❞ كتاب سجنك الداخلي هو اسيرك ❝  ⏤ مارينا نبيل

❞ كتاب سجنك الداخلي هو اسيرك ❝ ⏤ مارينا نبيل

هذا الكتاب يحتوي علي مجموعه من التجارب قد ‵يمر كلًّ منا في بعض الأحيان بأوقات صعبة تختلط فيها الأمورُ علينا، ربما يكون الحل أمامنا ولا ندركه، نحتاج إلى التعامل مع الأمور ببساطة، نحتاج إلى البوح بما نمر به والإنصات إلى أهل التجربة. هناك معانٍ لا يمكن الاستسلامُ لها، الفزع سيفقدنا التفكيرَ بعقل وسيجعلُ قراراتِتنا خاطئة، الندم سيجعلنا ضعفاء أمام تحدياتنا القادمة، وكذلك العيش في الماضي سيجعلنا نتمنى الرجوع إليه وفقدان معنى الحاضر..‵:
مارينا نبيل - مارينا نبيل كاتبة مصرية لها بعض الأعمال النثري التي تم نشرها الكترونيا
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سِجنك الداخلي هو أسيرك ❝ الناشرين : ❞ ياقوت للنشر والتوزيع الإلكتروني ❝ ❱
من علم النفس وتطوير الذات - مكتبة كتب التنمية البشرية.

نبذة عن الكتاب:
سجنك الداخلي هو اسيرك

2024م - 1446هـ
هذا الكتاب يحتوي علي مجموعه من التجارب قد ‵يمر كلًّ منا في بعض الأحيان بأوقات صعبة تختلط فيها الأمورُ علينا، ربما يكون الحل أمامنا ولا ندركه، نحتاج إلى التعامل مع الأمور ببساطة، نحتاج إلى البوح بما نمر به والإنصات إلى أهل التجربة. هناك معانٍ لا يمكن الاستسلامُ لها، الفزع سيفقدنا التفكيرَ بعقل وسيجعلُ قراراتِتنا خاطئة، الندم سيجعلنا ضعفاء أمام تحدياتنا القادمة، وكذلك العيش في الماضي سيجعلنا نتمنى الرجوع إليه وفقدان معنى الحاضر..‵: .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مارينا نبيل - marina Nabil

كتب مارينا نبيل مارينا نبيل كاتبة مصرية لها بعض الأعمال النثري التي تم نشرها الكترونيا ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ سِجنك الداخلي هو أسيرك ❝ الناشرين : ❞ ياقوت للنشر والتوزيع الإلكتروني ❝ ❱. المزيد..

كتب مارينا نبيل
الناشر:
ياقوت للنشر والتوزيع الإلكتروني
كتب ياقوت للنشر والتوزيع الإلكتروني هنا سوف تجد كل شيء يخص الكُتب الإلكترونية. دار ياقوت بتوفرلك فرص لعمل كُتب مُجمعه وفرديه مجانًا. إنت عليك الإضافه وإحنا علينا الكتاب لو إنت كاتب وخايف لعدم الازدهار فى الوسط الأدبى دار ياقوت وفرتلك فرصة لعمل الكُتب مجانا شاملة الغلاف ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ برق ❝ ❞ كتابات عمق ❝ ❞ لم يتبقي الا روحي ❝ ❞ همس الفؤاد ❝ ❞ سِجنك الداخلي هو أسيرك ❝ ❞ خفايا الروح - خواطر ❝ ❞ رسائل مفقودة ❝ ❞ ضفاف العواطف ❝ ❞ أحببتك صدفة ❝ ❱.المزيد.. كتب ياقوت للنشر والتوزيع الإلكتروني