❞ كتاب السادة آل غني ❝  ⏤ أنور غني الموسوي

❞ كتاب السادة آل غني ❝ ⏤ أنور غني الموسوي

السادة آل غني الموسوية معروفون بسيديتهم وبفضلهم بين من عاشرهم و سكن معهم في مدينة الحلة وهم معروفون فيها، والتبرك بالاسماء المباركة؛ اسم رسول الله صلى الله عليه و اله و اسم امير المؤمنين عليه السلام و السيدة فاطمة الزهراء والائمة المعصومين و السادة المباركين من ابنائهم ومن ينتمي لهذه الشجرة الطيبة و تثبيت الاسماء و تبيانها ليكون امرا واضحا عند كل من هو منتم الى هذا الفرع من هاشم و موردا قريبا لكل مطلع.
أنور غني الموسوي - طبيب وشاعر وباحث اسلامي عراقي. أسمه الكامل أنور غني جابر الموسوي الحلي، ولد في 29 ذي الحجة 1392 هجري (1973ميلادي) في بابل.

درس الطب والفقه في النجف، يكتب باللغتين العربية والانجليزية، له مؤلفات منشورة الكترونيا وبعضها ورقي، وله بحوث طبية منشورة في المجلات العلمية المحكمة.

يعتمد منهج عرض الحديث على القرآن في المعرفة الشرعية واصول الفقه التصديقية.

ظهر اسمه في أكثر من خمسين مجلة أدبية وله مختارات شعرية نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وآسيا، وهو طبيب استشاري أمراض الكلى. يلقبه شعراء عراقيون بـ (المعلم). ووصفته الناقدة الهندية براغيا سومان بـ (الشاعر الأسطورة)، ووصفته الشاعرة الهندية جوترمايا ثاكور بـ (شاعر القرن)، ويلقبه الشاعر العراقي كريم عبد الله بالـ (شاعر العظيم).

درس علوم الحوزة العلمية والتحق في البحث الخارجي في سنة 2007 له الكثير من المؤلفات الفقهية والاصولية في علم الحديث ونال اجازة برواية الحديث في 2018. في 2015 اسس مجموعة تجديد لقصيدة النثر المكتوبة بالسرد التعبيري مع مجلة تجديد وجائزة تجديد السنوية.

في 2016 اتم الجزء الخامس من كتابه التعبير الادبي ثم بدأ يكتب باللغة الإنجليزية. في عام 2017 انتقل أنور غني إلى الكتابة باللغة الإنجليزية بالكلية وترك الكتابة العربية في الادب، نال ورشح إلى سبعة جوائز عالمية، اهمها أفضل شاعر من قبل اتحاد امم العالم من كازاخستان.

في 2019 اصدر كتابه الحادي عشر باللغة الإنجليزية موزاييكد بويم وهو الكتاب الحادي والثمانون من تأليفه ونال جائزة روك ببلز من الهند.





❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السنة الشريفة ❝ ❞ الأصول المهمة من كلام امام الائمة في صحابة نبي الأمة ❝ ❞ المعجم العقائدي ❝ ❞ إعتقاد الشيعة في الصحابة ❝ ❞ أصول الشريعة ❝ ❞ معارف الفقه العرضي ❝ ❞ تحصين الامة من الغلو في الائمة ❝ ❞ تحصين الامة من الغلو في الائمة ❝ ❞ منتقى المسائل الشرعية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار أقواس للنشر الإلكتروني ❝ ❱
من كتب الأنساب التراجم والأعلام - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
السادة آل غني

2021م - 1445هـ
السادة آل غني الموسوية معروفون بسيديتهم وبفضلهم بين من عاشرهم و سكن معهم في مدينة الحلة وهم معروفون فيها، والتبرك بالاسماء المباركة؛ اسم رسول الله صلى الله عليه و اله و اسم امير المؤمنين عليه السلام و السيدة فاطمة الزهراء والائمة المعصومين و السادة المباركين من ابنائهم ومن ينتمي لهذه الشجرة الطيبة و تثبيت الاسماء و تبيانها ليكون امرا واضحا عند كل من هو منتم الى هذا الفرع من هاشم و موردا قريبا لكل مطلع. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة السادة آل غني

