❞ رواية أسطورة رأس ميدوسا ❝  ⏤ أحمد خالد توفيق

❞ رواية أسطورة رأس ميدوسا ❝ ⏤ أحمد خالد توفيق

نبذة عن الكتاب :

تقول الأساطير اليونانية إن (برسيوس) قتلها وقطع رأسها .. ولكنها لم تحدد أبدا أين ذهب هذا الرأس بعدها ..؟! إن من يجد هذا الرأس الذى تحولت شعيراته إلى أفاع سامة يملك أن يجول من يريد إلى تمثال رخامى بمجرد أن يريه العينين .. خذ الحذر .. قد يكون عيناها تنظران لك الأن! و حين ترفع عينيك من السطور لربما لاقتا عينى ميدوسا.
أحمد خالد توفيق - أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب".

بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو.

ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء.




❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوتوبيا ❝ ❞ لست وحدك ❝ ❞ زغازيغ ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ فقاقيع ❝ ❞ حكايات الغرفة 207 ❝ ❞ أسطورة آخر الليل ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار بيروت للطباعة والنشر ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الكرامة للنشر ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ الشركة العربية للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دلتا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى للنشر والترجمة ❝ ❞ بص و طل ❝ ❱
من روايات فانتازيا عربية و عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية أسطورة رأس ميدوسا

نبذة عن الكتاب:
أسطورة رأس ميدوسا

1994م - 1445هـ
نبذة عن الكتاب :

تقول الأساطير اليونانية إن (برسيوس) قتلها وقطع رأسها .. ولكنها لم تحدد أبدا أين ذهب هذا الرأس بعدها ..؟! إن من يجد هذا الرأس الذى تحولت شعيراته إلى أفاع سامة يملك أن يجول من يريد إلى تمثال رخامى بمجرد أن يريه العينين .. خذ الحذر .. قد يكون عيناها تنظران لك الأن! و حين ترفع عينيك من السطور لربما لاقتا عينى ميدوسا. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

نبذة عن الكتاب :

تقول الأساطير اليونانية إن (برسيوس) قتلها وقطع رأسها .. ولكنها لم تحدد أبدا أين ذهب هذا الرأس بعدها ..؟! إن من يجد هذا الرأس الذى تحولت شعيراته إلى أفاع سامة يملك أن يجول من يريد إلى تمثال رخامى بمجرد أن يريه العينين .. خذ الحذر .. قد يكون عيناها تنظران لك الأن! و حين ترفع عينيك من السطور لربما لاقتا عينى ميدوسا.

أسطورة رأس ميدوسا

من روايات جيب



سنة النشر : 1994م / 1415هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 6.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أسطورة رأس ميدوسا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أسطورة رأس ميدوسا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد خالد توفيق - Ahmed Khaled Tawfik

كتب أحمد خالد توفيق أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب". بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو. ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوتوبيا ❝ ❞ لست وحدك ❝ ❞ زغازيغ ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ فقاقيع ❝ ❞ حكايات الغرفة 207 ❝ ❞ أسطورة آخر الليل ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار بيروت للطباعة والنشر ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الكرامة للنشر ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ الشركة العربية للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دلتا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى للنشر والترجمة ❝ ❞ بص و طل ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد خالد توفيق
الناشر:
المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
كتب المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيعالمؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع هي إحدى دور النشر المصرية تأسست عام 1960، صاحبها ومديرها حمدي مصطفى. تقوم المؤسسة باصدار سلسلة كتب سلاح التلميذ للمرحلة الابتدائية وسلسلة كتب المعلم للمرحلتين الاعدادية والثانوية.وتوجه المؤسسة إصداراتها إلي فئة الشباب خاصة. لها العديد من الإصدارات من أشهرها ما تطلق عليه روايات مصرية للجيب كسلاسل د. نبيل فاروق مثل رجل المستحيل وملف المستقبل وسلاسل د. أحمد خالد توفيق مثل ما وراء الطبيعة - فانتازيا إلى جانب سلاسل أخرى كفلاش - كوكتيل 2000 - سافاري - سلة الروايات - مغامرات س - زهور - المكتب رقم 19 - المكتب رقم 17 والعديد من الروايات الأخرى. كما أن لإصدارات هذه المؤسسة جمهور عريض من الشباب العربي فإصدراتها تباع في جميع أنحاء الوطن العربي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خذ انت الدراهم ❝ ❞ ثيابي اولي مني ❝ ❞ الذي يعطي الكثير لا يبخل بالقليل ❝ ❞ والله لن أشتريك ❝ ❞ جحا والملك ❝ ❞ جحا وكلام الناس ❝ ❞ أشعب في بلاد الواق واق ❝ ❞ مرق الأرنب ❝ ❞ جحا يقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ❝ ❞ جحا في دار البخلاء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ موريس لوبلان ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عبدالحميد عبدالمقصود ❝ ❞ شوقى حسن ❝ ❞ وجيه يعقوب السيد ❝ ❞ ستيفن كينج ❝ ❞ خالد الصفتي ❝ ❞ أوسكار وايلد ❝ ❞ مجدى صابر ❝ ❞ مارك توين ❝ ❞ شريف شوقي ❝ ❞ محمد سليمان عبد المالك ❝ ❞ جول فيرن ❝ ❞ أحمد فكري ❝ ❞ جلال الدين عبد الرحمن السيوطي عبد الرؤرف بن محمد المناوي ❝ ❞ روبرت بلوخ ❝ ❞ رؤوف وصفي ❝ ❞ رايدر هاجارد ❝ ❞ د/ محمد محمد الزيدية ❝ ❞ أبو أحمد العسكري ❝ ❞ م. د. سبنسر ❝ ❞ جورج لوكاس ❝ ❞ ألكسندر دوما الأب ❝ ❞ حسن الحلبى ❝ ❞ أحمد محيي الدين ❝ ❞ هربرت جورج ويلز ❝ ❞ هيلين ماكينيس ❝ ❞ محمد رضا عبدالله ❝ ❞ ليلى البلوشى ❝ ❞ أيان فلمنج ❝ ❞ ستيفن سبيلبرغ ❝ ❞ دونالد روس ❝ ❞ بيتر بنشلى ❝ ❞ أليكس رايموند ❝ ❞ روبين كرك ❝ ❞ ستيفن كنج ❝ ❞ مايكل كرايتون ❝ ❞ جون جريشام ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع