❞ رواية رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور ❝  ⏤ ميسون سرور

❞ رواية رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور ❝ ⏤ ميسون سرور

نبذة عن الكتاب :



عندما تواجـه الجميـلة أعداءهـا بقلم من رصـاص ..
وتصيب أهدافهـــا ببراعــة القنــاص ..
وعندما تكون مهمتـه الانتقــام ..
ومن أجل عينيهــــا ..
يتحــول الصيــاد إلى حــارس خــاص ..
فيكون ما جمعهمــا بين نار الحـب والحــرب
أقـــوى من الرصــــاص
✴ ✴ ✴
ميسون سرور - ميسون سرور روائية وشاعرة وموسيقية ، نما معها حبها للموسيقى والكتابة منذ الصغر بدأت تمارس هواية الموسيقى ودراستها وهي فى السابعة من عمرها تعلمت عزف البيانو والجيتار والغناء ، وفى المرحلة الابتدائية بدأت تنمو اهتماماتها بقراءة وكتابة الشعر والقصص ..
في المرحلة الثانوية اخذت الكتابة الحيز الأكبر من وقتها وهواياتها بتشجيع من مدرسي اللغة العربية ومن والدها الدكتور فى اللغة العربية ..

الى جانب دراستها للموسيقى درست اللغات والترجمة وأصبح الأدب الأسبانى جزء كبير من دراستها ، ثم عملت كمدرسة للموسيقى بالمدارس الدولية لسنوات طويلة وكانت دائما المسؤلة عن إخراج الحفلات والمسرحيات ، وكثيراً ما كانت تكتب وتلحن الأغانى بأكثر من لغة أو تكتب نصوص المسرحيات بالعربية والإنجليزية معتمدة على مهارتها فى استخدام اللغات وموهبتها فى الموسيقى والكتابة والتاليف ..
-------------
أعمالها :
-------
1- مسرحية شهداء العرب عام 2001 ،2- رواية غيرت حياتي
❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحمة ( الجزء الثاني ) ❝ ❞ رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور ❝ ❞ غيرت حياتي ❝ ❞ عشق ابن صهيون ❝ ❞ تحت الحصار ❝ ❞ فارس النيل الاميرة المحاربة ❝ ❞ فرسان الحب والحرب ❝ ❞ ادم السياف ❝ ❞ لحظة مصير ❝ الناشرين : ❞ دار سما للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.


اقتباسات من رواية رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور

نبذة عن الكتاب:
رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور

2016م - 1444هـ
نبذة عن الكتاب :



عندما تواجـه الجميـلة أعداءهـا بقلم من رصـاص ..
وتصيب أهدافهـــا ببراعــة القنــاص ..
وعندما تكون مهمتـه الانتقــام ..
ومن أجل عينيهــــا ..
يتحــول الصيــاد إلى حــارس خــاص ..
فيكون ما جمعهمــا بين نار الحـب والحــرب
أقـــوى من الرصــــاص
✴ ✴ ✴

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

نتيجة بحث الصور عن قريبا

رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور

تأليف :ميسون سرور


الناشر :سما للنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :

وجاء على غلاف الكتاب "التطرف والتعصب والإرهاب لا دين لهم.. والإرهابى لا يمثل إلا نفسه وفكر جماعته المتعصب المتطرف.. ومصلحته الشخصية إن كان من المرتزقة المأجورين.. كل الأديان بريئة من هذه الوصمة المصطنعة.. والتاريخ يشهد بأن أول أعمال الترهيب والإرهاب والاغتيال كانت على يد متعصبين ومتطرفين من قبل ظهور الإسلام.. اليهود هم من اغتالوا نبى الله زكريا ونبى الله يحى عليهما السلام.. وكان ذلك قبل ظهور الاسلام الذى يدعون أنه دين العنف والإرهاب.. واليهود أيضاً حاولوا قتل نبى الله محمد عليه الصلاة والسلام لكن الله نجاه من غدرهم.. فى حين أن النبى محمداً كان يزور جاره اليهودى المريض.. وهو الذى علمنا مكارم الأخلاق.. وأن المسلم من سلم الناس من لسانه ويده .. وأن الاسلام دين السلام .. حتى أن تحيتنا السلام .. ويريدون من العالم أن يصدق الان أن الاسلام هو دين الإرهاب!!!.