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أنور غني الموسوي - anwar ghany elmosowy

كتب أنور غني الموسوي طبيب وشاعر وباحث اسلامي عراقي. أسمه الكامل أنور غني جابر الموسوي الحلي، ولد في 29 ذي الحجة 1392 هجري (1973ميلادي) في بابل. درس الطب والفقه في النجف، يكتب باللغتين العربية والانجليزية، له مؤلفات منشورة الكترونيا وبعضها ورقي، وله بحوث طبية منشورة في المجلات العلمية المحكمة. يعتمد منهج عرض الحديث على القرآن في المعرفة الشرعية واصول الفقه التصديقية. ظهر اسمه في أكثر من خمسين مجلة أدبية وله مختارات شعرية نشرت في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وآسيا، وهو طبيب استشاري أمراض الكلى. يلقبه شعراء عراقيون بـ (المعلم). ووصفته الناقدة الهندية براغيا سومان بـ (الشاعر الأسطورة)، ووصفته الشاعرة الهندية جوترمايا ثاكور بـ (شاعر القرن)، ويلقبه الشاعر العراقي كريم عبد الله بالـ (شاعر العظيم). درس علوم الحوزة العلمية والتحق في البحث الخارجي في سنة 2007 له الكثير من المؤلفات الفقهية والاصولية في علم الحديث ونال اجازة برواية الحديث في 2018. في 2015 اسس مجموعة تجديد لقصيدة النثر المكتوبة بالسرد التعبيري مع مجلة تجديد وجائزة تجديد السنوية. في 2016 اتم الجزء الخامس من كتابه التعبير الادبي ثم بدأ يكتب باللغة الإنجليزية. في عام 2017 انتقل أنور غني إلى الكتابة باللغة الإنجليزية بالكلية وترك الكتابة العربية في الادب، نال ورشح إلى سبعة جوائز عالمية، اهمها أفضل شاعر من قبل اتحاد امم العالم من كازاخستان. في 2019 اصدر كتابه الحادي عشر باللغة الإنجليزية موزاييكد بويم وهو الكتاب الحادي والثمانون من تأليفه ونال جائزة روك ببلز من الهند. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ السنة الشريفة ❝ ❞ الأصول المهمة من كلام امام الائمة في صحابة نبي الأمة ❝ ❞ المعجم العقائدي ❝ ❞ إعتقاد الشيعة في الصحابة ❝ ❞ أصول الشريعة ❝ ❞ معارف الفقه العرضي ❝ ❞ تحصين الامة من الغلو في الائمة ❝ ❞ تحصين الامة من الغلو في الائمة ❝ ❞ منتقى المسائل الشرعية ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار أقواس للنشر الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب أنور غني الموسوي
الناشر:
دار أقواس للنشر الإلكتروني
كتب دار أقواس للنشر الإلكترونيدار أقواس للنشر الالكتروني هي مؤسسة الكترونية غير ربحية بإشراف د انور غني الموسوي تعمل على اشهار وابراز اعمال الكتاب من خلال نشرها في مواقع الكترونية ومجتمعات تواصل مهمة. الدار الان تستقبل الكتب المنشورة سابقا والتي مضى على نشرها أكثر من سنة وان تكون حقوق النشر محفوظة للمؤلف. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السنة الشريفة ❝ ❞ الأصول المهمة من كلام امام الائمة في صحابة نبي الأمة ❝ ❞ المعجم العقائدي ❝ ❞ معارف الفقه العرضي ❝ ❞ أصول الشريعة ❝ ❞ تحصين الامة من الغلو في الائمة ❝ ❞ منتقى المسائل الشرعية ❝ ❞ إعتقاد الشيعة في الصحابة ❝ ❞ الأصول القرآنية لاعمال يوم الغدير ❝ ❞ أصول الفقه العرضي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أنور غني الموسوي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار أقواس للنشر الإلكتروني