❞ كتاب قانون الاستثمار الجديد ❝

❞ كتاب قانون الاستثمار الجديد ❝

قانون رقم ٧٢ لسنة ٢٠١٧ بإصدار قانون الاستثمار باسم الشعب رئيس الجمهورية قرر مجلس النواب القانون الأتى نصه، وقد أصدرناه: (المادة الأولى) يعمل فى شأن الاستثمار فى جمهورية مصر العربية بأحكام القانون المرافق. وتسرى أحكامه على الاستثمار المحلى والأجنبى أيا كان حجمه، ويكون الاستثمار وفقا لأحكام هذا القانون إما بنظام الاستثمار الداخلى أو بنظام المناطق الاستثمارية، أو بنظام المناطق الحرة. (المادة الثانية) لا تخل أحكام هذا القانون والقانون المرافق له بالمزايا والإعفاءات الضريبية وغيرها من الضمانات والحوافز المقررة للشركات والمنشآت القائمة وقت العمل به، وتظل هذه الشركات والمنشآت محتفظة بتلك المزايا والإعفاءات والضمانات والحوافز إلى أن تنتهي المدد الخاصة بها وذلك طبقاً للتشريعات والاتفاقيات المستمدة منها. ولا تخل أحكام القانون المرافق بأحكام القانون رقم ٧ لسنة ١٩٩١ بشأن أملاك الدولة الخاصة وقانون المناطق الاقتصادية ذات الطبيعة الخاصة الصادر بالقانون رقم ٨٣ لسنة ٢٠٠٢ ، والقانون رقم ١٤ لسنة ٢٠١٢ في شأن التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء. كما لا تخل أحكام القانون المرافق بالشروط الموضوعية المقررة بمنح الموافقات والتصاريح والتراخيص المنصوص عليها بأي قوانين أخرى. (المادة الثالثة) تستبدل عبارة (قانون الاستثمار) بعبارة (قانون ضمانات وحوافز الاستثمار)، أينما وردتا فى القوانين والقرارات الأخرى. (المادة الرابعة) تستثنى شركات المساهمة الخاضعة لأحكام هذا القانون من تطبيق أحكام القانون رقم ١١٣ لسنة ١٩٥٨ في شأن التعيين في وظائف شركات المساهمة والمؤسسات العامة.
-
من القانون التجاري القانون الخاص - مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية.

نُبذة عن الكتاب:
قانون الاستثمار الجديد

2017م - 1442هـ
قانون رقم ٧٢ لسنة ٢٠١٧ بإصدار قانون الاستثمار باسم الشعب رئيس الجمهورية قرر مجلس النواب القانون الأتى نصه، وقد أصدرناه: (المادة الأولى) يعمل فى شأن الاستثمار فى جمهورية مصر العربية بأحكام القانون المرافق. وتسرى أحكامه على الاستثمار المحلى والأجنبى أيا كان حجمه، ويكون الاستثمار وفقا لأحكام هذا القانون إما بنظام الاستثمار الداخلى أو بنظام المناطق الاستثمارية، أو بنظام المناطق الحرة. (المادة الثانية) لا تخل أحكام هذا القانون والقانون المرافق له بالمزايا والإعفاءات الضريبية وغيرها من الضمانات والحوافز المقررة للشركات والمنشآت القائمة وقت العمل به، وتظل هذه الشركات والمنشآت محتفظة بتلك المزايا والإعفاءات والضمانات والحوافز إلى أن تنتهي المدد الخاصة بها وذلك طبقاً للتشريعات والاتفاقيات المستمدة منها. ولا تخل أحكام القانون المرافق بأحكام القانون رقم ٧ لسنة ١٩٩١ بشأن أملاك الدولة الخاصة وقانون المناطق الاقتصادية ذات الطبيعة الخاصة الصادر بالقانون رقم ٨٣ لسنة ٢٠٠٢ ، والقانون رقم ١٤ لسنة ٢٠١٢ في شأن التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء. كما لا تخل أحكام القانون المرافق بالشروط الموضوعية المقررة بمنح الموافقات والتصاريح والتراخيص المنصوص عليها بأي قوانين أخرى. (المادة الثالثة) تستبدل عبارة (قانون الاستثمار) بعبارة (قانون ضمانات وحوافز الاستثمار)، أينما وردتا فى القوانين والقرارات الأخرى. (المادة الرابعة) تستثنى شركات المساهمة الخاضعة لأحكام هذا القانون من تطبيق أحكام القانون رقم ١١٣ لسنة ١٩٥٨ في شأن التعيين في وظائف شركات المساهمة والمؤسسات العامة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب السياسه والقانون


