❞ كتاب معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ كتاب معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

كتاب معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا كتاب جميل عن أهم المعالم التاريخية الاسلامية في ليبيا من بناء وتشييد للمساجد في كافة العصور به معلومات قيمة، سلسة الثورات التي شهدتها ليبيا ضد بعض الاسر المالكة خلال الفتح الاسلامي. حديث آخر عن العمارة الليبية ويخص بالذكر مدينة طرابلس.
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا

2008م - 1444هـ
كتاب معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا كتاب جميل عن أهم المعالم التاريخية الاسلامية في ليبيا من بناء وتشييد للمساجد في كافة العصور به معلومات قيمة، سلسة الثورات التي شهدتها ليبيا ضد بعض الاسر المالكة خلال الفتح الاسلامي. حديث آخر عن العمارة الليبية ويخص بالذكر مدينة طرابلس. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا من كتب تاريخ المعالم التاريخيه المساجد الليبيه الاسرة المالكه طرابلس 



سنة النشر : 2008م / 1429هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 15.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Technical and Vocational Training Corporation

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
الدار الدولية للإستثمارات الثقافية
كتب الدار الدولية للإستثمارات الثقافية أنشئت الدار الدولية للاستثمارات الثقافية فى بداية عام 1982 و هى واحدة من دور النشر و التوزيع الأكاديمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.هدفنا الأساسى هو المساعدة فى تطوير التعليم فى المنطقة العربية عن طريق ترجمة و نشر أحدث و أفضل و العناوين الأكثر رواجاً فى العالم إلى اللغة العربية و تقديم آخر ما توصلت إلية التكنولوجيا فى طريق إمداد المعامل و جميع الآلات ورش العمل لمساعدة الطلاب على التطور فى مجالاتهم الخاصة.هذا يمكن الطلاب من الوصول إلى أحدث المعلومات و التقنيات حتى يستطيعوا مواكبة نظرائهم في البلدان المتقدمة. تخصصت الشركة في نشر وبيع الكتب العلمية باللغات العربية والإنجليزية ثم بدأت الدار فى تطوير إنتاجها من الكتب حيث قامت بشراء حقوق الترجمة لأشهر المؤلفين فى العالم مثل المؤلف توماس فريدمان أول كتاب “العولمة السيارة ليكساس و شجرة الزيتون” و مثل المؤلف بيتر دراكر أبو الأدارة فى العالم كتاب “الإدارة في 3 أجزاء”. قدمت الدار سلسلة شوم المترجمة للغة العربية فى كافة التخصصات العلمية للجامعات و قدمت الدار واحد من أفضل كتب الفيزياء المترجمة “أساسيات الفيزياء” لمؤلفة فريدريك ج. بوش الحمد لله يعتبر المرجع الأساسى الأول فى المنطقة العربية لمدرسي مادة الفيزياء و لطلبة الفيزياء فى الجامعات. قمنا بتقديم قصص مترجمة للمدارس فقد تم طبع و بيع أربعون ألف نسخة من الكتب التالية: نور تفي بوعدها – طريقى الأمثل احترام الآخرين – طريقى الأمثل تسامح الأصدقاء – طريقى الأمثل رشا الأمينة – طريقى الأمثل و الدار الدولية تقدم خدماتها فى طباعة الكتاب المدرسى فى جميع البلدان العربية مثل الجماهيرية الليبية. فقد قامت الدار بطبع مليون و سبعمائة ألف نسخة فى فترة وجيزة بدون أخطاء كذلك أقمنا العديد من المعارض فى العالم العربى و كلها و الحمد لله أثبتت نجاحها. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مقدمة في دراسة الأنثروبولوجيا ❝ ❞ الاحتمالات و الإحصاء ❝ ❞ أساسيات الفيزياء ❝ ❞ معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا ❝ ❞ متاعب المرأة الشهرية وطرق علاجها ❝ ❞ معالم الحضارة الإسلامية في ليبيا ❝ ❞ ستار جيرل ❝ ❞ الكهرومغناطيسية Alkahromagnatcish ❝ ❞ تاريخ وحضارة اليونان ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ فريدريك . ج . بوش ❝ ❞ محمود إبراهيم السعدنى ❝ ❞ جوزيف إدمنستر ❝ ❞ نخبة من الأطباء الاختصاصيين ❝ ❞ د. محمد صبرى محسوب سليم ❝ ❞ جيري سبينيللي ❝ ❞ ويليام د. ستانسفيلد ❝ ❞ محمد حمدى ابراهيم ❝ ❱.المزيد.. كتب الدار الدولية للإستثمارات الثقافية