❞ كتاب الإسلام وأوضاعنا القانونية ❝  ⏤ عبد القادر عودة

❞ كتاب الإسلام وأوضاعنا القانونية ❝ ⏤ عبد القادر عودة

نبذة عن الكتاب :


علي بعد ذلك واجب أرجو ان أوفق فيه ، واجب الاعتذار الي قانون ، و من أولي مني بلأعتذار للقانون ؟ ومن اولي مني بالأعتزار للقانون ؟ ووظيفتي أن اقوم بتفسير و تطبيقة و التمكين له و حياطته من العدوان و الامتهان . عبد القادر عودة - عبد القادر عودة (1906-1954م) قاضي وفقيه دستوري، ولد بقرية كفر الحاج شربيني من أعمال مركز شربين، تخرج من مدرسة المنصورة الابتدائية عام 1330 هـ، اشتغل بالزراعة، ثم عاد فواصَل الدراسة، وحصل على البكالوريا سنة 1348 هـ، ثم التحق بكلية الحقوق بالقاهرة، وتخرج فيها عام 1930م، وكان من أول الناجحين.
التحق بوظائف النيابة، ثم القضاء، وكانت له مواقف مثالية. في عهد "عبد الهادي" قدمتْ إليه وهو قاضٍ أكثر من قضية من القضايا المترتبة.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية ❝ ❞ المال والحكم في الإسلام ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا القانونية ❝ ❞ التشريع الجنائي الإسلامي مقارناً بالقانون الوضعي المجلد الأول ❝ ❞ التشريع الجنائي الإسلامي مقارناً بالقانون الوضعي ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية .. نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ دار الكتب العلمية بلبنان ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ الدار السعودية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب السياسة الشرعية كتب إسلامية متنوعة - مكتبة الكتب و الموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الإسلام وأوضاعنا القانونية

1951م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب :


علي بعد ذلك واجب أرجو ان أوفق فيه ، واجب الاعتذار الي قانون ، و من أولي مني بلأعتذار للقانون ؟ ومن اولي مني بالأعتزار للقانون ؟ ووظيفتي أن اقوم بتفسير و تطبيقة و التمكين له و حياطته من العدوان و الامتهان .
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب :


علي بعد ذلك واجب أرجو ان أوفق فيه ، واجب الاعتذار الي قانون ، و من أولي مني بلأعتذار للقانون ؟ ومن اولي مني بالأعتزار للقانون ؟ ووظيفتي أن اقوم بتفسير و تطبيقة و التمكين له و حياطته من العدوان و الامتهان .
 

الإسلام وأوضاعنا القانونية

من السياسة الشرعية والأحكام السلطانية 



سنة النشر : 1951م / 1370هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 1.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الإسلام وأوضاعنا القانونية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإسلام وأوضاعنا القانونية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد القادر عودة - Abdelkader Odeh

كتب عبد القادر عودة عبد القادر عودة (1906-1954م) قاضي وفقيه دستوري، ولد بقرية كفر الحاج شربيني من أعمال مركز شربين، تخرج من مدرسة المنصورة الابتدائية عام 1330 هـ، اشتغل بالزراعة، ثم عاد فواصَل الدراسة، وحصل على البكالوريا سنة 1348 هـ، ثم التحق بكلية الحقوق بالقاهرة، وتخرج فيها عام 1930م، وكان من أول الناجحين. التحق بوظائف النيابة، ثم القضاء، وكانت له مواقف مثالية. في عهد "عبد الهادي" قدمتْ إليه وهو قاضٍ أكثر من قضية من القضايا المترتبة. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية ❝ ❞ المال والحكم في الإسلام ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا القانونية ❝ ❞ التشريع الجنائي الإسلامي مقارناً بالقانون الوضعي المجلد الأول ❝ ❞ التشريع الجنائي الإسلامي مقارناً بالقانون الوضعي ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية ❝ ❞ الإسلام وأوضاعنا السياسية .. نسخة مصورة ❝ الناشرين : ❞ دار الكتب العلمية بلبنان ❝ ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ الدار السعودية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد القادر عودة