قانون رقم ٧٢ لسنة ٢٠١٧ بإصدار قانون الاستثمار
باسم الشعب
رئيس الجمهورية
قرر مجلس النواب القانون الأتى نصه، وقد أصدرناه:
(المادة الأولى)
يعمل فى شأن الاستثمار فى جمهورية مصر العربية بأحكام القانون المرافق.
وتسرى أحكامه على الاستثمار المحلى والأجنبى أيا كان حجمه، ويكون الاستثمار وفقا لأحكام هذا القانون إما بنظام
الاستثمار الداخلى أو بنظام المناطق الاستثمارية، أو بنظام المناطق الحرة.
(المادة الثانية)
لا تخل أحكام هذا القانون والقانون المرافق له بالمزايا والإعفاءات الضريبية وغيرها من الضمانات والحوافز المقررة
للشركات والمنشآت القائمة وقت العمل به، وتظل هذه الشركات والمنشآت محتفظة بتلك المزايا والإعفاءات والضمانات
والحوافز إلى أن تنتهي المدد الخاصة بها وذلك طبقاً للتشريعات والاتفاقيات المستمدة منها.
ولا تخل أحكام القانون المرافق بأحكام القانون رقم ٧ لسنة ١٩٩١ بشأن أملاك الدولة الخاصة وقانون المناطق الاقتصادية
ذات الطبيعة الخاصة الصادر بالقانون رقم ٨٣ لسنة ٢٠٠٢ ، والقانون رقم ١٤ لسنة ٢٠١٢ في شأن التنمية المتكاملة في
شبه جزيرة سيناء.
كما لا تخل أحكام القانون المرافق بالشروط الموضوعية المقررة بمنح الموافقات والتصاريح والتراخيص المنصوص عليها
بأي قوانين أخرى.
(المادة الثالثة)
تستبدل عبارة (قانون الاستثمار) بعبارة (قانون ضمانات وحوافز الاستثمار)، أينما وردتا فى القوانين والقرارات الأخرى.
(المادة الرابعة)
تستثنى شركات المساهمة الخاضعة لأحكام هذا القانون من تطبيق أحكام القانون رقم ١١٣ لسنة ١٩٥٨ في شأن التعيين
في وظائف شركات المساهمة والمؤسسات العامة.


قانون الاستثمار الجديد
ملخص قانون الاستثمار الجديد

نص قانون الاستثمار الجديد

قانون الاستثمار الجديد 2017 pdf

تحميل قانون الاستثمار الجديد 2017 pdf

قانون الاستثمار الجديد pdf

قانون الاستثمار الجديد 2017 الجريدة الرسمية pdf

قانون الاستثمار الجديد 2018

نص قانون الاستثمار الجديد 2017



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 479.6 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قانون الاستثمار الجديد

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قانون الاستثمار الجديد
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

قراءة و تحميل الكتبمعنى اسمكتابة على تورتة الخطوبة زخرفة أسامي و أسماء و حروف..كتابة أسماء عالصوركتب التاريخبرمجة المواقعكتابة على تورتة الزفافحكمةكتب السياسة والقانونحكم قصيرةمعاني الأسماءالطب النبويتورتة عيد الميلاداصنع بنفسكالكتابة عالصورزخرفة توبيكاتخدماتمعاني الأسماءكتب الأدبكتب القانون والعلوم السياسيةالمساعدة بالعربيالتنمية البشريةالكتب العامةأسمك عالتورتهكتب قصص و رواياتكتب الروايات والقصصكتب للأطفال مكتبة الطفلكورسات اونلاينحروف توبيكات مزخرفة بالعربيFacebook Text Artالقرآن الكريمOnline يوتيوبكورسات مجانيةكتب اسلاميةكتب الطبخ و المطبخ و الديكوركتب تعلم اللغاتاقتباسات ملخصات كتبتورتة عيد ميلادشخصيات هامة مشهورةSwitzerland United Kingdom United States of Americaكتابة على تورتة مناسبات وأعيادزخرفة الأسماء