❞ كتاب فترضى  ❝  ⏤ أسامة فخري

❞ كتاب فترضى ❝ ⏤ أسامة فخري

في هذا الكتاب يبحث كاتبنا عن الغاية التي يعيش الإنسان لأجلها، يبحث و يتعمق بين ثنايا كلماته للحصول علي ذلك السر الذي يبقي قلب الإنسان حيآ ! يبحث ويتسائل ويفكر ليجد ذلك المفتاح الذي به يستقيم العبد في دنياه ، فيجد إقامته في الأخير ، في طلب الرضا وليس في شئ سواه ، فتجده يحدث ربه بين الحين والأخر عن ما يجول بخاطره ، ويعترف بالبعض الأخر عن ذاك الذي لم يستطيع اللسان ذكره ، فيتسائل أحيانآ ويثني علي أحبته أحيانآ ، يطلب التوبة مرارآ ، ويبوح بذنبه تكرارآ ، يواجه صراعه الدائم مع الشيطان ، ويروض نفسه عن معاصيها ، يري العالم القريب البعيد ويحلم بالمستقبل ، يتمني الحب ويتعلم من رسوله ، يسأل الفاروق كما لو كان حيآ في قلبه ، ويتحدث مع علي بن أبي طالب كما لو كان النور لعقله ..في هذا الكتاب ستجد كل ما يبوح به قلبك ..تمامآ كعنوانه فترضي .
أسامة فخري - أسامة فخري عمر إبراهيم كاتب مصري من مواليد 22/2/2000 بمحافظة الإسكندرية ، حاصل علي ليسانس الأداب بجامعة الإسكندرية لعام 2023 وقد درس الأثار المصرية بكلية الأداب ، صدر له كتاب فترضي عام 2022 عن دار العليا للنشر والتوزيع..

وقد نشر له العديد من المقالات في كل من مجلتي القلم الثقافية وإشراقه الأدبية وجريده المبدع الجزائرية ولعل أبرزهم ( الحلم قدر النبلاء - علي ألحان الماضي - ليكن قلمي نور - سر الوصول - من اللا شئ - مرحبآ عزرائيل)
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسعى الحالمين ❝ ❞ فترضى ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار العليا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
فترضى

2023م - 1445هـ
في هذا الكتاب يبحث كاتبنا عن الغاية التي يعيش الإنسان لأجلها، يبحث و يتعمق بين ثنايا كلماته للحصول علي ذلك السر الذي يبقي قلب الإنسان حيآ ! يبحث ويتسائل ويفكر ليجد ذلك المفتاح الذي به يستقيم العبد في دنياه ، فيجد إقامته في الأخير ، في طلب الرضا وليس في شئ سواه ، فتجده يحدث ربه بين الحين والأخر عن ما يجول بخاطره ، ويعترف بالبعض الأخر عن ذاك الذي لم يستطيع اللسان ذكره ، فيتسائل أحيانآ ويثني علي أحبته أحيانآ ، يطلب التوبة مرارآ ، ويبوح بذنبه تكرارآ ، يواجه صراعه الدائم مع الشيطان ، ويروض نفسه عن معاصيها ، يري العالم القريب البعيد ويحلم بالمستقبل ، يتمني الحب ويتعلم من رسوله ، يسأل الفاروق كما لو كان حيآ في قلبه ، ويتحدث مع علي بن أبي طالب كما لو كان النور لعقله ..في هذا الكتاب ستجد كل ما يبوح به قلبك ..تمامآ كعنوانه فترضي . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة فترضى

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
أسامة فخري - Osama Fakhry

كتب أسامة فخري أسامة فخري عمر إبراهيم كاتب مصري من مواليد 22/2/2000 بمحافظة الإسكندرية ، حاصل علي ليسانس الأداب بجامعة الإسكندرية لعام 2023 وقد درس الأثار المصرية بكلية الأداب ، صدر له كتاب فترضي عام 2022 عن دار العليا للنشر والتوزيع.. وقد نشر له العديد من المقالات في كل من مجلتي القلم الثقافية وإشراقه الأدبية وجريده المبدع الجزائرية ولعل أبرزهم ( الحلم قدر النبلاء - علي ألحان الماضي - ليكن قلمي نور - سر الوصول - من اللا شئ - مرحبآ عزرائيل) ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مسعى الحالمين ❝ ❞ فترضى ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار العليا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أسامة فخري
الناشر:
دار العليا للنشر والتوزيع
كتب دار العليا للنشر والتوزيعتهدف الدار إلى نشر الثقافة والفكر الإبداعي بكافة أنواعه، والمساهمة في تنمية الوعي الثقافي والارتقاء بالفكر وغرس حب القراءة لدى المواطن والمجتمع باعتبارنا جزء منه وتعمل على التواصل بين الأجيال من خلال نشر كتب لكبار الكُتاب، ودعم وتشجيع المؤلفين الشباب ذوي الاساليب المميزة. وتقدير واحترام الكاتب والكتابة الهادفة في المقام الأول ونسعى دائماً لكسب ثقتهم. كما تهدف إلى التنوع في نشر الكتب في جميع المجالات ولن نقتصر على مجال واحد. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عجائب الناس ❝ ❞ مملكة يليانغ ❝ ❞ مائدة الولائم الحية ❝ ❞ مسجد الجن ❝ ❞ غبار الملاك ❝ ❞ دائرة الهوس ❝ ❞ برديا ❝ ❞ فترضى ❝ ❱.المزيد.. كتب دار العليا للنشر والتوزيع