❞ كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1 ❝  ⏤ د. شريف سالم

❞ كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1 ❝ ⏤ د. شريف سالم

كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس تأليف د. شريف سالم، يقع في جزئين، ويقع الجزء الأول الذي بين أيدينا في ثلاثة مباحث، يتناول المبحث الأول النساخ، ويسلط الضوء على دحض دعوى التهوين من أخطاء النساخ، والتأصيل الأكاديمي اللاهوتي لأخطاء النساخ وثبوت التحريف، والقس د. اميل إسحاق وتأكيده على الأخطاء العمدية، أما المبحث الثاني من الكتاب فهو عن التقليد الكنسي، وتحريف العبرانية، ويقدم لنا هنا كلام المفسر آدم كلارك عن تحريف اليهود، وكلام القس د. اميل اسحاق عن السامريين وتحريفهم، كما يتناول عدة أسئلة محيرة، ويختتم المؤلف شريف سالم الكتاب بالمبحث الثالث عن أعداء المسيحية من اليهود والوثنيين وكيف تم التحريف بأمر الإمبراطور، وغير ذلك من المحاور.
د. شريف سالم - ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1 ❝ ❞ دلائل تحريف الكتاب المقدس: العوامل والظروف التي مهدت للتحريف / ج2 ❝ ❱
من كتب إسلامية متنوعة - مكتبة كتب إسلامية.


اقتباسات من كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1

نبذة عن الكتاب:
دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1

كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس تأليف د. شريف سالم، يقع في جزئين، ويقع الجزء الأول الذي بين أيدينا في ثلاثة مباحث، يتناول المبحث الأول النساخ، ويسلط الضوء على دحض دعوى التهوين من أخطاء النساخ، والتأصيل الأكاديمي اللاهوتي لأخطاء النساخ وثبوت التحريف، والقس د. اميل إسحاق وتأكيده على الأخطاء العمدية، أما المبحث الثاني من الكتاب فهو عن التقليد الكنسي، وتحريف العبرانية، ويقدم لنا هنا كلام المفسر آدم كلارك عن تحريف اليهود، وكلام القس د. اميل اسحاق عن السامريين وتحريفهم، كما يتناول عدة أسئلة محيرة، ويختتم المؤلف شريف سالم الكتاب بالمبحث الثالث عن أعداء المسيحية من اليهود والوثنيين وكيف تم التحريف بأمر الإمبراطور، وغير ذلك من المحاور. . المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتاب دلائل تحريف الكتاب المقدس تأليف د. شريف سالم، يقع في جزئين، ويقع الجزء الأول الذي بين أيدينا في ثلاثة مباحث، يتناول المبحث الأول النساخ، ويسلط الضوء على دحض دعوى التهوين من أخطاء النساخ، والتأصيل الأكاديمي اللاهوتي لأخطاء النساخ وثبوت التحريف، والقس د. اميل إسحاق وتأكيده على الأخطاء العمدية، أما المبحث الثاني من الكتاب فهو عن التقليد الكنسي، وتحريف العبرانية، ويقدم لنا هنا كلام المفسر آدم كلارك عن تحريف اليهود، وكلام القس د. اميل اسحاق عن السامريين وتحريفهم، كما يتناول عدة أسئلة محيرة، ويختتم المؤلف شريف سالم الكتاب بالمبحث الثالث عن أعداء المسيحية من اليهود والوثنيين وكيف تم التحريف بأمر الإمبراطور، وغير ذلك من المحاور.دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب. ج1 من كتب إسلامية



حجم الكتاب عند التحميل : 9.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. شريف سالم - D. SHRIF SALM

كتب د. شريف سالم ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ دلائل تحريف الكتاب المقدس من الذي حرف الكتاب؟ / ج1 ❝ ❞ دلائل تحريف الكتاب المقدس: العوامل والظروف التي مهدت للتحريف / ج2 ❝ ❱. المزيد..

كتب د. شريف سالم