Warning: mysql_fetch_array() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/books/public_html/book.php on line 80
📘 قراءة وتحميل رواية الخشب المفقود ⏤ نبيهة أسجيع 2024
❞ رواية الخشب المفقود ❝  ⏤ نبيهة أسجيع

❞ رواية الخشب المفقود ❝ ⏤ نبيهة أسجيع

أردتُ فقط أن أزور المكتبة لِأقرأ؛ لكن تشبّهت عوالم الخيال في داخلي، وديني الذي بات غريباً، فجمعتُ بينهما في أرضٍ واحدة غريبة جداً لا تُشبهُ عالمي، تخلو من الخشب مصنوعة من صخور وبعضٍ من الحديد. يرتدون نعالٍ من عظام الحيوانات، ومامعركة الحيشانيّة تِلك ومَن صلاح؟!، وهل سأعود لعالمي؟!.
أودُّ حقّاً أن أرى أمّي.
كما قلتُ داخل الكتاب: أنا هُنا دون هَنا.
نبيهة أسجيع - نبيهة عبداللطيف اسجيع . طالبة ثالث ثانوي تبلغ من العمر 18سنة . من قورقانيا شمالي محافظة إدلب التّابعة منطقتها لحارم .

تشتهر نبيهة إسجيع بالذكاء والفطنة ويعَد اسمها من الأسماء النّادرة في سوريّا . أشرفت على 62مجموعة بكالوريا . حوالي 5000طالب وطالبة .

كاتبة ومؤلفة كتاب جرائم مظلمة . قامت بتدريس مادتيّ الفيزياء والانكليزي في الانترنت . تستطيع الرّسم والدبلجة والتصميم والتحدّث صوتيّاً .

درست تمريض ولديها شهادة خبرة . لم تقدّم البكالوريا بعد . من مواليد 1/1/2006. تتميّز بمساعدتها البالغة ودرست كتب دينية بأكاديمية عالمية .

إضافة لحفظها . كما تتميّز بنشاطاتها العُليا . تمتلك العديد من الأصدقاء في الوطن العربي . وأشتهرت بمعرفتها للمصريين .

قارئة لأكثر من65كتاب ورواية ولديها العديد من الخواطر والاقتباسات التي تمت نشأتها حديثاً وقديماً، وبالإضافة فهي تعمل على رواية تمتلك العديد من الشهادات. يتم جمع باقي التفاصيل عنها.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جرائم مظلمة ❝ ❞ الخشب المفقود ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مطبعة دار السلام ❝ ❱
من - مكتبة .


اقتباسات من رواية الخشب المفقود

نبذة عن الكتاب:
الخشب المفقود

2024م - 1445هـ
أردتُ فقط أن أزور المكتبة لِأقرأ؛ لكن تشبّهت عوالم الخيال في داخلي، وديني الذي بات غريباً، فجمعتُ بينهما في أرضٍ واحدة غريبة جداً لا تُشبهُ عالمي، تخلو من الخشب مصنوعة من صخور وبعضٍ من الحديد. يرتدون نعالٍ من عظام الحيوانات، ومامعركة الحيشانيّة تِلك ومَن صلاح؟!، وهل سأعود لعالمي؟!.
أودُّ حقّاً أن أرى أمّي.
كما قلتُ داخل الكتاب: أنا هُنا دون هَنا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

الخشب المفقود

 



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الخشب المفقود

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نبيهة أسجيع - Nabiha Asji

كتب نبيهة أسجيع نبيهة عبداللطيف اسجيع . طالبة ثالث ثانوي تبلغ من العمر 18سنة . من قورقانيا شمالي محافظة إدلب التّابعة منطقتها لحارم . تشتهر نبيهة إسجيع بالذكاء والفطنة ويعَد اسمها من الأسماء النّادرة في سوريّا . أشرفت على 62مجموعة بكالوريا . حوالي 5000طالب وطالبة . كاتبة ومؤلفة كتاب جرائم مظلمة . قامت بتدريس مادتيّ الفيزياء والانكليزي في الانترنت . تستطيع الرّسم والدبلجة والتصميم والتحدّث صوتيّاً . درست تمريض ولديها شهادة خبرة . لم تقدّم البكالوريا بعد . من مواليد 1/1/2006. تتميّز بمساعدتها البالغة ودرست كتب دينية بأكاديمية عالمية . إضافة لحفظها . كما تتميّز بنشاطاتها العُليا . تمتلك العديد من الأصدقاء في الوطن العربي . وأشتهرت بمعرفتها للمصريين . قارئة لأكثر من65كتاب ورواية ولديها العديد من الخواطر والاقتباسات التي تمت نشأتها حديثاً وقديماً، وبالإضافة فهي تعمل على رواية تمتلك العديد من الشهادات. يتم جمع باقي التفاصيل عنها. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ جرائم مظلمة ❝ ❞ الخشب المفقود ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ مطبعة دار السلام ❝ ❱. المزيد..

كتب نبيهة أسجيع
الناشر:
مطبعة دار السلام
كتب مطبعة دار السلام ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مناقب بغداد ومعه تاريخ مساجد بغداد وآثارها ❝ ❞ الحقوق المائة للمراة المسلمة ❝ ❞ مناقب بغداد ❝ ❞ كيف نؤدب ابنائنا بدون ضرب ❝ ❞ القراءة المحفوظة ❝ ❞ الخشب المفقود ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو الفرج عبد الرحمن بن الجوزي ❝ ❞ منير محمد الغضبان ❝ ❞ محمد نبيل كاظم ❝ ❞ نبيهة أسجيع ❝ ❞ نظام الدين القاري ❝ ❱.المزيد.. كتب مطبعة دار السلام