❞  كاردل ❝  ⏤ الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان

❞ كاردل ❝ ⏤ الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان

كتاب كاردل : الشيطان الذي ألتقيه لآخر مرة في كل مرة pdf تأليف محمد رضوان .. لن يكون كتابي مباركاً، ومن الغباء اعتبار هذا الإنجاز "فاتحة خير" كما وصلني من تعليقات وأمنيات، منذ متى وكان الحديث مع الشياطين والترويج للمهدئات وذكر كلمة "فودكا" 17 مرة عملاً أدبياً جيداً ومباركاً؟!
الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان - أصدر الكاتب الفلسطيني محمد رضوان (29 عاماً)، أول أعماله الأدبية والتي حملت إسم "كاردل"، وهو كتاب من القطع المتوسط، عدد صفحاته 160، ويأخذ شكل النصوص.

كتاب "كاردل" صدر عن "دار فضاءات للنشر والتوزيع" في الأردن، وسيكون موجوداً في مكتبات رام الله قبل نهاية نيسان الحالي، ويوزع الى مناطق أخرى بعد الطبعة الأولى.

وقال الكاتب" إن كتابه لاقى ترويجياً واسعاً له قبل صدوره، خاصة النصوص التي حملت عنوان: النص الأصلي والاتفاق المقدس لعقد الزواج، والحوار الأخير مع كاردل".

ويشار إلى أن رضوان صحفي يعمل في فضائية عودة وإذاعة موطني، حاصل على درجة البكالوريس من جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا- القاهرة، ويكمل دراسة الماجستير في العلاقات الدولية في جامعة بير زيت..
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كاردل ❝ الناشرين : ❞ دار فضاءات للنشر والتوزيع ❝ ❱
من رسائل النثر العربى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كاردل

نبذة عن الكتاب:
كاردل

2017م - 1445هـ
كتاب كاردل : الشيطان الذي ألتقيه لآخر مرة في كل مرة pdf تأليف محمد رضوان .. لن يكون كتابي مباركاً، ومن الغباء اعتبار هذا الإنجاز "فاتحة خير" كما وصلني من تعليقات وأمنيات، منذ متى وكان الحديث مع الشياطين والترويج للمهدئات وذكر كلمة "فودكا" 17 مرة عملاً أدبياً جيداً ومباركاً؟! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة كاردل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان - Palestinian writer Muhammad Radwan

كتب الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان أصدر الكاتب الفلسطيني محمد رضوان (29 عاماً)، أول أعماله الأدبية والتي حملت إسم "كاردل"، وهو كتاب من القطع المتوسط، عدد صفحاته 160، ويأخذ شكل النصوص. كتاب "كاردل" صدر عن "دار فضاءات للنشر والتوزيع" في الأردن، وسيكون موجوداً في مكتبات رام الله قبل نهاية نيسان الحالي، ويوزع الى مناطق أخرى بعد الطبعة الأولى. وقال الكاتب" إن كتابه لاقى ترويجياً واسعاً له قبل صدوره، خاصة النصوص التي حملت عنوان: النص الأصلي والاتفاق المقدس لعقد الزواج، والحوار الأخير مع كاردل". ويشار إلى أن رضوان صحفي يعمل في فضائية عودة وإذاعة موطني، حاصل على درجة البكالوريس من جامعة مصر للعلوم والتكنلوجيا- القاهرة، ويكمل دراسة الماجستير في العلاقات الدولية في جامعة بير زيت.. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كاردل ❝ الناشرين : ❞ دار فضاءات للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان
الناشر:
دار فضاءات للنشر والتوزيع
كتب دار فضاءات للنشر والتوزيعتم تأسيس "دار فضاءات للنشر والتوزيع" كخطوة على طريق إرساء أسس مشروع ثقافي متكامل يهدف إلى نشر الإبداع العربي في كافة التخصصات، وإثراء صناعة الكتاب، وتقديم إضافة حقيقية إلى مسيرة الكتاب العربي، وفق رؤى متوازنة تجمع ما بين طبيعة عملها كمؤسسة تجارية تتطلع إلى تحقيق الربح والانتشار، ومابين تحقيق رسالتها الثقافية، وتطلعات المؤلفين. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ادارة الموارد البشرية (أساليب الإدارة الحديثة) ❝ ❞ ما فاض عنهم... وما تبقّى منّي ❝ ❞ وصايا العمة مينا ❝ ❞ عائد إلى حلب ❝ ❞ مخيم المواركة ❝ ❞ هايكو الحرب ❝ ❞ فتيات العالم السفلي ❝ ❞ تشرفت برحيلك ❝ ❞ فما بكت عليهم الأرض ❝ ❞ كاردل ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ يزن تيم ❝ ❞ محمود قحطان ❝ ❞ مجد عدنان ❝ ❞ عبد الله مكسور ❝ ❞ جابر خلفية جابر ❝ ❞ ازاد اسكندر ❝ ❞ هيلانة الشيخ ❝ ❞ قاسم توفيق ❝ ❞ عبد السلام إبراهيم ❝ ❞ مقبول العلوي ❝ ❞ فيروز رشام ❝ ❞ الكاتب الفلسطيني: محمد رضوان ❝ ❱.المزيد.. كتب دار فضاءات للنشر والتوزيع