❞ رواية ظل الريح ❝  ⏤ كارلوس زافون

❞ رواية ظل الريح ❝ ⏤ كارلوس زافون

ظل الريح (بالإسبانية: La sombra del viento) هي رواية إسبانية صدرت عام 2001 للمؤلف كارلوس ثافون. وترجمت إلى أكثر من 20 لغة وبيعت منها ملايين النسخ. وتدور أحداث الرواية في برشلونة في القرن العشرين وكيف أن مقبرة الكتب تحوي كتابا عجيب يتم إخفائه عن الجميع بحجة أنه مبعث للشيطان. في هذه الرواية تغوص في بحر عميق ، لا تدرك ان كنت غريقًا ام سباحًا ماهرًا ، لن يسمح لك زافون بطرد احداث هذه الرواية في عقلك ما دمت حيًا ، ولن تندم على ذلك!تدور القصة في مدينة برشلونة في وسط القرن العشرين حيث أن هناك رجلا مسنا يصطحب ولده دانييل إلى مكان يدعى مقبرة الكتب. ويقع هذا المكان أسفل المدينة، ولا يعلم سره إلا القليل، كانت ترمى فيها الكتب التي كتبت ولم تنجح. ومن عادة هذه المكتبة أن من يدخلها يجب عليه إذا خرج أن يأخذ معه كتابا ويأتمنه على حياته. يأخذ الولد كتاب ظل الريح وعندما يعود إلى البيت يشرع في قراءته ويتعجب من وجود هذا الكتاب في مكان كالمقبرة تلك، ويريد أن يقرأ مزيدا من كتب مؤلف الكتاب، خوليان كراكس، فلا يعثر على شيء. يبحث ليعرف أن رجلا يدعى لاين كوبيرت يحرق جميع كتب خوليان لاعتقاده أنها مبعث للشر أو للشيطان كارلوس زافون - كارلوس رويث ثافون (بالإنجليزية: Carlos Ruiz Zafón) تلفظ إسباني: /'karlos 'rwiθ θa'fon/ (مواليد 25 سبتمبر 1964 في برشلونة) روائي أسباني.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ظل الريح ❝ ❞ مدينة من بخار ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❞ مسكيلياني للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الادب العالمى المترجم الادب العالمى - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من رواية ظل الريح

نبذة عن الكتاب:
ظل الريح

2016م - 1445هـ
ظل الريح (بالإسبانية: La sombra del viento) هي رواية إسبانية صدرت عام 2001 للمؤلف كارلوس ثافون. وترجمت إلى أكثر من 20 لغة وبيعت منها ملايين النسخ. وتدور أحداث الرواية في برشلونة في القرن العشرين وكيف أن مقبرة الكتب تحوي كتابا عجيب يتم إخفائه عن الجميع بحجة أنه مبعث للشيطان. في هذه الرواية تغوص في بحر عميق ، لا تدرك ان كنت غريقًا ام سباحًا ماهرًا ، لن يسمح لك زافون بطرد احداث هذه الرواية في عقلك ما دمت حيًا ، ولن تندم على ذلك!تدور القصة في مدينة برشلونة في وسط القرن العشرين حيث أن هناك رجلا مسنا يصطحب ولده دانييل إلى مكان يدعى مقبرة الكتب. ويقع هذا المكان أسفل المدينة، ولا يعلم سره إلا القليل، كانت ترمى فيها الكتب التي كتبت ولم تنجح. ومن عادة هذه المكتبة أن من يدخلها يجب عليه إذا خرج أن يأخذ معه كتابا ويأتمنه على حياته. يأخذ الولد كتاب ظل الريح وعندما يعود إلى البيت يشرع في قراءته ويتعجب من وجود هذا الكتاب في مكان كالمقبرة تلك، ويريد أن يقرأ مزيدا من كتب مؤلف الكتاب، خوليان كراكس، فلا يعثر على شيء. يبحث ليعرف أن رجلا يدعى لاين كوبيرت يحرق جميع كتب خوليان لاعتقاده أنها مبعث للشر أو للشيطان
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

قال عنها لافيجارو انها (رواية لا تقاوم. حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم. وتضمنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية)  
وفال يوشكا فيشر وزير خارجية ألمانيا الأسبق (ستقرأ الرواية في جلسة واحدة ولن تنام الليل وأنت تتعقب ظل الريح. لن يسمح لك زافون بأن تترك الكتاب قبل أن تبلغ النهاية )
 

الادب الاسبانى والبرتغالى-

روايات اسبانية-

روائع الددب العالمى-

ادب مترجم الى العربية-

ادب مترجم-

الروايات والقصص

ظل الريح-



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 7.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة ظل الريح

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل ظل الريح
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
كارلوس زافون - Carlos Zafun

كتب كارلوس زافون كارلوس رويث ثافون (بالإنجليزية: Carlos Ruiz Zafón) تلفظ إسباني: /'karlos 'rwiθ θa'fon/ (مواليد 25 سبتمبر 1964 في برشلونة) روائي أسباني. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ظل الريح ❝ ❞ مدينة من بخار ❝ الناشرين : ❞ منشورات الجمل ❝ ❞ مسكيلياني للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب كارلوس زافون
الناشر:
مسكيلياني للنشر والتوزيع
كتب مسكيلياني للنشر والتوزيع دار نشر تونسية تأسست سنة 2006 تهتم بالأعمال الجادّة في الترجمة والفكر والإبداع.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ظل الريح ❝ ❞ ميتتان لرجل واحد ❝ ❞ انقطاعات الموت ❝ ❞ شجرتي شجرة البرتقال الرائعة ❝ ❞ ذئب البراري ل هيرمان هيسه ❝ ❞ الساعة الخامسة والعشرين ❝ ❞ هيا نشتر شاعرا ❝ ❞ آخر الرعية ❝ ❞ حياة الكتابة ❝ ❞ نعاس ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ هاروكي موراكامي ❝ ❞ جوزيه ساراماغو ❝ ❞ كارلوس ثافون ❝ ❞ خوسيه ماورو دي فاسكونسيلوس ❝ ❞ ستيفان زفايج ❝ ❞ نيكوس كازانتزاكيس ❝ ❞ هيرمان هيسه ❝ ❞ كونستانس جيورجيو ❝ ❞ شكري المبخوت ❝ ❞ جورجي أمادو ❝ ❞ ناتسومي سوسيكي ❝ ❞ افونسو كروش ❝ ❞ ستيفان زفايغ ❝ ❞ إبراهيم عبد المجيد ❝ ❞ عبدالله الزماي ❝ ❞ هرمان هيسه ❝ ❞ طاهر الزهراني ❝ ❞ محمد النّعاس ❝ ❞ أبو بكر العيادي ❝ ❞ نزار شقرون ❝ ❞ قسطنطين جيورجيو ❝ ❞ زهران القاسمي ❝ ❞ جون دومينيك بوني ❝ ❞ زينب إبراهيم الخضيري ❝ ❞ كارسن مكالرز ❝ ❞ عبد الله آل عياف ❝ ❞ جولي أوتسوكا ❝ ❞ بورس فيان ❝ ❞ وليد السويركي ❝ ❞ سعيد بنعبد الواحد ❝ ❞ علي المجنوني ❝ ❞ ايناس العباسي ❝ ❞ أسامة إسبر ❝ ❞ شوقي العنيزي ❝ ❞ وليد أحمد ❝ ❱.المزيد.. كتب مسكيلياني للنشر والتوزيع