*******************

عندما تواجـه الجميـلة أعداءهـا بقلم من رصـاص ..
وتصيب أهدافهـــا ببراعــة القنــاص ..
وعندما تكون مهمتـه الانتقــام ..
ومن أجل عينيهــــا ..
يتحــول الصيــاد إلى حــارس خــاص ..
فيكون ما جمعهمــا بين نار الحـب والحــرب
أقـــوى من الرصــــاص
✴ ✴ ✴

رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور
روايات ميسون سرور pdf

تحميل رواية اقوى من الرصاص

تحميل رواية اقوى من الرصاص ساحر 
أقوى من الرصاص ساحر الكتب

رواية اقوى من الرصاص فيس بوك

رواية غيرت حياتي لميسون سرور pdf

تحميل رواية رحمة 2 pdf  الكتب

تحميل رواية تحت الحصار pdf



سنة النشر : 2016م / 1437هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 20.9 ميجا بايت .
عداد القراءة: عدد قراءة رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ميسون سرور - Maisoon Sorour

كتب ميسون سرور ميسون سرور روائية وشاعرة وموسيقية ، نما معها حبها للموسيقى والكتابة منذ الصغر بدأت تمارس هواية الموسيقى ودراستها وهي فى السابعة من عمرها تعلمت عزف البيانو والجيتار والغناء ، وفى المرحلة الابتدائية بدأت تنمو اهتماماتها بقراءة وكتابة الشعر والقصص .. في المرحلة الثانوية اخذت الكتابة الحيز الأكبر من وقتها وهواياتها بتشجيع من مدرسي اللغة العربية ومن والدها الدكتور فى اللغة العربية .. الى جانب دراستها للموسيقى درست اللغات والترجمة وأصبح الأدب الأسبانى جزء كبير من دراستها ، ثم عملت كمدرسة للموسيقى بالمدارس الدولية لسنوات طويلة وكانت دائما المسؤلة عن إخراج الحفلات والمسرحيات ، وكثيراً ما كانت تكتب وتلحن الأغانى بأكثر من لغة أو تكتب نصوص المسرحيات بالعربية والإنجليزية معتمدة على مهارتها فى استخدام اللغات وموهبتها فى الموسيقى والكتابة والتاليف .. ------------- أعمالها : ------- 1- مسرحية شهداء العرب عام 2001 ،2- رواية غيرت حياتي ❰ لها مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رحمة ( الجزء الثاني ) ❝ ❞ رواية أقوى من الرصاص – ميسون سرور ❝ ❞ غيرت حياتي ❝ ❞ عشق ابن صهيون ❝ ❞ تحت الحصار ❝ ❞ فارس النيل الاميرة المحاربة ❝ ❞ فرسان الحب والحرب ❝ ❞ ادم السياف ❝ ❞ لحظة مصير ❝ الناشرين : ❞ دار سما للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ميسون سرور
الناشر:
مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع
كتب مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيعمؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع هي دار نشر ورقية وإلكترونية، متخصصة في نشر قصص الأطفال والناشئة واليافعين، والكتب التعليمية، التي تجمع ما بين الترفيه والتعليم تأسست مؤسسة سما في سبتمبر 2014، في العين أولا، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة في مارس 2015، وتجاوز عدد الإصدارات حتى الآن مائتي عنواناً. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كن بخير ❝ ❞ عيشها صح – فهد البشارة ❝ ❞ الكامل في القراءات العشر والأربعين الزائدة عليها ❝ ❞ سأخبرك شيئا يجعلك سعيدا ❝ ❞ أكواريل ❝ ❞ نادر فودة 2: كساب ❝ ❞ رحمة ( الجزء الثاني ) ❝ ❞ الشفق ❝ ❞ شقة الهرم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ إبراهيم الفقي ❝ ❞ عصام كرم الطوخي ❝ ❞ أحمد يونس ❝ ❞ عائشة العمران ❝ ❞ ميسون سرور ❝ ❞ سارة عبدالرحمن ❝ ❞ أحمد يونس سالم يونس ❝ ❞ آلاء صفوان الدهنة ❝ ❞ ستيفاني ماير ❝ ❞ سعيد النوبان ❝ ❞ وائل رداد ❝ ❞ نورة الشريف ❝ ❞ تامر عطوة ❝ ❞ فاطمة اسد ❝ ❞ فوز ❝ ❞ أمل زيادة ❝ ❞ عشتار ❝ ❞ رضا سليمان ❝ ❞ يوسف بن علي بن جبارة الهذلي أبو القاسم ❝ ❞ أحمد جاد الكريم ❝ ❞ عيسى عبد الله ❝ ❞ فؤاد الشطي ❝ ❞ رياحين الشيخ عيسى ❝ ❞ برايان غارفيلد ❝ ❞ رهام الرشيدى ❝ ❞ نور الهدى حميدي ❝ ❞ مبارك العبدالله ❝ ❞ محمد الخالدي ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع