، والدراسات الفكرية والنقدية". خلال السنوات السابقة شجعت ودعمت دار روافد العديد من الكتاب الشباب المصريين والعرب في مجالات الرواية والقصة القصيرة والشعر، وخاصة شعراء قصيدة النثر. أصدرت روافد كذلك سلسلة "كراسات فكرية" وهى عبارة عن كتيبات تقدم مدخل للنظريات الفلسفية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية بلغة ممتعة وأسلوب بسيط. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر العربي وسيسيولوجيا الفشل ❝ ❞ لعب مع الكون ❝ ❞ أنياب القديس ❝ ❞ ترويض الاستبداد ❝ ❞ الدكتاتورية الجديدة ❝ ❞ ثقافتنا والإبداع ❝ ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ أول فيصل ❝ ❞ رسائل رطبة ❝ ❞ مقامات ❝ ❱.المزيد.. كتب روافد للنشر والتوزيع