❞ كتاب حوار مع ديدات فى باكستان ❝  ⏤ أحمد ديدات

❞ كتاب حوار مع ديدات فى باكستان ❝ ⏤ أحمد ديدات

كتاب حوار مع ديدات فى باكستان pdf تأليف ترجمة رمضان الصفناوي، وهو حوار أجراه الداعية الكبير أحمد ديدات مع أحد الصحفيين في باكستان، وفيه يبهرنا الشيخ بإلمامه بآلية عمل حملات التبشير وإحصائياتها وحجم إنتشارها المفزع وعدد اللغات والطبعات التي يطبع بها الكتاب المقدس والتي توزع بشكل مجاني على المسلمين في آسيا وإفريقيا..

وتحدث عن أسفه على الشعب الباكستاني البعيد عن اللغة العربية، والذي تأسست دولته من الأساس لتكون دولة إسلامية تضم اللغة العربية كأحد لغاتها الأساسية، وغير ذلك من المحاور الهامة التي تطرق إليها.
أحمد ديدات - أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م.
❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المناظرة الكبرى بين الشيخ احمد ديدات والقس انيس شروش ❝ ❞ شيطانية الآيات الشيطانية كيف خدع سلمان رشدي الغرب ❝ ❞ Мухаммад естественный преемник Христа ❝ ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ الاختيار بين الاسلام والنصرانية ❝ ❞ احمد ديدات بين الانجيل والقرآن ❝ ❞ الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الفضيلة ❝ ❞ مكتبه المنار ❝ ❞ دار المنار ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ كتاب المختار ❝ ❞ دار الإسراء ❝ ❞ مكتبة ديدات ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.

نبذة عن الكتاب:
حوار مع ديدات فى باكستان

كتاب حوار مع ديدات فى باكستان pdf تأليف ترجمة رمضان الصفناوي، وهو حوار أجراه الداعية الكبير أحمد ديدات مع أحد الصحفيين في باكستان، وفيه يبهرنا الشيخ بإلمامه بآلية عمل حملات التبشير وإحصائياتها وحجم إنتشارها المفزع وعدد اللغات والطبعات التي يطبع بها الكتاب المقدس والتي توزع بشكل مجاني على المسلمين في آسيا وإفريقيا..

وتحدث عن أسفه على الشعب الباكستاني البعيد عن اللغة العربية، والذي تأسست دولته من الأساس لتكون دولة إسلامية تضم اللغة العربية كأحد لغاتها الأساسية، وغير ذلك من المحاور الهامة التي تطرق إليها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 664 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حوار مع ديدات فى باكستان

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حوار مع ديدات فى باكستان
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد ديدات - Ahmed Deedat

كتب أحمد ديدات أحمد حسين كاظم ديدات (1 يوليو 1918 - 8 أغسطس 2005) داعية وواعظ ومُحاضر ومُناظر إسلامي، اشتُهِر بمناظراته وكتاباته في مقارنة الأديان وعلى وجه الخصوص بين الإسلام والمسيحية أسس وترأس المركز الدولي للدعوة الإسلامية في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا وحاز على جائزة الملك فيصل لجهوده في خدمة الإسلام عام 1986م. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المناظرة الكبرى بين الشيخ احمد ديدات والقس انيس شروش ❝ ❞ شيطانية الآيات الشيطانية كيف خدع سلمان رشدي الغرب ❝ ❞ Мухаммад естественный преемник Христа ❝ ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ الاختيار بين الاسلام والنصرانية ❝ ❞ احمد ديدات بين الانجيل والقرآن ❝ ❞ الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ الناشرين : ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار الإسلام للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الفضيلة ❝ ❞ مكتبه المنار ❝ ❞ دار المنار ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ كتاب المختار ❝ ❞ دار الإسراء ❝ ❞ مكتبة ديدات ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد ديدات